اسماء محلات قماش فى مصر

تختلف أنواع محلات الأقمشة الموجودة في مصر، بين اقمشة مفارش، وأقمشة سوريهات، واقمشة ستائر حائط   وغيرها من أنواع الأقمشة المختلفة والهامة من أجل اعادة تدويرها والحصول من خلالها على الشكل والتصميم المرغوب، سواء كانت ملابس أو كفرات أو حتى ستائر.

ونستنتج من هذا أن اسماء محلات قماش المعروفة ليست جميعها تصلح لنوع معين من القماش المطلوب، إلا في حالة محلات القماش المتنوعة في خامات القماش المعروض لديها.

اسماء محلات قماش فى القاهرة

من أشهر المناطق المتواجد بها محلات قماش في مصر هي محافظة القاهرة. الشهيرة بجمع عدة أماكن متخصصة في مجال بيع القماش الخام متنوع الخامة، بين القماش السواريه، والقماش العادي، وقماش ستائر وفرش الكنب المودرن والكلاسيك. حيث يوجد في مدينة القاهرة عدة مناطق معروفة مثل الأزهر، والغورية، والعتبة وأسواق وكالة  البلح ، والوكالة وغيرهم من مناطق مشهور تواجد محلات قماش وفرش بها.

1- محلات الأنصاري للأقمشة 

العنوان : 13 شارع المطبعة الأهلية - وكالة البلح - القاهرة 

رقم الهاتف : 0222716666

2- الفاخوري للقماش

العنوان : القاهرة - شبرا - 23 شارع أبو طاقية - محطة سانت تريز 

رقم الهاتف : 0123230396

البريد الإلكتروني :  email@elfahory.com 

 3- محلات حنا سنتر

العنوان : 141 شبرا - القاهرة - أمام كلية الهندسة 

رقم الهاتف : 0222029776

4- محلات فرجللو للأقمشة والمفروشات

العنوان: شارع زين العابدين - السيدة زينب - القاهرة

رقم الهاتف : 01113057944

فروع محلات القماش 

توجد مجموعة من الفروع الأساسية للقماش والمفارش داخل وخارج مدينة القاهرة. حتى تصل إلى محافظات أخرى من محافظات جمهورية مصر العربية، مثال ذلك فروع محلات الأنصاري للأقمشة المتواجدة في كلا من المعادى والجيزة والقليوبية والإسكندرية أيضا.  كذلك محلات حنا سنتر بفروعها العديدة في محافظات مصر المختلفة. 

اسعار محلات القماش في مصر 

لا خلاف في أن جودة وخامة المنتج عامل قوي في تحديد سعره، لهذا يستنتج أن أسعار اسماء محلات قماش المعروفة ليست مبالغة منهم أو تزايد في السعر بلا هدف. بل الأساس هو تقديمهم أفضل منتجات القماش والفرش للعميل. لهذا توجد تدرجات سعرية في منتجات القماش الوفيرة لدي أشهر أسماء محلات قماش، حيث تبدأ من سعر 60 جنيها على المتر إلى ما هو فوق حسب نوع القماش وخامته. وقد تصل اسعار بعض الأقمشة إلى 150 جنيها على المتر، مثل الأقمشة السواريه والحرير الصافي المقوي.

هكذا تكون قائمة اسماء محلات قماش فى مصر قد جمعت كلها في عدة سطور موضحة رجوع عصر الأقمشة من جديد على الساحة، والاهتمام  بتنوع الأقمشة ونوعيتها والخامة المصنوعة منها من أجل الحصول على التصاميم الخلابة والرائعة  التى لا تختلف في شكلها  عن التصاميم المصنعة في شئ، كما أن فرصة إختيارالتصميم أعمق وأشمل في حالة التفصيل.

تابعنا على: Instagram, Twitter, Facebook, YouTube.