خدمات شاتومابس

دار المشاة

دار المشاة.. خدمات ومميزات

تعتبر دار المشاة في جمهورية مصر العربية، وجهة مثالية لكل الراغبين في الحصول على أمتع الأوقات برفقة العائلة والأصدقاء، فضلًا على إنها تلبي احتياجات رجال الأعمال ورواد الأعمال وأصحاب الشركات والمشاريع لإقامة المؤتمرات والفعاليات الجادة، بينما توفر إمكانية إقامة المناسبات بأفضل الإطلالات المميزة.

رغم تأسيسها عام 1936؛ فإن دار المشاة استطاعت أن تتطور على مر الزمان؛ حيث شهدت على مدار عقود مضت الكثير من التغييرات المميزة، بداية من المساحات الخضراء الشاسعة، مرورًا بالخدمات الاستثنائية التي تواكب كل عصر واحتياجاته الخاصة، وصولًا إلى الخدمات الخاصة بالأفراح، الولائم، الاجتماعات والمؤتمرات الخاصة، بينما تعكف على تقديم خدمات الإسكان الفندقي المتطور.

تحتوي دار المشاة على العديد من الأماكن الساحرة، من فنادق، أو مطاعم، أو قاعات، وغيرها الكثير من المساحات التي يتوجه إليها الراغبون في إقامة الحفلات والمؤتمرات؛ نظرًا لتمتعها بأهم العناصر المميزة سواء تقديم خدمات فائقة الجودة، أو الإطلالة الجميلة التي يسعى إليها أصحاب الاحتفالات ومنظمو المناسبات بصفة عامة.

تقدم دار المشاة، أيضًا، العديد من الأنشطة والمسطحات؛ وفقًا لما تؤكده عن نفسها، فهي تمتاز بوجود حديقة الأندلسية، مراكز الرياضات المتعددة من بولينج، بلياردو، وإسكواش، فضلًا عن صالة كرة المضرب المغطاة، وحمامات السباحة.

من ناحية الإقامة، فإن إطلالة المقيمين تكون على حمام السباحة، أما بالنسبة للعائلات؛ فتضمن دار المشاة توفير الملاهي الخاصة بالأطفال، والحضانة المخصصة لرعايتهم، مع وجود صالة ألعاب متطورة ومجهزة بأحدث الأجهزة الرياضية الحديثة؛ للاستمتاع بنمط حياة صحي ورياضي جيد، بينما تقدم المسار المخصص للركض بطول حوالي 1 كيلومتر، وذلك وسط المسطحات الخضراء الساحرة؛ التي تلفت الانتباه.

الوصول إلى دار المشاة

تقع دار المشاة في صلاح سالم، وبالأخص في شارع الشهيد أحمد زكي متفرع من إسماعيل الفنجري، بمنطقة كوبري القبة، في محافظة القاهرة.

توفر الدار إمكانية التواصل على العديد من أرقام الهواتف؛ والتي تأتي كما يلي: 0224037999، أو 022614526، أو 022615209، أو 0224021538؛ وذلك مع وضع كود العاصمة المصرية القاهرة، في حالة الاتصال من خارج جمهورية مصر العربية.

لم تغفل دار المشاة، أهمية التواصل عبر البريد الإلكتروني؛ حيث وفرت البريد التالي: InfantryHouse@milhouses.com.eg من أجل التواصل الجيد مع العملاء من كل أنحاء العالم؛ كما توفر إمكانية البحث عن عنوانها بالكامل على خرائط جوجل عبر الإنترنت.

فنادق دار المشاة

تتميز دار المشاة بوجود العديد من الفنادق الرائعة؛ التي توفر تجربة رائعة للعملاء؛ حيث تمتاز الوحدات الخاصة بها بالتواجد على إطلالات خضراء، فضلًا عن وجود الكثير من الخدمات التي تسعى إلى إرضاء العميل.

ونستعرض في السطور التالية، أهم فنادق دار المشاة؛ والتي جاءت كما يلي:

فندق لمار

يوفر الفندق، تجربة مميزة للعملاء؛ حيث يطل على المساحات الخضراء الخاصة بدار المشاة، أو حمام السباحة.

وتحتوي الغرف والوحدات على التكييف المركزي، إضافة إلى شاشات التليفزيون المسطحة، والبار الصغير، إلى جانب الإنترنت المجاني، ومجففات الشعر؛ من أجل العناية الشخصية، وهي كلها الخدمات التي توفرها كل فنادق الدار.

يتوفر مصعد مجهز لاستقبال أصحاب الهمم ذوي الاحتياجات الخاصة مع توافر خدمة الغرف على مدار اليوم.

يوفر فندق لمار، للضيوف إمكانية الاستمتاع بوجبات إفطار شرقي، أو غربي، أو كونتينتال؛ وذلك في كل صباح. كما تتوفر مجموعة متنوعة من قوائم الطعام المجهزة على يد أفضل الطهاة.

- شاليهات حمام السباحة

تتكون شاليهات حمام السباحة في دار المشاة، من عدد 10 سويت فندقي فاخر يصلح للمبيت والإقامة شاملًا الإفطار واستخدام حمام السباحة مجانًا، إلى جانب توفير خدمة استخدام الإنترنت.

على الجانب الآخر، يوجد عدد 12 شاليه، يصلحون للإقامة بدون مبيت على مدار 12 ساعة متواصلة، من الساعة التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساءً، علمًا بأن دار المشاة تقدم أسعارًا خاصة للغاية من أجل الوفود والمجموعات.

فندق البرادايس

يتكون فندق البرادايس في دار المشاة، من عدد 3 طابق ويوجد به 160 غرفة وسويت، وسويت عائلي، علمًا بأنه يوفر خدمة الإنترنت المجاني. كما تقدم الدار عروضًا خاصة للأسعار المتعلقة بالوفود والمجموعات.

على الصعيد الأخر؛ فإن قاعات دار المشاه بالقاهرة تعتبر من أشهر القاعات في جمهورية مصر العربية؛ حيث يقصدها الكثيرون من أجل إقامة حفلات الزفاف.

تمتاز قاعات دار المشاة، بالفخامة، والذوق الرفيع، كما تجمع الأصالة التي تتمتع بها الدار التي تأسست في القرن الماضي، والعصرية التي تواكب كل ما يطلبه العملاء والضيوف.

تناسب قاعات دار المشاة كل الأذواق، وتترواح سعتها من 100 فرد إلى 600 فرج، فيما تمزج بين الكلاسيكية والعصرية في لوحة رائعة تضيف سحرًا إلى المناسبات,

توفر دار المشاة في قاعاتها خدمة مميزة، يعكف على تقديمها عدد من المتخصصين في حفلات الزفاف؛ الذين يتبعون السياسات الخاصة بالخصوصية، والتفرد لكل العرائس، لتخرج تجربة كل زفاف فريدة ومختلفة كل ما سبق.

وفي السطور التالية؛ إننا نستعرض أهم وأشهر قاعات دار المشاة؛ وهي:

قاعة اللؤلؤة

تتميز قاعة اللؤلؤة في دار المشاة، بمساحة ملائمة؛ حيث تتسع لعدد من الأفراد يبلغ من 100 إلى 140.

قاعة الجوهرة

وهي القاعة الكبيرة التي تتسع إلى أكثر من 400 فرد، كما تتميز بفخامة الديكور الملائم للأفراح والمناسبات الكبيرة.

قاعة الفيروز

تتميز قاعة الفيروز، بديكور فخم يلائم الأفراح متوسطة العدد؛ حيث تتسع لعدد من الأفراد يبلغ 100 إلى 200 شخص.

قاعة لمار

وتعتبر قاعة لمار كبيرة جدًا؛ حيث تتسع إلى أكثر من 400 فرد، كما تتميز بفخامة الديكور الملائم للأفراح، والمناسبات التي تتطلب حضور عدد كبير من الأفراد. وهناك أيضًا قاعة ثانية للمار.

قاعة الماسية

تعتبر القاعة من أكبر قاعات دار المشاة؛ حيث تتسع إلى 600 فرد، وتعتبر مناسبة لكل الفعاليات التي تتطلب حضور أعداد كبيرة.

تتفهم دار المشاة جيدًا، أن المناسبات الكبيرة والصغيرة حتى، قد تتطلب إعداد الولائم الخاصة بالطعام، ما يجعل أصحاب الفعاليات والمناسبات يواجهون معضلات وأزمات مع الوقت؛ لذا فإن الدار تقدم لهم أفضل المطاعم التي يقوم عليها فريق متكامل ومؤهل، لتحمل المهام الشاقة بحرفية عالية.

تقدم مطاعم دار المشاة، مجموعة من أشهر وأشهى الأطباق وفقًا لأعلى المعايير الممكنة؛ لذا فإنها تحرص على إضافة أطباق جديدة يوميًا.

وتشمل مطاعم دار المشاة كلًا من: مطعم لمار، الفردوس،  ومطعم الخديوي، إضافة إلى حلواني الشانزيليزيه؛ الذي يقدم مجموعة من أشهى الحلويات الشرقية والغربية، إلى جانب الكثير من المقاهي التي تقدم مجموعة متنوعة من المشروبات الجيدة.

خدمات رجال الأعمال

توفر دار المشاة خدمات فائقة الجودة لرجال الأعمال؛ حيث تجهز قاعة لمار للمؤتمرات، من أجل استقبال جميع الندوات، علمًا بأنها مجهزة بأحدث شاشات العرض العملاقة، وأنظمة الصوت، فضلًا عن التصوير المرئي والفتوغرافي.

توجد بدار المشاة، تغطية كاملة للإنترنت، كما توفر تجربة مميزة للمقيمين عن طريق دور العرض السينمائية، إضافة إلى خدمات متعلقة بالرياضات المختلفة.

وأخيرًا؛ فإن دار المشاة لم تغفل عنصر الرعاية الطبية والصحية للعملاء والمقيمين والضيوف؛ حرصًا على سلامة الإنسان، وتوفير خدمة مميزة على الإطلاق.