ضع اعلانك هنا

الشركة العالمية لقطع غيار السيارات

تنتشر فروع الشركة العالمية لقطع غيار السيارات في كل أنحاء جمهورية مصر العربية؛ حيث تعمل طوال الأسبوع على تلبية احتياجات السوق، وتوفير المعدات اللازمة التي يثق فيها المستهلك؛ ما جعلها تتمتع بشهرة جيدة على الصعيد المحلي.

تعمل الشركة العالمية لقطع غيار السيارات على توفير قطاع الغيار المختلفة لجميع السيارات المستوردة سواء اليابانية أو الكورية، وغيرها، علمًا بأنها تحرص على التواصل مع العملاء عن طريق تقديم مجموعة متنوعة من العروض الاستثنائية التي تجعلها واحدة من الشركات التي يفضلها المستهلك، وأصحاب السيارات.

تتواجد فروع الشركة العالمية لقطع غيار السيارات في 8 أماكن بمحافظة القاهرة والجيزة، كما تتواجد في محافظة أسيوط، بينما تمتلك مركزين لتقديم خدمات الصيانة.

فروع الشركة العالمية لقطع غيار السيارات

تتوزع الفروع الخاصة بالشركة في أنحاء محافظة القاهرة علمًا بأنها تمتلك فرعين في مصر الجديدة؛ لهذا فقد حرصنا على رصد عناوين العالمية لقطع غيار السيارات بالكامل في كل أنحاء جمهورية مصر العربية؛ كما يلي:

مصر الجديدة "الفرع الأول": يقع في 32 شارع دمشق.

مصر الجديدة "الفرع الثاني": يقع في 60 شارع دمشق.

الحرفيين: يتواجد هذا الفرع في عمارة 69 تقسيم الوادي - أمام بلوك 8.

صقر قريش: ويقع عنوان هذا الفرع في عمارة 213 - محل رقم 2، بجوار كوبرى المشاة، الواقع في حي المعادي.

مدينة نصر: يتواجد فرع العالمية لقطع غيار السيارات في بلوك 77، من شارع الخليفة الظافر، الواقع بالحي السابع.

شارع فيصل: يأتي عنوان هذا الفرع في 383 شارع الملك فيصل، أمام الأبنية التعليمية، بالأريزونا، الواقعة في محافظة الجيزة.

الرحاب: يقع الفرع الخاص بالرحاب في السوق الشرقي، في محل F36/F37.

الشروق: يقع هذا الفرع الخاص بالشركة العالمية لقطع غيار السيارات _ وهو تحت الإنشاء _ في 72 المنطقة الصناعية، بجنوب الورش العسكرية.

محافظة أسيوط: يقع هذا الفرع على الطريق الدائري أمام كوبري السادات بجوار محطة بنزين مصر للبترول.

أما مراكز الصيانة؛ فأطلقت الشركة العالمية لقطع غيار السيارات، فرعين فقط في كل من:

الرحاب: وهو نفس عنوان الفرع السابق ذكره في السوق الشرقي، بمحل F36/F37، كما ستعمل العالمية لقطع غيار صيانة السيارات على توفير الصيانة في الفرع الجديد بمدينة الشروق الذي أعلنت عنه، وهو تحت الإنشاء.

الشركة العالمية لقطع غيار السيارات

التواصل مع الشركة

أطلقت الشركة العالمية لقطع غيار السيارات، خطًا ساخنًا للتفاعل مع العملاء والمستهلكين؛ حيث يمكن التواصل معهم على رقم الهاتف الآتي: 15205، وذلك في أوقات العمل الرسمية الخاصة بالشركة؛ وهي كل يوم من الساعة العاشرة صباحًا، حتى التاسعة مساءً، ما عدا يوم الأحد، بينما توفر إمكانية التواصل عبر الهاتف على الرقم التالي: 01002134474، وعلى تطبيق واتس آب للدردشة السريعة على الرقم التالي: 01002134474، مع مراعاة كود الدولة والمحافظة لمن يحاول التواصل من خارج جمهورية مصر العربية.

وتحرص الشركة العالمية لقطع غيار السيارات، على التواصل مع العملاء عبر المنصة الأشهر للتواصل الاجتماعي؛ وذلك على موقع "فيسبوك"؛ إذ تقدّم الكثير من العروض الخاصة بالمناسبات مثل: رأس السنة الميلادية، وغيرها من الفعاليات التي تعلن عن الكثير من العروض والخصومات التي تهم المستهلك، فيما تقدم مجموعة وافية من المعلومات الخاصة بالسيارات المستوردة من كوريا، واليابان.

يتفاعل مسؤولو التواصل الاجتماعي جيدًا على موقع "فيسبوك"؛ حيث يقومون بالرد باستمرار على المتابعين والمعجبين بالصفحة الرسمية، كما توفر لهم الكثير من المعلومات والتفاصيل الخاصة بالأسعار التي تقدمها العالمية لقطع غيار السيارات في فروعها المتعددة على مستوى مصر بأكملها.

وفي الوقت الذي يعتبر الموقع الرسمي للشركة العالمية لقطع غيار السيارات المستوردة http://www.alalamya-msk.com/ قيد التأسيس؛ فإن الشركة التي تم تأسيسها منذ حوالي 21 سنة، تمتلك حسابًا رسميًا على موقع التواصل الاجتماعي "لينكد إن"، كما تضم عددًا من العاملين لديها إلى ذلك الحساب، بداية من المندوبين، مرورًا ببائعي قطع الغيار، وصولًا إلى مدير المبيعات.

تكوين السيارات

ولمن لا يعرف قطع غيار السيارات، فإننا نستعرض في السطور التالية أهم الأمور عنها؛ والتي تأتي كما يلي:

الأجهزة السمعية والبصرية: وتتمثل هذه الأجهزة في كل من السماعات، القرص المدمج، الراديو، كابلات الهوائي، والهوائي ذاته.

تتضمن قائمة قطع الغيار أيضًا، أجهزة الشحن الخاصة بالسيارة سواء المولد، أو مراوح مولد التيار، أو مثبت مولد التيار، مولد التيار البديل، وغيرها، إلى جانب جهاز مد الكهرباء، ونظام الإشعال.

وتأتي أجهزة القياس ضمن قطع غيار السيارات؛ وهي تلك الأجهزة التي تعتمد على قياس مستوى الزيت، قياس درجة حرارة الماء، قياس التفريغ، قياس ضغط الإطارات، أو قياس الحرارة، وقياس سرعة الدوران، إضافة إلى عداد السرعة، وعداد المسافات، فضلًا عن قياس الماء، قياس الوقود، قياس المولد الكهربائي، قياس الانحراف، قياس التيار الكهربائي.

وتعتبر أجهزة الإشارة والإضاءة بمختلف أنواعها سواء الخلفية، الجانبية، أو ضوء لوحات السيارة، إضافة إلى الكشافات بأنواعها من أهم قطع غيار السيارات وأكثرها حساسية.

توفر الشركة العالمية لقطع غيار السيارت، مفاتيح كهربائية متعددة، وأجزاء مختلفة من السيارات، إلى جانب الأجزاء الخاصة بجسم السيارة من غطاء محرك السيارة، الملحمات، داعم قلب المشع، المتلاف الخلفي أو الأمامي، رفراف السيارة، المتلاف الأمامي، واجهة السيارة، حمالة سطح السيارة، اللقطات الأمامية، الشبك الأمامي، وغطاء العجلات.

تشمل قائمة قطع غيار السيارات، كذلك، النوافذ بأكملها، وما تشمله من زجاج بمختلف أنواعه، إضافة إلى محكمات النوافذ، ونافذة السطح، كما تتضمن ضوابط النوافذ، محركات نافذة السطح، حامي الهواء، ومحرك النافذة ذاته.

أما عن الأبواب؛ فتتضمن قطع غيار السيارات، كلًا من الأبواب، والروافد، والسقاطات، إضافة إلى مانعات المطر، ومحكمات الأبواب، وبالطبع المفاصل.

كل ما سبق يعتبر من أهم قطع غيار السيارات؛ إلا أن السيارة التي تعاني من مشاكل داخلية فإنها تحتاج إلى أجزاء رئيسية لا غنى عنها، أو عندما يتعلق الأمر بالمحرك؛ فإن الشركة العالمية لقطع غيار السيارات يجب أن تكون وجهتك الأولى.

يعمل الحقل المغناطيسي الخاص بالسيارة في استقبال الحركة الدائرية وتحويلها على شكل تيار مستمر، وهذا يحدث بسبب بطارية السيارة التي تحتاج للتيار بشكل مستمر، إلى جانب الملفات الدوارة التي تتمثل في هيئة أسلاك موصلة للتيار الكهربائي.

وهناك الجزء الدوار؛ الذي يتمحور حول تكوين الطاقة الكهربائية من الطاقة الميكانيكية؛ وذلك بهدف تكوين التيار الكهربي المنتظم، وذلك إلى جانب الجزء الثابت الذي يعتبر مسؤولًا عن تكوين المجال المغناطيسي.

وأخيرًا؛ فإن الشركة العالمية لقطع غيار السيارات المستوردة من دول العالم، تؤكد أن المحرك هو الجزء الأساسي الذي تعمل وفقًا له السيارة ويجب الحفاظ عليه جيدًا.

الشركة العالمية لقطع غيار السيارات

ويتكون المحرك الذي يعتبر المصدر الرئيسي لمد السيارة بالطاقة، من العديد من المكونات والقطع المتعددة التي تتفق في التعاون مع بعضها البعض؛ ليتكون الجزء الأكثر تعقيدًا في السيارة برمتها.

يعتبر المكبس هو الوحدة التي تحمل عبء توفير الطاقة من خلال تكوين طاقة ميكانيكية من الطاقة الكيميائية؛ كما يساعد عمود المرفق في تحريكه جيدًا، علمًا بأنه يلعب دورًا فعالًا ومؤثرًا في الغلق المحكم لغرفة الاحتراق، ومنع الوقود وخليط الهواء من الانطلاق إلى خارج الغرف.

كما يتكون المحرك من الأسطوانة؛ التي هي بمثابة الوعاء الذي يضم أجزاء أخرى مختلفة، إضافة مجمع الزيت، ذراع التوصيل، وبهذا تكتمل السيارة لتعمل وفقًا لاستعمالك في المقام الأول.