خدمات شاتومابس

شركات مقاولات في القاهرة

قائمة بأفضل شركات مقاولات في القاهرة

تتميز مصر بوجود عدد ضخم من الشركات الخاصة بأعمال المقاولات وخدمات البناء والتشييد، وبسبب وجود وكثرة الأنشطة التي تقوم بها الدولة، وتتبعها الجهات المعنية داخل الدولة على تنفيذ الكثير من المشروعات العملاقة والضخمة، إلى جانب تدشين الطُرق والكباري وغيرها من المشروعات المميزة، فقد تم تدشين مجموعة من شركات مقاولات في القاهرة،  لتلبية الطلب المتزايد على خدمات التشييد والبناء اللازمة لعملية الإصلاح والتعمير فى المدن الجديدة من العاصمة الإدارية، ومدينة المنصورة، والعلمين الجديدة، وغيرها من المدن التي شهدت نهضة عمرانية عملاقة مميزة لا مثيل لها على الإطلاق، فتابعونا خلال الأسطورة القليلة القادمة للتعرف على عناوين وأرقام شركات مقاولات في القاهرة.

أفضل شركات مقاولات في القاهرة :

بسبب النهضة العمرانية الكبيرة التي شهدتها الدولة المصرية خلال الفترة القليلة الماضية، باستصلاح الكثير من الأراضي الصحراوية وتعميرها، إلى جانب تدشين مجموعة من المدن الجديدة كما تمت الإشارة في السابق.

فقد تم تنفيذ مجموعة من شركات مقاولات في القاهرة لتلبية متطلبات الدولة المصرية، من خدمات البناء والتعمير والإنشاء؛ من أجل القدرة على بناء مجتمع عصري ومميز قادر على مواكبة تطورات ومستجدات العصر الذي نحياه.

إلى جانب توفير الأحياء السكنية  للأفراد سواء أن كانوا في مقتبل حياتهم الزوجية، أو غيرهم الذين يرغبون في التجديد والاختلاف والسكن والإقامة في مكان مميز و فخم وعصري.

حيث أن المشروعات العملاقة التي سيتم تدشينها،  وبالأخص تلك التي تتعلق بالأحياء السكنية والأبراج والكمبوندات  توفر للأفراد كل ما يبحثون عنه  لحياة أكثر رفاهية وأكثر متعة.

هذا إلى جانب النهضة الكبرى التي حدثت في مجال الصحة بتنفيذ مجموعة مختارة من المستشفيات والمؤسسات الطبية لتقديم سبل العلاج للمواطنين، فكل هذا بل وأكثر يحتاج  إلى الاعتماد على خبراء مختصين مخضرمين في مجال البناء والتشييد والتعمير.

وشركات مقاولات في القاهرة ما هي إلا مؤسسات كبيرة وعملاقة تقدم كافة الخدمات على أعلى مستوى للمشروعات العملاقة التي تتبناها الدولة.

ولكن ذلك لا يُعني أن هذه الشركات تم تدشينها فقط لتقديم الخدمات من أجل المشروعات العملاقة والكبرى التي تقوم بها الدول هنا وهناك.

بل على العكس تمامًا فيمكن لأي شخص من الراغبين في طلب الحصول على خدمات أفضل شركات مقاولات في القاهر التواصل مع فريق الدعم للشركة،  ومن ثم الحصول على الخدمات المميزة والراقية بالأسعار التي تناسبه.

وبسبب وجود هذا العدد الكبير والضخم من الشركات فربما يجد الأفراد نوع من الحيرة عند اختيار أفضل شركات مقاولات في القاهرة التي تلبي رغباتهم.

وعلى الصعيد الآخر وجود هذا العدد المميز يمكن الأفراد من حرية الاختيار، عند مقارنة كافة الشركات مع بعضها البعض واختيار الأفضل من ناحية جودة الخدمات والأسعار، والتصميمات، وعامل الوقت في إنجاز المهام التي توكل إليهم وغيرها من باقي التفاصيل والأمور الأخرى.

أشهر شركات مقاولات في مصر 2020:

شركة حسن علام وأولاده للمقاولات والديكورات.

شركة المقاولون العرب للمقاولات والإنشاءات.

شركة أوراسكوم للإنشاءات الصناعية.

شركة المقاولات المصرية للمقاولات.

مجموعة طلعت مصطفى للمقاولات والإنشاءات.

مجموعة شركات درة للإنشاءات العمرانية.

شركة عامر جروب للانشاءات.

شركة النيل العامة للطرق والكباري.

شركة النصر للأعمال المدنية  N.C.C.W.

شركة ساتا للمقاولات والإنشاءات.

شركة النيل العامة لطُرق الصحراوية.

شركة سمر أبو المكارم للمقاولات والإنشاءات.

شركة النصر العامة للمقاولات.

شركة النيل العامة للإنشاء والرصف.

شركة المدينة المنورة للمقاولات.

شركة سولاريس للمقاولات والتعمير.

مجموعة شركات تعمير الهندسية.

ما هي أفضل شركات مقاولات في القاهرة ؟

تتميز محافظة القاهرة بضمها لمجموعة مختارة من أفضل شركات المقاولات في مصر 2020، والتي لم تكن شركة واحدة أو أثنين.

 بل على العكس تمامًا فالعدد أكثر من ذلك بكثير ، فـ في صباح كل يوم جديد نسمع عن وجود شركة عملاقة في مجال العمارة والبناء والتشييد.

وكُل واحدة من هذه الشركات تأتي ومعها مجموعة من المميزات التي لا تُعد ولا تُحصى والتي من خلالها يتمكن الأفراد من القيام اختيار الأفضل بالنسبة لهم.

 والذي يحقق رغباتهم والأهداف المنشودة لهم.ولكن على أي حال سوف يتم التطرق إلى أفضل شركات مقاولات في القاهرة والتي تتمثل في الآتي:

معمار المرشدي واحدة من العلامات التجارية اللامعة،  والمميزة المتواجدة في مجال العمارة بشكل عام ليس في محافظة القاهرة فقط، بل في جمهورية مصر العربية،  ويوجد مجموعة من الفروع للشركة منتشرة في أكثر من مكان داخل محافظات الجمهورية، وتوجد في القاهرة في 320 شارع التسعين الجنوبي- الدور الثاني- فوق كوافير هشام ربيع- القاهرة الجديدة- القاهرة.

الفرع الرابع لشركة معمار المرشدي يكون في  5 أبراج أغاخان- شارع دولتيان- بالقرب من حلواني لابوار- القاهرة.

الفرع السابع 320 شارع التسعين الجنوبي ويوجد الدور الثاني- فوق كوافير هشام ربيع-  القاهرة الجديدة- القاهرة.

شركة الشمس للمقاولات ويكون مقر الشركة في  شارع عطية الخولي- متفرع من شارع خضر التونى- مدينة نصر- القاهرة.

شركة الدلتا للأساسات وتتخذ شركة الدلتا من مدينة نصر- محافظة القاهرة عنوانًا ومقرًا لها.

شركة تعمير للتنمية والاستثمار العقاري وتوجد في  شارع محمد مندور- موازي لشارع الطيران- مدينة نصر- القاهرة.

شركة الوطنية لإدارة المشروعات وتكون في عمارة رقم واحد من عمارات العبور- مدينة نصر- القاهرة.

شركة الهندسية للصناعات والتشييد والمقاولات وتوجد الشركة في شارع حسن التشريعي- متفرع من شارع الثورة- مصر الجديدة - القاهرة.

شركة العبد للمقاولات والصناعة العمرانية وتوجد الشركة في شارع طلعت حرب- وسط البلد- القاهرة، وتخصص الشركة رقًما لتمكين العملاء من التواصل وطلب الخدمة ( 25797778).

شركة شاترنج للإنشاءات العمرانية وتتخذ الشركة من أبراج المعادي ستارز- القاهرة مقرًا للتعبير عن تواجدها وحضورها على أرض الواقع،  وتخصص الشركة رقمًا لتمكين العملاء المميزين من طلب خدماتها المميزة بأسعار التي تناسب الجميع  من خلال ( 25285541).

شركة التخصصية للعزل والإنشاءات " تراي سكوب"  وتوجد الشركة في  31 شارع إبراهيم أبو النجا- امتداد شارع عباس العقاد- مدينة نصر- القاهرة.

شركة الفاطمية للأعمال الهندسية  ويكون عنوانها 29 شارع المقريزى- مصر الجديدة- القاهرة.

شركة ألفا للصناعات والتشييد واحدة من الشركات العملاقة والكبيرة والرائدة في مجال العمارة والبناء والتشييد؛ حيث أنها واحدة من الشركات التي تمتلك في طياتها نخبة كبيرة ، ومميزة من عملاقة تصنيع وتركيب هياكل الصلب، وتوجد الشركة في مدينة العبور شرق القاهرة.

شركة يونايتد - ار للإنشاءات والهندسة وتوجد الشركة في 26 شارع البادية - مصر الجديدة- القاهرة.

شركة الدرة وتوجد في 45 شارع لبنان- المهندسين- القاهرة.

شركة شاترنج للمقاولات وتوجد في كورنيش المعادي- أبراج المعادي ستار أمام نادي ضباط القوات المسلحة- برج 4 أ- الدور 18- القاهرة.

شركة دار الهندسة وتوجد في 15 شارع عامر- المهندسين-  القاهرة.

الشركة العالمية للمقاولات والتوريدات العامة وتوجد في 13 شارع الابياري، مصر والسودان. القاهرة.

شركة أطلس واحدة من الشركات المميزة في مجال البناء والتشييد والعمارة بشكل عاد وتوجد في شارع قصر النيل- القاهرة.

مهما كان هدفك من البحث عن أفضل  وأكبر شركات مقاولات في القاهرة التي تتميز بالسعة الطيبة والخدمات لمميزات ذات الجودة العالية، فيمكنك الاستعانة بواحدة من شركات المقاولات المذكورة أعلاه.