نشر بواسطة
العناوين الرئيسية
شركات مقاولات في التجمع الخامس

قائمة بأفضل وأكبر شركات مقاولات في التجمع الخامس

رغبةً في القضاء على العشوائيات وبناء مجتمعات متحضرة ومميزة داخل الدولة المصرية، فقد تم إنشاء عدد مميز من شركات المقاولات في مصر، كونها واحدة من الركائز الأساسية التي لها دور كبير في بناء وتقوية المجتمعات، وعلى الرغم من وجود الكثير والكثير من شركات المقاولات في مدن ومحافظات ومناطق جمهورية مصر العربية، إلا أن حديثنا اليوم سوف يكون عن أفضل وأشهر شركات مقاولات في التجمع الخامس، فتابعونا خلال السطور القليلة القادمة للتعرف على كل مايتعلق بهذا الشأن.

ما الذي يميز شركات مقاولات  في التجمع الخامس؟

كما تحدثنا في السابق أنه يوجد عدد لا بأس به من شركات المقاولات في مدن ومناطق جمهورية مصر العربية بشكل كبير للغاية.

وذلك من أجل العمل على توفير الخدمات العمرانية و البنائية والإنشائية التي يحتاج إليها الأفراد لتلبية الطلب المتزايد عليها بشكل كبير للغاية.

وقد تواجد عدد من شركات مقاولات في التجمع الخامس، لكل منها مميزاتها التي تميزها عن مثيلها من الشركات الأخرى المنافسة داخل الأسواق، وجعلها خيار أفضل أمام الأفراد والشركات.

و لكل شركة من شركات مقاولات في التجمع الخامس هدف أسمى ومميز تحدده الشركه، ولكن في حدود الإمكانيات والقدرات التي تمتلكها بشكل أكثر تميزًا.

وهذا إلى جانب المرونة الكبيرة في الإدارة التي تتميز بها شركات مقالات في التجمع الخامس، والتي تعتبر جزءًا لا يتجزأ من نجاح فريق العمل داخل المؤسسة.

حيث أنه يقدم كل فرد ضمن الفريق أفكاره ويعرضها على الإدارة وباقي الفريق ،سواء أن كانت تتعلق بحلول لأزمات قائمة، أو تطوير في خدمات المؤسسة أو غيرها من باقي الأمور الأخرى.

كما أن أشهر شركات مقاولات في التجمع الخامس تتميز بضمها فريق عمل مميز يمتلك الكثير، والكثير من الخبرات والمهارات التي لا مثيل لها على الإطلاق.

وبفضل عمل الدينامو المحرك للشركة" الموظفين من فريق العمل" فقد تتمكن الشركة من تقديم أفضل وأرقى الخدمات ذات الجودة العالية للأفراد.

وتحرض شركات المقاولات على تقديم الخدمات ذات الجودة العالية في حدود الإمكانات والقدرات التي بحوزتها مع الإلتزام بحجم  الطاقة الإنتائجة لـ شركات مقاولات في التجمع الخامس.

وهذا إلى جانب حرص شركات المقاولات في التجمع الخامس على امتلاك أفضل وأقوى الأجهزة والمعدات والتقنيات الحديثة والمتطورة التي لا مثيل لها على الإطلاق.

وتعتبر التقنيات الحديثة واحدة من أهم وأفضل عوامل نجاح المشروعات الاستثمارية العملاقة والمميزة التي لا مثيل لها على الإطلاق.

والأمر لا يقتصر على هذا الحد، فحسب، بل أيضًا تمتلك هذه الشركات مجموعة من الفروع المنتشرة في أكثر من مكان، لتسهيل حصول الأفراد على الخدمات، التي يحتاجون إليها لتدشين منشآتهم وأبنيتها.

أكبر شركات مقاولات في التجمع الخامس:

 لا أحد منا يستطيع أن ينكر أن منطقة التجمع الخامس واحدة من أفضل المناطق المميزة داخل مصر التي تتميز بوجود كم ليس بقليل من الشركات والمؤسسات الاستثمارية العملاقة .

 والتي تقوم على توفير الكثير والكثير من خدمات البناء والتشييد التي يحتاج إليها العملاء، من الألف إلى الياء عند الرغبة في تدشين أي مبنى إنشائي يرغب فيه العملاء.

وتتمثل أفضل شركات مقاولات في التجمع الخامس مضمونة وموثوق فيها يمكن الاستعانة بها في الآتي:

شركة الأندلس للمقاولات والإنشاءات تعتبر شركة الأندلس واحدة من الشركات المميزة في مجال المقاولات والإنشاءات وتوجد الشركة في الحي الرابع - فيلا رقم 246 بالتجمع الخامس.

شركة المستثمر للتنمية والمقاولات واحدة من الشركات المميزة، و التي تنفر بتقديمها لخدمات راقية ذات جودة عالية لا مثيل لها، و تنل رضا الجميع من سبق لهم التعامل معها، وتتخذ شركة المستثمر من الحي الثالث- فيلا رقم 21، بالتجمع الخامس مقرًا لها.

شركة أرابكو للمقاولات تعتبر شركة أرابكو واحدة من أفضل الشركات التي ذاع صيتها بشكل مميز خلال الفترة الماضية ، وتمكنت من أن تتخطّ الكثير من المنافسين، وتكون علامة تجارية مميزة، وفريدة من نوعها وتوجد الشركة في الحي الأول- فيلا رقم 76 - في التجمع الخامس.

شركة الثريا للمقاولات  وتتميز شركة الثريا بضمها لـ نخبة متخصصة من أفضل وأمهر المهندسين المخضرمين الذي لهم باع طويل، إلى جانب فريق دعم مميز له خلفية علمية مميزة، فضلًا عن وجود فريق عمل يحرص على تقديم أفضل وأرقى الخدمات للعملاء، وتوجد شركة الثريا في التجمع الخامس بشارع مدارس اخناتون.

شركة البروج للمقاولات والديكورات وتوجد الشركة في شارع التسعين الجنوبي.

شركة Misr Contraco وتعتبر الشركة واحدة من الشركات ذات العلامة التجارية المميزة،  والتي لها باع طويل في مجال المقاولات والديكورات بشكل عام، وتتخذ الشركة من حي النرجس - فيلا رقم 282 مقرًا يعبر عن تواجدها على أرض الواقع.

أفضل شركات مقاولات في التجمع الخامس:

شركة بيان واحدة من أكبر الشركات الخاصة في مجال المقاولات والديكورات بشكل كبير، والتي تتميز بوجود الكثير من الفروع في مدن مناطق مصر بشكل عام، ليس في التجمع الخامس فقط.

شركة البناء للهندسة والمقاولات وتوجد شركة البناء في 58 محور جمال عبد الناصر - التجمع الخامس- القاهرة الجديدة- القاهرة.

شركة البدير للإنشاءات والمقاولات واحدة من الشركة المتخصصة في تقديم خدمات المقاولات والديكورات وتوجد في الحي الرابع بالتجمع الخامس فى القاهرة.

شركة التعمير للتطوير العقاري ويوجد أكثر من فرع لشركة التعمير الأول يكون في شارع جمال عبد الناصر - فيلا رقم 204 - التجمع الخامس- القاهرة الجديدة- القاهرة.

والفرع الثاني يوجد في محور محمد فريد فـ ميدان صلاح الدين- عمارة الملكة فريدة فـ  التجمع الخامس بالقاهرة الجديدة في القاهرة.

شركة الديب للمقاولات والإنشاءات وتوجد شركة الديب في فيلا رقم  23 - بحي النرجس 4- في التجمع الخامس بالقاهرة.

شركة الرحاب واحدة من الشركات المميزة في تقديم كل ما يتعلق بعالم المقاولات والإنشاءات وتوجد شركة الرحاب للمقاولات في بلوك 43 أ - الحي الثالث- المنطقة الرابعة- في القاهرة الجديدة بالقاهرة في التجمع الخامس.

شركة الرواد للمقاولات والديكورات وتوجد الشركة في 105 عمارات الحى الخامس- ش 17- الدور 1 شقة رقم 5- في التجمع الخامس- بالقاهرة.

الشركة الدولية العربية للمقاولات وتتميز بجودة خدماتها التي لا يُعلى عليها والتي نالت قبول من جميع من سبق لهم التعامل مع الشركة الدولية، وتوجد الشركة في 113- المنطقة الثالثة في الحي الخامس بالقاهرة بـ التجمع الخامس.

شركة الصفوة للتطوير العمراني وتوجد شركة الصفوة في 77 ش التسعين- التجمع الخامس- بالقاهرة.

شركة الطنبولى للإنشاءات المدنية وتوجد الشركة ش12 الحي الخامس بالتجمع الخامس داخل محافظة القاهرة.

ويوجد الفرع الثاني لشركة الطنبولى للإنشاءات المدنية وتوج في الحي الرابع- عمارة رقم 434 أ- في التجمع الخامس بـ القاهرة.

شركة الفطيم كاريليون للمقاولات وتوجد الشركة في 67 ش التسعين- الدور الـ 2 في التجمع الخامس بالقاهرة.

شركة ايفر سيف للإنشاءات والمقاولات وتوجد الشركة في 604 عمارات النرجس- ش طلعت حرب- التجمع الخامس بالقاهرة.

شركة أيفن للمقاولات والإنشاءات والديكورات وتوجد الشركة في 102- جاردينيا، بالتجمع الخامس فى القاهرة.

شركة بداية للمقاولات والإنشاءات وتجد شركة بداية في القطعة 121- حي زيزينيا التجمع الخامس في القاهرة.

 

تابعنا على: Instagram, Twitter, Facebook, YouTube.

0 التعليقات
اكتب تعليق