ضع اعلانك هنا

مستشفى الشروق بطنطا

مستشفى الشروق بطنطا خيارك الأفضل لرعاية صحية أفضل

أنعم الله على عباده بنعم لا تُعد ولا تُحصى، ونعمة الصحة من أغلى وأثمن النعم التي أنعم الله بها على الأفراد، ولا يشعر بقيمتها سوى من يفتقدها ، ويُعاني من أي مُشكلة أو وعكة صحية، ونظرًا لانتشار الكثير من الأوبئة والأمراض في وقتنا الحالي، فقد تم الاهتمام بالجانب الصحي بشكل كبير داخل الدولة، ومن هنا تم تنفيذ وتدشين الكثير والكثير من المؤسسات، والمستشفيات الطبية المُجهزة بأعلى معايير الجودة، والكفاءة بخصوص الأجهزة، و مستشفى الشروق بطنطا واحدة من المستشفيات، التي تتميز بضمها لأفضل وأحدث الأجهزة المتطورة التي لا مثيل لها على الإطلاق ؛ حيث أن المستشفى تعمل على توفير كافة الخدمات الطبية التي يحتاج إليها الأفراد من المرضى والمصابين على أعلى مستوى.

مستشفى الشروق بطنطا:

كما تمت الإشارة في السابق أنه نتيجة وجود الكثير من الحالات الصحية المتدهورة، فقد تم العمل على توفير أفضل سبل الرعاية الصحية، من أجل مساعدة الأفراد على التخلص من أي مشكلات صحية بفضل الله تعالى.

وكان لـ مستشفى الشروق بطنطا نصيب كبير من اهتمام المسؤولين في الدولة، لهذا السبب تم تجهيز المستشفى بالأجهزة المتطورة اللازمة لإجراء الفحوصات والأشعة ، والأجهزة الخاصة بإجراء أي تدخل جراحي إذا لزم الأمر ذلك.

والأمر لا يقتصر على هذا الحد، فحسب، بل أيضًا تتميز مستشفى الشروق فرع طنطا بضمها لنخبة من عملاقة وأكبر أستاذة الطب في وقتنا الحالي في مختلف التخصصات والمجالات.

ماذا عن الأجهزة الخاصة بضعف السمع بـ مستشفى الشروق بطنطا؟

أن مُشكلة ضعف السمع باتت من أكثر مشكلات العصر التي يعاني منها الكثيرون، سواء نتيجة التقدم في العمر أو حتى أي سبب آخر.

حيث أننا لا تصيبنا المفاجأة عن رؤية طفل حديثي الولادة مصاب بضعف في السمع.

فقد ازداد عدد الأطفال الذين يخرجون إلى الحياة والنور بعد رحلة دامت 9 شهور داخل أحشاء الأم، وهم مصابون بضعف في السمع.

مستشفى الشروق بطنطا تمتلك كافة الإمكانات والتقنيات، التي تمكنها من معالجة هؤلاء المصابين من كبار وصغار وحتى حديثي الولادة.

سواء من خلال ضمها فريق وطاقم طبي مخضرم، لهم باع طويل خلفية علمية ليست قليلة في معالجة الكثير من مثل هذه الحالات.

وهذا إلى جانب امتلاك الأجهزة لأحدث التقنيات والأجهزة المستخدمة عالميًا في الكشف عن ضعف وقوة السمع.

والتي عند استخدامها في عملية الكشف يتم التوصل إلى نتائج دقيقة، ومضمونة للغاية بخصوص قدرة وعدم قدرة الطفل على الانتباه والسماع لكفاة الأصوات من حوله.

وذلك لأن ضعف وقوة الإصابة والمعاناة من ضعف السمع لم تكن نفسها في جميع الحالات، فقد تختلف من طفل إلى آخر ومن حالة إلى أخرى.

لهذا السبب يحرص طاقم الأطباء على أخذ كل حالة على حدى، والنظر إليها بعين الاعتبار على أنها مختلفة، لتقديم أفضل أنسب الحلول العلاجية التي تخلص الطفل من هذه المشكلة.

والتي إذ لم يتم التعامل معها بالشكل السليم والمطلوب، والعلمي تظل مرافقة للطفل طوال مراحل حياته حتى في الكبر.

خدمات طبية ممتازة بخصوص جراحات العيون:

جميعنا يعلم أن نعمة البصر واحدة من النعم الكبيرة للغاية، والتي بدونها لا يتمكن الأفراد من رؤية الأمور وما يحدث من حولها.

حيث أنه في كثير من الحالات يحتاج المرضى الذين يعانون من فقدان، أو ضعف في البصر إلى مرافق يلازمهم أينما ذهبوا أو حلوا.

وذلك ليس تقليلًا من شأن المصاب، ولا النفور منها، ولكن تجنبًا لحدوث صدام بإحدى الأمور التي توجد في الطريق، والتي ربما تسبب الكثير من المخاطر والكوارث نتيجة قوة الحادث أو التصادم.

وفي حقيقة الأمر أن مُشكلات وأمراض العيون كثيرة، ومتعددة بعضها ناتج عن عدم الاهتمام من قبل الشخص ذاته بمدى أهمية هذه النعمة.

و التي لا يعرف مدى قيمتها وأهمية وجودتها سوى الشخص المسلوبة منه هذه النعمة، وبعضها ناتج عن المعاناة من حساسية تجاه أي أمر من الأمور.

والبعض الأخر ناتج عن ظهور علامات الشيخوخة والتقدم في العمر، ولكن مهما اختلفت وتعددت الأسباب لابد من ضرورة الإسراع للكشف والفحص والاطمئنان.

وعن البحث عن أفضل الذين يمكنهم تقديم ما تبحث عنه، بالطبع لا يمكن أفضل من المختصين داخل قسم جراحات العيون بـ مستشفى الشروق بطنطا.

وذلك لأن القسم مجهزة بأعلى وأفضل الأجهزة ذات الجودة والكفاءة العالية، و التي لا مثيل لها على الإطلاق.

حيث أنه يتم علاج والتخلص من المياه البيضاء التي توجد على العين باستخدام أفضل وأعلى التقنيات المتمثلة في الموجات فوق الصوتية.

وهذا إلى جانب تقديم كافة الخدمات المتعلقة بعمليات زراعة العدسة، والجراحات الخاصة بالجسم الزجاجي والشبكية، و جراحات الجلوكوما، والعدسات اللاصقة وغيرها من التدخلات الجراحية الأخرى الخاصة بالعيون.

بالاعتماد على نخبة مختارة ومتخصصة في طب العيون، مع استخدام أحدث وآخر ما توصل إليه العلم في هذا المجال على مستوى العالم.

وجديرًا بالذكر لا يمكن تغافل مشكلات العيون الخاصة بالأطفال، لذا سيتم التعامل مع هذه الجزئية بشكل خاص وحساس للغاية.

وذلك حفاظًا على أرواح الأطفال نظرًا لأن أي خطأ، حتى وإن كان بسيط سوف يسفر عنه مشاكل بالجملة، ويزداد الأمر سوءً في حال كانت النتائج تؤدي إلى فقدان البصر مدى الحياة.

لهذا السبب لا داعي للخوف ولا حتى للقلق عند التعامل مع مستشفى الشروق بطنطا، وذلك لأن كل ما تبحث عنه ستجده هناك، بل وأفضل مما كنت تتوقع بالمرة.

مُميزات قسم الأطفال وحديثي الولادة:

نعمة الأطفال من النعم التي يشتاق إليه الكثير من الذين يعانون من العقم، والمشاكل الخاصة بتأخر الإنجاب.

ولكن الذين ينعم عليهم الله سبحانه وتعالى بهذه النعمة يكونوا في أسمى درجات السعادة التي لا مثيل لها.

لهذا السبب يحرص القائمين على تدشين مستشفى الشروق بطنطا على تولية هذا القسم عناية فائقة، واهتمام خاص، ولا مثيل لها على الإطلاق، لتوفير كافة سبل الراحة للأطفال.

حيث أن القسم مجهز بكافة الأجهزة اللازمة لبقاء الأطفال داخل الحضانة إذا استدعى الأمر ذلك.

إلى جانب وجود ترسانة من الممرضين يعملون ليلًا نهارًا لمتابعة و مراقبة حالة الطفل، مع المتابعة الدورية التي يقوم بها الطبيب المختص عن هذه الحالات.

وتعكر صفو السعادة التي ينتظرها كل أم وكل أم، وذلك لأن رؤية المولود والطفل بصحة جيدة هو كل ما يتمناه الوالدين، وذلك تجنبًا لحدوث أي مضاعفات تسبب فقدان حياة الطفل.

والأمر لا يقتصر على هذا الحد، فحسب، بل أيضًا فريق العمل بـ مستشفى الشروق بطنطا يحرص على مشاركة الوالدين سعادتهم بقدوم مولودهم من خلال الاحتفالات الخاصة بقدوم المولود مع الأم والأب.

عنوان مستشفى  الشروق فرع طنطا:

يعتقد الأفراد أن مستشفى الشروق يقتصر فروعها على مكان واحد فقط، ولكن هذا الاعتقاد خاطئ وليس له أي أساس من الصحة، وذلك لأن المستشفى توجد لها الكثير من الفروع المنتشرة في الكثير من مدن ومحافظات الجمهورية.

ولكن يوجد فرع مستشفى الشروق بطنطا في على بك الكبير، تقاطع شارع الحلو بطنطا في الغربية، ويخصص المسؤولين عن الفرع أرقامًا للتواصل من أجل تمكين المرضى من الاستفسار في أي وقت على مدار الساعة، أو حتى الحجز ( 0403328001 - 0403328002 - 0403328003 - 01001631950).