تساهيل شيراتون العنوان ورقم التليفون

تساهيل شيراتون واحدة من فروع شركة تسهيل، التي تعمل على تقديم سُبل الدعم المالي للأفراد الراغبين في تدشين مشروع معين، لكنهم لم يمتلكون رأس المال الكافي لتنفيذ المشروع، والتي قد ذاع صيتها بشكل كبير ومميز خلال الفترة الأخيرة الماضية، بالأخص في ظل انتشار وتفشي عدد لا بأس به من هواة النصب والاحتيال من أفراد وشركات وهمية، ليس لها أي أساس من وجودها على أرض الواقع من الأساس، وفي سبيل ذلك يتم استنزاف مجهود ووقت الأفراد الذين يكونوا ضحايا لهذه الشركات الوهمية، لذا سيتم التطرق إلى شروط الحصول على الدعم وكيفية الحصول على عنوان مكتب تساهيل شيراتون ورقم تساهيل شيراتون، وغيرها من التفاصيل الأخرى  التي يبحث الجميع عن أجوبة لها.

 

عنوان تساهيل شيراتون 

يمكنك الوصول إلى موقع تساهيل شيراتون باتباع الطريق التالي من خلال اقرب محطة مترو لمكتب تساهيل شيراتون:

  • مترو من رمسيس وتنزل العتبه
  • من العتبه هتغير المترو وتركب متر العباسيه هتنزل محطه هيليوبلس وهي اقرب محطة مترو لتساهيل شيراتون
  • خارج المترو هتركب أتوبيس ازرق بيروح الشيراتون وانزل عند ملف الفندق 
  • ومن هناك عربية 3 دقائق لعنوان تساهيل
  • عمارات الملتقى العربي- قطعة رقم 25 - طريق الاوتوستراد، مساكن شيراتون - بعد كوبري الماظة و ش الصاعقة في اتجاه وناحية المطار- أعلى معرض  بي اوتو لتجارة السيارات- فندق شيراتون هليوبوليس

رقم تليفون مكتب تساهيل شيراتون

رقم تليفون مكتب تساهيل شيراتون الخط الساخن هو 16161

مواعيد تساهيل شيراتون

مواعيد العمل يوميا من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساء يوميا ما عدا العطلات الرسمية.

خدمات شركة تساهيل شيراتون 

  1. كما تمت الإشارة في السابق أن شركة تساهيل تم تأسيسها، بغرض تقديم كافة سبل الدعم للأفراد الراغبين في إنشاء مشروعات متناهية الصغر،  لكنهم لم يمتلكون الأموال اللازمة لتدشين المشروعات.
  2. وهذا إلى جانب أن شركة تساهيل تعمل على تقديم كافة الخدمات المميزة للأفراد الخاصة، بغرض قضاء عمرة أو للسفر لأي سبب من الأسباب سواء للعمل أو للدراسة أو غير ذلك.
  3. وهذا إلى جانب أنه  تساعد الأفراد في الحصول على التأشيرات وتسجيل الزيارات، إلى جانب أنها تعمل على تسجيل مواعيد الزيارات الخاصة بالعمل، وغيرها من الأمور التي يحتاج إليها الأفراد.
  4. بالأخص في ظل انتشار وباء كورونا التي خلق حالة من الخوف والرعب للجميع في جميع مناطق والبلدان حول العالم، ومن ثم تجنب الخروج من المنزل بقدر المستطاع،  سوى في حالات الضرورة القصوى.
  5. لهذا السبب تعددت وتنوعت فروع تساهيل المنتشرة في جميع مدن ومحافظات جمهورية مصر العربية، والتي بدورها تساعد الأفراد في قضاء وإنجاز المهام التي يحتاجون إليها بشكل أكثر أريحية وأكثر مرونة.
  6. وشركة تساهيل شيراتون واحد من فروع تساهيل المميز الذي ينفرد بتقديمه لمجموعة مختارة ومميزة من الخدمات ذات الجودة العالية للأفراد سواء أن كانت تتعلق بالدعم المادي أو غيرها من الأمور الأمور الأخرى.
  7. لذا يُعنبر مكتب تساهيل شيراتون ركيزة أساسية وقاعدة عريضة تساهم في تنمية المجتمعات والأفراد، ومن ثم تحقيق نهضة ونمو مميز في الاقتصاد القومي للبلاد.
  8. والأمر لا يقتصر على تقديم الدعم المالي فحسب للمشروعات، بل أيضًا إلى جانب تقديم الدعم المالي تحرص فرع تساهيل شيراتون على مد يد العون للأفراد الذين لم يتمكنوا من إدارة المشروعات.
  9. حيث أنها تعمل على مشاركتهم الإدارة، ومن ثم العمل على المتابعة أول بأول، لمساعدتهم على تنمية استثماراتهم ومشروعاتهم، وتحقيقها لعواد مادية مميزة ومرضية خلال فترة ليست قليلة.
  10. والأمر لا يقتصر على الإدارة والدعم المالي فقط، بل أيضًا تساهم تساهيل فرع شيراتون على توفير كافة سبل الدعم، والمناخ المناسب الذي يُساهم في تحقيق النجاح الكبير والمميز خلال وقت قياسي للغاية.

ما هي مواعيد عمل تساهيل شيراتون؟

مواعيد عمل تساهيل شيراتون من الأحد إلى الخميس من الساعة 9 ص إلى 5 مساءا .

اقرأ أيضا: تعرف على شروط الحصول على التمويل العقاري 

حجز مكتب تساهيل شيراتون

أن التقديم والحصول على أي خدمة من الخدمات التي لا تُعد ولا تُحصى والتي توفرها تساهيل فرع  شيراتون، أو أي فرع آخر من فروع تساهيل المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية،  لا تتم بشكل عشوائي أو فوضوي.

فحسب، بل أيضًا تتم الأمور بشكل منظم ومميز وتسير وفقًا لضوابط ومعايير يتم العمل بناءً عليها.

الأمر الذي بدوره يساهم في سهولة الحصول على الخدمات التي يرغبون فيها دون حدوث أي أمر يسبب عرقلة أو تأخير، لم تكن في الصالح العام، ونوضح فيم يلي طريقة حجز مكتب تساهيل شيراتون:

  1. فقبل طلب أي خدمة من مكتب تساهيل فرع  شيراتون، لابد أولًا من ضرورة الحرص في التعرف على التعليمات واللوائح والقوانين المتعلقة بحصولك على هذه الخدمة، والتأكد من مدى قدرتك على تنفيذها.
  2. وبعد ذلك عليك بالعمل على تحديد واتخاذ موعد ع مسؤولي فرع شركة تساهيل شيراتون سواء من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للفرع، أو حتى من خلال زيارة مقر الفرع ذاته.
  3. وعند ذهابك في الموعد المحدد يتم التعرف على كافة المعلومات، وإنهاء كافة الإجراءات المتعلقة بالخدمة التي ترغب في الحصول عليها من مكتب تساهيل شيراتون.
  4. ثم بعد ذلك عليك بتقديم طلب يتضمن، ماذا تريد وأي خدمة ترغب فيها سواء أن كانت خاصة بالحصول على دعم مالي أو الحصول على تأشيرة أو حتى أي أمر آخر.
  5. وفي حال تضمن الطلب المُقدم الحصول على تأشيرة عليك بالعمل على التوجه في مدة لا تقل عن  ربع ساعة "15 دقيقة" قبل الوقت المحدد لك إلى مكان ومركز خدمات التأشيرات.
  6. وعند الوصول ويحل دورك في الدخول سوف يتم حصولك على رقم أو كود معين عليك بالذهاب إلى المكتب،  من أجل العمل على تقديم كافة المستندات والأوراق  الخاصة بهذا الشأن.
  7. ويمكنك التأكد من أن كل شئ على ما يرام عند تلقيك لـ مسدج ورسالة من خدمة الرسائل القصيرة في حال اختيارها للتأكد من أن الأمور تمت بالشكل المطلوب.

اقرأ أيضا: قانون الاستثمار الجديد

الأوراق المطلوبة لعمل تأشيرة في مكتب تسهيل شيراتون

  • جواز السفر وصورة منه وأن يكون الجواز ساري المفعول ويشتمل على صفحتين فارغتين للحصول على ختم التأشيرة.
  • كتابة طلب الحصول على تأشيرة للملكة العربية المتحدة من موقع إنجاز.
  • صورة شخصية بخلفية بيضاء حديثة.
  • تقديم مستند التأشيرة بالنسبة للزيارات العائلية.
  • إثبات صلة القرابة كشهادة الميلاد أو وثيقة الزواج
  • صورة من إقامة صاحب الدعوة في السعودية.

 

ما هي الشروط المطلوبة للحصول على قرض من فروع تساهيل؟

كما تحدثنا في السطور السابقة أن فروع مكتب تساهيل المنتشرة في كل مكان في الجمهورية يتم العمل فيها وفقًا للوائح والقوانين لتنظيم سير الأمور والمهمات.

وبالتالي العمل على تسهيل حصول الأفراد على الخدمات في حال كانت رغبتهم في الحصول عليها.

لذا يحرص القائمين على تأسيس مكتب تساهيل شيراتون على وضع مجموعة من الشروط، والبنود الخاصة بالحصول على الدعم المالي من الفرع أو أي فرع أخر.

وفي حال كان يوجد هناك خلل أو عدم استيفاء الشروط لا يمكن للراغب في الحصول على القروض استلامها، وذلك لأن هذه الشروط ما هي إلا وسيلة تضمن الحقوق لجميع الأطراف.

  • ففي حال كان حجم المبلغ المطلوب لا يتعدي الـ 10000 جنيية، فإنه لا يتطلب الأمر وجود إثبات، ولكنه لابد من وجود دخل للتمكن من الحصول على المبلغ المطلوب.
  • إما إذا كان المبلغ المطلوب يتراوح ما بين الـ 10500 جنية إلى 2500، فهنا لابد وحتمًا من ضرورة وجود ضامن بدخل ثابت .
  • سواء أن كان شخص يعمل في القطاع الخاص أو حتى القطاع الحكومي، ويمكن  أن يكون الضامن شخص من أصحاب المعاش أو حتى يمتلك أي نشاط تجاري يعمل به.
  • وفي حال الرغبة في الحصول على أي مبلغ مهما كان، ولا يوجد ضمان لديه دخل ثابت ، فهنا في هذه الحالة لابد من وجود أكثر من ضامن،  أحدهم أحد أفراد العائلة المقربين بشرط أن يكون قريب من الدرجة الأولى، والثاني أحد الأفراد لديه دخل غير ثابت.

اقرأ أيضا: قانون العمل

فرع تساهيل شيراتون

كما تحدثنا سابقًا أن في وقتنا الحالي ازاد عدد الشركات من هواة النصب والاحتيال والشركات الوهمية من أفراد ومؤسسات التي لا يوجد لها وجود على أرض الواقع.

ولكن شركة تساهيل بمثابة كيان ضخم يوفر للأفراد كل ما يبحثون عنه،  و لحسم الجدل الحادث فقد تم إنشاء،  وتدشين لكل فرع من الفروع مكان على أرض الواقع يعبر عن تواجد تساهيل في كل مكان .

ويتخذ فرع مكتب تساهيل شيراتون من عمارات الملتقى العربي- قطعة رقم 25 - طريق الاوتوستراد، مساكن شيراتون - بعد كوبري الماظة و ش الصاعقة في اتجاه وناحية المطار- أعلى معرض  بي اوتو لتجارة السيارات- فندق شيراتون هليوبوليس بالقرب من طريق المطار هليوبوليس مقرًا له.

ويتم التواصل مع المسؤولين عن الفرع وفريق الدعم من خلال الخط الساخن( 16161).

crioGFjl14k&t=12s

مقالات ذات صلة

تعرف على نصوص وعقوبات قانون البناء الجديد

مشروع مغسلة سيارات : ما هي التكلفة والربح المتوقع؟

خطوات تأسيس مشروع مزرعة سمك

كل ما تود معرفته عن تأسيس مشروع شركة شحن

العوده لاعلي