شركات الشحن من مصر للسعودية

شركات الشحن من مصر للسعودية  الأن أصبحت ذات أهمية قصوى بسبب قيامها بتحويل الحمولات البرية والبحرية من خلال هذه الشركات موفرة كلا من الأمان والضمان في جميع عمليات توصيل الشحنات. لهذا نعرض في المقال بعض أهم شركات الشحن الموجوده بين مصر والسعودية في السطور القادمة.

شركات الشحن من مصر للسعودية

 

توجد في ساحة النقل البري والبحري بين مصر والسعودية مجموعة كبيرة من شركات الشحن ذات الصفات والمميزات العديدة وفيما يلي سوف نذكر أهم خمس شركات شحن من مصر للسعودية.

شركة كيان للنقل الدولى

 

تعد شركة كيان من أشهر شركات الشحن الدولى، كما يتميز سعرها الزهيد على عمليات الشحن عن باقي الشركات، لأنها تعتمد أن تكون ارخص شركة شحن في ساحة الشحن الدولي بحري كان أو بري.

خدمات هذه الشركة متقنة جدا ومتنوعة وشاملة أيضا، كما أنها أثبتت جدارتها في هذا المجال منذ زمن طويل جدا.

للتواصل مع هذه الشركة يمكن الإتصال على الأرقام التالية.

شركة اشحنلى المميزة

 

 

تعتمد هذه الشركة على تقديم افضل خدمات الشحن والتوصيل بين الدول، فهي من أساسيات شركات الشحن من مصر للسعودية. ذلك لأنها تعتمد على فريق عمل واعي وناضج ويعمل بكل جهد وثقة من أجل أمان توصيل شحنات الشركات من مصر للسعودية.

ومن أجل التواصل مع شركة اشحنلى يمكن الاتصال على الارقام المرفقة هذه.

 

 

شركة الهدى للشحن الدولي السريع

 

 

تتميز شركة الهدى للشحن الدولى السريع بين مصر والسعودية، بعدة مميزات لابد من وجودهم في شركات الشحن من مصر للسعودية، تأتي على رأسهم الأمان والضمان والأسعار. لأن الثلاث عناصر هذه هما أساس مقومات أي عملية شحن ممتازة بين البلاد وبدونهم لا حاجة لشركات النقل الغير أمينة أو  غير مضمونة كذلك الشركات ذات الأسعار المهولة. لذلك شركة الهدى تقدم كل ذلك وأكثر من أجل توصيل شحنات البضائع بأمان.

للتواصل مع الشركة يمكن الاتصال على الارقام التالية:-

 

 

شركات العالم العربي للشحن الدولى

 

 

تعتمد شركة العالم العربي في مجال الشحن البرى والبحرى من مصر للسعودية على تاريخها العريق والكبير في المجال، مما جعلها رائدة في مجال شركات الشحن من مصر للسعودية. وهذا كان قائم بسبب نزاهة وأمان شركة العالم العربي، ومصداقيتهم وحسن تعاملهم مع العملاء ومع البضائع الحساسة المشحونة لديهم. من أجل التواصل مع العالم العربي للشحن الدولي يمكن الاتصال على الرقم 

الإيمان للشحن الدولى

 

الإيمان  للشحن الدولى، هي شركات الثقة في مجال الشحن البري والبحري والجوي أيضا، حيث أنها تتميز بسعرها المناسب، وضمانها الوفير على بضائع العملاء المحملة لديها. وهذا يجعلها من أشهر شركات الشحن من مصر للسعودية التي يعتمد عليها الوكلاء والموزعين أصحاب شحنات متنوعة من وإلى البلدين.

تواصل مع الإيمان للشحن الدولى على رقم هاتف 01024393339 أو  01211600382، وجرب الخدمة بنفسك.

اسعار شركات الشحن من مصر للسعودية

  • تتبع شركات الشحن الدولى نظام خاص في تحديد الأسعار.
  • ويبقى السعر لدى كل شركة هو ما يميزها عن غيرها.
  • لأن الأغلبية سوف تسعى خلف السعر المناسب مع الخدمة المضمونة.
  • لهذا وضعت مجموعة عوامل تحديد اسعار شركات الشحن من مصر للسعودية وهي:-

                     1-  نوع الحمولة المشحونة.

                    2-  أبعاد هذه الحمولة.

                     3-  حجم الحمولة ووزنها.

                     4-  طريقة التغليف للحمولة.

                     5- نوعية الشحن سريع أم عادي.

 

العوده لاعلي