مستشفى العيون الدولي

مستشفى العيون الدولي هي المستشفى الرائدة والمتميزة في علاج العيون، فقد تأسست عام 1999، كما تعد أفضل مستشفيات علاج العيون، والمستشفى صاحبة اكبر نتائج علاجية في علاج جميع أمراض العيون المختلفة، وقد حققت نتائج مبهرة خلال السنوات الماضية بفضل الكوادر الطبية المتميزة، فيوجد فريق علاجي واداري لاعلى مستوى ما بين 

 

استشاريين وأطباء وممرضين وإداريين فهى منظومة طبية متكاملة، حيث ان الفرع الرئيسي فى الدقي ونظرا للخدمة الطبية المتميزة والتردد الكثير على المستشفى فأنشئ فرع آخر في مصر الجديدة، ثم افتتاح قسم العيون في مستشفى دار الفؤاد، وأيضا يوجد تخصصي لطب وجراحة عيون الأطفال، تابع لمستشفى العيون الدولي، (بالدقي) وأيضا افتتاح فرع في الأقصر والساحل الشمالي.

 

الجميع يعمل تحت مظلة واحدة كمنظومة متكاملة، سعيا منهم لتقديم خدمة طبية متميزة في مجال علاج العيون، 

 فقد نالت شهادة الجودة العالمية (ISO9001-2000) وذلك يرجع إلى استخدام الأجهزة الحديثة والمتطورة في مجال الطب، التي وفرت الكثير من الوقت لاتمام الشفاء وايضا وفرت الكثير من الجهد والتعب على المريض مقارنة باستخدام المعدات الطبية القديمة، وبالرجوع إلى العمليات التي أجريت في مستشفى العيون الدولي بفروعها يتبين مدى الكفاءة الطبية والعناية الفائقة.

 

نجحنا خلال السنوات السابقة في توفير كافة الأجهزة الطبية الحديثة لمعالجة العيون، بجانب هذا خصصنا فرع لمعالجة مشاكل العيون للاطفال، كما كنا حريصين على انتداب الاستشاريين في طب العيون

ومراعاة لبعد المسافة لاهل الصعيد،  فقد افتتحنا فرع في الأقصر لتوفير الوقت والجهد على أهالينا من الصعيد، لتقديم خدمة طبية متميزة فى معالجة مشاكل العيون.

 

خدمات مستشفى العيون الدولي

مما لاشك فيه أن كل منا يبحث عن الدقة والجودة في علاج أى مشكلة في العيون، فإذا كنت في حيرة من أمرك فأنت بأمان في مستشفى العيون الدولي.

يتواجد  في مستشفى العيون الدولي أول وأحدث ميكرسكوب رقمي في مصر وفي العالم، فنحن نساير العالم في أحدث التكنولوجيا للتشخيص والعلاج.

 

تجرى عمليات تصحيح الابصار بأحدث أجهزة الليزك بالشرق الأوسط ZEISS MEL90   والذي يمثل أهم تقنية ألمانية في العالم.

وأيضا يمكنك تجميل الجفون بالليزر باستخدام أحدث الأساليب والتقنيات العلمية والعالمية، ومن خلال نخبة من أفضل وأمهر أطباء طب وجراحة العيون المتخصصين في جراحات تجميل الجفون.

 

فإذا كانت تؤرقك مشكلة المياه البيضاء، نحن نستخدم تقنية الفاكوليزر للتخلص من المياه البيضاء، للحصول على أفضل النتائج والتمتع بالرؤية الواضحة.

ومن التقنيات الحديثة أيضا في المستشفى  في علاج المياه البيضاء هو الفيمتو.

 

ومن التقنيات الحديثة التي ظهرت مؤخرا في علم البصريات هو الليزك الذي أحدث تغيير ملحوظ في علم البصريات، فإذا كنت تعاني من قصر النظر، والذى تكون أهم أسبابه هو كرة العين أطول من المعتاد، أو أن يحدث مشاكل في القرنية  فتكون أكثر تحدبا مما يؤدي إلى انعكاس الصور المرئية أمام الشبكية، وليس عليها مما يترتب عليه مشاكل في الرؤية وتكوين صورة غير واضحة للأجسام البعيدة، لذا يجب التوجه في أقرب وقت لإجراء الفحوصات اللازمة لمعرفة سبب قصر النظر، نظرا لتنوع أسبابه، ومعرفة السبب الصحيح المؤدي إلى قصر النظر، ومن خلالها يتخذ القرار لمعالجة هذه المشكلة، وذلك يحدث في مستشفى العيون الدولي لوجود أحدث وأدق الأجهزة الطبية فى مجال البصريات، فلا داعى لأن تقلق لأنك ستكون بأمان في المستشفى، وتحت إشراف أطباء متخصصين لمعالجة هذه المشكلة.

 

إذا كنت ترى الأشياء القريبة بغير وضوح، فلاشك أنك تعاني من طول النظر، ومن أهم الأسباب المؤدية لطول النظر هو أن تصبح كرة العين أقصر من المعتاد، أو القرنية مسطحة، فتتجمع أشعة الضوء من الصور المرئية خلف الشبكية ولذا يكون الليزك هو الحل، وهو من أهم التقنيات المستخدمة في مستشفى العيون الدولي.

 

ولا  يقتصر الليزر في المستشفى لعلاج طول وقصر النظر فقط ، بل أيضا يستخدم في علاج الاستجماتيزم الذى ينتج من أن يكون سطح القرنية مستويا او موحدا، مما يتسبب في صعوبة في الرؤية أو عدم وضوح الرؤية أيضا، تستخدم المستشفى تقنية الليزك لعلاج الاستجماتيزم، للحصول على رؤية واضحة ونتائج مبهرة في وقت قصير.

 

ولأننا نؤمن بالتخصص، ونظرا لحساسية التعامل مع الأطفال، فأصبح لدي المستشفى قسم خاص بالأطفال لتشخيص كافة مشاكل العيون التي تواجههم في مختلف المراحل العمرية، فيجب الاطمئنان بشكل دوري ومستمر على عيون اطفالنا لمتابعة الرؤية وتشخيص أى مشكلة في العيون، لأن كلما تم التشخيص مبكرا كلما حصلنا على نتائج أفضل وسرعة العلاج أيضا.

يساعد جهاز فيمتو ليزك في عمليات زراعة حلقات القرنية وربما تتسائل ما الهدف من هذه العملية؟

عملية زراعة حلقات القرنية تساهم في علاج قصر النظر وبعض المشاكل في القرنية للأشخاص الذين لا يتناسب معاهم الليزك لعلاج قصر النظر، أو الذين لديهم قرنية ضعيفة ولا يسمح وضعها بعملية تصحيح البصر، باستخدام الليزك يتم إزالة بعض طبقات القرنية لتصحيح النظر، وهذا الوضع لايتناسب  مع بعض حالات العيون نظرا لضعف سمك قرنية العين، أما في حالات زراعة القرنية فيتم إضافة بعض الأنسجة أو وضع دعامات  لتعمل على تقوية القرنية، وبالتالي تعديل مدى تقوس القرنية واصلاح قصر النظر،ويتم أيضا فى عمليات زراعة حلقات القرنية يتم تصحيح قصر النظر 5 درجات تبعا إلى حلقات القرنية بمقاساتها المختلفة.

 

تجميل العيون غاية لكل سيدة،  فإذا كنت تعانين من الزوائد الجلدية والندبات، فيتوفر في المستشفى أدق وأحدث الأجهزة لمعالجة مثل هذه الحالات، وايضا يتوافر حقن البوتكس والفلير.

 

 تحتاج التهابات القرنية المختلفة إلى سرعة التشخيص والعلاج المبكر،  حيث تتعدد أسباب التهاب القرنية، ومن أهم الأسباب المتعارف عليها هو دخول البكتريا إلى قرنية العين، فيتسبب في  احمرار العين  وتقرحها، وقد يحدث التهاب قرنية العين لإصابة عميقة في العين، ويجب التدخل الطبي الفوري لمعرفة السبب، ومن ثم العلاج المناسب لمثل هذه الحالات ،وهذا يتوفر في عيادات مستشفى العيون الدولى 

 

انفصال الشبكية  ينتج عن انفصال جزء أو كل شبكية العين عن الجزء الخلفي من العين، والذي سرعان ما يؤدي إلى فقدان البصر أو حدوث زغللة بالعين وعدم وضوح الرؤية، وهذه من أصعب الحالات، والتي يجب على المريض التوجه إلى الطبيب لتشخيص الحالة ، ويحدث الانفصال نتيجة تمزق في شبكية العين، أو نتيجة تراكم السوائل خلف الشبكية، أو تشكل نسيج ندبي في العين او الرأس، أو الإصابة بأحد اضطرابات  وأمراض العيون الأخرى.

 

وفي المستشفى يحدد الطبيب المختص حالة الشبكية بين جلسات الليزر أو حقن المواد المختلفة أو التدخل الجراحي.

 

الظفرة  من الأشياء المؤرقة التي يعانى منها بعض الأشخاص، وخصوصا الذين يعيشون في المناطق الحارة، فهى نمو غير سرطاني في الغشاء المخاطي الذي يغطي الطبقة البيضاء من العين، والظفرة لا تسبب مشاكل في الرؤية فلا داعي للقلق، ولكن وجود الظفرة يسبب مشاكل في الرؤية وعدم رؤية الأشياء بوضوح، ونحن في المستشفى نجري الفحوصات اللازمة لمعرفة أسباب الظفرة، والتى يكون من أهم أسبابها التعرض للأشعة فوق البنفسجية، وبالتالي نستطيع وضع العلاج المناسب.

 

 

لماذا مستشفى العيون الدولي

أحدث الأجهزة الطبية لمعالجة العيون.

التخصص المتكامل.

نجاح معظم العمليات الجراحية.

التواصل في الحال.

ستحصل على الدعم دائما.

تابعنا على: Instagram, Twitter, Facebook, YouTube.