خدمات شاتومابس

مركز دار الأشعة سموحة

مركز دار الأشعة سموحة اسم يُعني ثقة

دار الأشعة سموحة واحد من المراكز الطبية المتخصصة،  والتي لا باع طويل ومميز في مجال الأشعة ؛ من أجل العمل على اكتشاف الأمراض المختلفة، وذلك لأن المركز يميز بضمه لمجموعة مختارة من أفضل وأحدث الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة، والبرامج المميزة التي تساهم في الحصول على نتائج دقيقة للغاية، وموثوق من مصداقيتها وقوتها، والأمر لا يقتصر على هذا الحد، بل أيضًا يحرص القائمين على تدشين دار الأشعة فرع سموحة على تقديم كافة أنواع الفحوصات، والإشاعات التي يحتاج إليها الأفراد؛ حيث أنه يتم تقديم هذه الخدمات على أيد نخبة من أساتذة المختصين المخضرين في هذا المجال، وهذا إلى جانب الكثير والكثير من الأسباب والأمور التي تميز دار الأشعة فرع سموحة والتي سيتم التطرق إليها في السطور القادمة.

ماذا يُقدم دار الأشعة سموحة لأفراد؟

يُقدم دار الأشعة سموحة للأفراد الكثير والكثير من الخدمات، و التي باتت من أهم احتياجات الأفراد في الوقت الحالي.

وذلك لأن الاطمئنان على صحة الأفراد بات الشغل الشاغل للكثير، بالأخص في ذلك الوقت الذي انتشر فيه وباء كورونا اللعين.

والذي سبب حالة من الفزع والرعب الشديد لدى الأفراد، لأن نتائج هذا الوباء كانت كارثية على جميع العالم ليس في دولة بعينية.

حيث أنه أشبح وحش وشبح يطار الجميع أينما حلو، وما يصاحب ذلك من وجود أعداد هائلة من الضحايا سواء أن كانوا مصابين أو فارقوا الحياة .

ولهذا السبب انتشرت حالة من الفوضى والخوف بين الجميع، وأصبح الأفراد بين شقي الرحى، رغبةً منهم في الاطمئنان على حالتهم الصحية.

وعلى الصعيد الآخر الخوف من الخروج من المنزل خوفًا لنقل وجلب العدوى إلى الأهل والأقارب.

ولكن بسبب الخطورة الكبيرة والفوضى التي سببها انتشار هذا الوباء اللعين، فقد يرغب الجميع من الاطمئنان على الوضع العام للحالة الصحية لتجنب حدوث أي مشكلة، ومن ثم تتفاقم  المُشكلة وهنا يصعب حلها.

لهذا السبب يبحث الجميع عن أفضل المراكز المتخصصة في عمل الفحوصات والأشعة للتأكد من أن كل الأمور على ما يرام.

وعند البحث عن المختصين المتمرسين بالطبع تجد النظر يحول على الفور إلى مركز دار الأشعة سموحة.

الذي يضم في جعبتها نخبة من أفضل وأمهر المختصين المتمرسين المهرة، و الذين لهم باع كبير في ممارسة هذا المجال وتقديم أفضل الخدمات ذات الجودة والكفاءة العالية للأفراد.

والأمر لا يقتصر على هذا الحد، بل أيضًا يقدم مركز دار الأشعة سموحة الكثير والكثير من الخدمات التي يريدها الأفراد.

لزيادة الاطمئنان والتي سيتم تقديمها بالاعتماد على أفضل المعدات التقنية المتطورة إلى جانب الخبرات الغير متناهية.

فضلًا عن مدى درجة التعقيم والحماية الخاصة بأمن وسلامة الأفراد، ليس طاقم الأطباء والاستشاريين والعاملين فحسب.

بل أيضًا يتم تعقيم الأجهزة بأفضل المواد المستخدمة في هذا الأمر حفاظًا على حياة وأرواح المرضى، وضمان عدم تعرضهم لأي عدوى تؤثر عليهم وعلى المقربين منهم على المدى القريب.

خدمات مركز الأشعة سموحة:

ينفرد مركز دار الأشعة فرع سموحة بتقديمه لمجموعة وباقة مميزة من الخدمات التي يحتاج إليها الأفراد بشكل كبير للاطمئنان على حالتهم الصحية.

سواء أن كانوا كبار ، أو حتى صغار أو حتى يعانون من أي مشكلة صحية؛ حيث أنه يتم الاعتماد على البرامج والأساليب والتقنيات المتطورة التي تعتبر آخر وأحدث ما تم التوصل إليها في عالم الفحوصات والأشعة عالميًا.

وذلك بفضل الرغبة الملحة والسعي الدؤوب الذي يتميز به فريق العمل بالمركز، والقائمين على التدشين لفرع سموحة في التوصل لكل ما هو جديد، من خلال الحرص على المتابعة والمواكبة للمستجدات أولًا بأول.

وفي حقيقة الأمر لا يكن هذا فقط  الذي يجعل مركز دار الأشعة سموحة وجهة العملاء الأولى، فحسب، بل أيضًا يتم توفير الخدمات المميزة بخصوص الفحوصات والأشعة التي تتميز نتائجها بالدقة الغير متناهية والمصداقية التي لا يكن لها حدود.

حيث أن مركز دار الأشعة فرع سموحة بالأسكندرية، يحرص على توفير الخدمات الخاصة بإجراء أشعة التصوير بالرنين المغناطيسي، ماسح الصور المقطعية، بالاعتماد على أفضل التقنيات المتطورة.

وهذا إلى جانب العمل على توفير الأشعة الخاصة بالموجات فوق الصوتية و الأشعة التداخلية، ويتم ذلك على أيدي نخبة وخبراء وأساتذة مختصين متميزين لديهم من الخبرة ما يميزهم.

فضلًا عن توفير الأشعة الخاصة بالتصوير الشعاعي للثدي بأفضل الأجهزة وأقل الأسعار التنافسية، وبالأخص في ظل الوقت الذي ازداد فيه عدد السيدات، والنساء اللواتي يعانين من هذا المرض وهذه المشكلة الصحية.

كما يتم أيضًا عمل الفحوصات الخاصة بقياس كثافة العظام ، وتصوير العظام والعضلات، والأشعة الخاصة بتصوير الأعصاب.

أضف إلى ذلك تقديم أفضل الخدمات ذات الجودة العالية الخاصة بإجراء أشعة أكس، أو الأشعة السينية باستخدام أفضل الأجهزة والتقنيات الحديثة التي سيتم تعقيمها بشكل احترافي ومميز للغاية

وكل هذا إلى جانب أن مركز دار الأشعة سموحة يمكن الأفراد من الحصول على نتائج وتقارير الفحوصات والأشعة إلى باب المنزل؛ وذلك من خلال التعاقد مع شركات للشحن والتوصيل.

ويمكن أيضًا الاستفسار والحجز من خلال مراسلة فريق الدعم على الواتس اب، ويتم إرسال تكاليف إجراء الفحوصات والأشعة من خلال استخدام خدمة فوري.

وجديرًا بالذكر توفير خدمة إجراء الأشعة والفحوصات الخاصة بالبانوراما الرقمية، وبانوراما الأسنان على أيدي  نخبة متخصصة في ذلك.

وهذا كله إلى جانب توفير خدمة أشعة الماموجرام باستخدام أفضل ما توصلت إليها التكنولوجيا في المجال الطبي، وأيضًا تصوير الجسم بالكامل للإطمئنان على الحالة الصحية بشكل تفصيلي ومميز.

عناوين فروع مركز دار الاشعة:

 مركز دار الأشعة بالإسكندرية واحد من الكيانات الضخمة والمميزة للغاية التي توفر الخدمات المميزة للأفراد.

 ورغبة من القائمين على التأسيس من أن تصل الخدمات إلى جميع سكان ومقيم بمحافظة الإسكندرية في المقام الأول، و أي مكان آخر من داخل الجمهورية،  فقد تم تأسيس مجموعة من الفروع المنتشرة داخل المحافظة متمثلة في الآتي:

فرع سموحة لم يكن الفرع الرئيسي للمركز ولكنه يوجد في 14 ش مصطفى كامل، تقاطع ش بهاء الدين الغتورى، سموحة ، في الإسكندرية - بجوار مستشفى الإسكندرية الدولي، ويتم التواصل والحجز من خلال ( 034266656 - 034266657).

فرع الرمل وهو الفرع الرئيسي لمركز دار الأشعة بالإسكندرية، ويوجد فـ  4 ش امين فكرى- فى محطة الرمل بالإسكندرية، و يتم التواصل مع فريق الدعم من خلال ( 4878021، 4878027، 01140777793).

فرع العجمي ويوجد في أول ش الهانوفيل الرئيسى بالإسكندرية، ويتم التواصل من خلال ( 01140777796، 4390022، 4392121).

فرع كلية الطب وتأخذ فرع كلية الطب من 8 ش كلية الطب ف محطة الرمل بالإسكندرية مقرنًا له، ويتم التواصل للاستفسار أو الحجز من خلال ( 4855099، 4855022، 01146466767).

فرع محرم بك، ويوجد في 58 ش الرصافة في محرم بك بالإسكندرية، ويتم التواصل من خلال ( 3905565، 3916007، 01140777795).

لا تفكر كثيرًا واجعل مركز دار الأشعة سموحة وجهتم الأولى، أو أي فرع أخر من الفروع المنتشرة للمركز في الكثير من الأماكن داخل الإسكندرية، من أجل التزود بالخدمات المميزة بالأسعار التنافسية التي تناسب الجميع.