خدمات شاتومابس

مستشفى الكاتب

نتحدث اليوم اليوم عن مستشفى الكاتب فهي واحدة من المراكز الصحية المتميزة على مستوى جمهورية مصر العربية ، و تضم نخبة من الأطباء.

مستشفى الكاتب 

و يوجد على مستوى عدد من المستشفيات المتميزة التي يبحث عنها الكثير من المواطنين ، و ذلك بسبب الحديث عنها من جانب إمكانياته الفائقة أو بسبب مهارة الأطباء بها أو لأنها محل ثقة للمرضى.

و تعتبر مستشفى الكاتب من تلك المستشفيات القليلة التي تتواجد في مصر و يبحث عنها العديد بسبب مهارتها و الدقة التي تتميز بها.

نبذة عن مستشفى الكاتب

و بالحديث عن المستشفى سوف نتعرف معًا على نشأتها حيث أنها تأسست في عام ١٩٤٦م ، و كان ذلك من قبل مجموعة من الأطباء الذين يمتلكون المهارات العالية.

كما أنها تعتبر من الإضافات المتميزة  و الجديدة  الواعدة إلى مجموعة مستشفيات كليوباترا الكبيرة بعد انضمامها إليها لتكون ضمن مجموعتها.

 بالنسبة للخدمات التي تقدمها فهي تعمل على تقديم مجموعة من الخدمات الجراحية و الطبية بالإضافة إلى خدمة الأشعة و الغسيل الكلوي  والرعاية الطبية المتميزة و الوحدات التي يتم تجهيزها وخدمة الطوارئ المتواجدة طوال اليوم لخدمة المرضى في أي وقت.

بالإضافة إلى ذلك تم إضافة 89 سريرًا و أيضًا قامت بفتح مركزًا متميزًا آخر و الذي  يضنم لقائمة تخصصاتها الواسعة و ذلك من خلال مركز المسالك البولية في المستشفى ليكون مجهز بالكامل بكل شيء أطباء  و رعاية و خدمات متكاملة.

و سوف نتناول معًا خلال السطور التالية تفاصيل أكثر عنها  و عناوين الفروع المختلفة لها .

مستشفى الكاتب في الدقي

و بالنسبة لفرع مستشفى الكاتب في المهندسين و لكل المواطنين التي تبحث عن عنوانه و كيفية التواصل مع المستشفى سوف نتعرف عليها معًا خلال السطور التالية.

عنوان مستشفى الكاتب الدقي 17 شارع د. عبد الله الكاتب ميدان فينى، محافطة الجيزة

رقم مستشفى الكاتب في الدقي 0233353322

بالنسبة لرقم الفاكس ، فهو 0237488811

و نجد أنه تختلف مواعيد العيادات التي تتواجد في المستشفى على حسب التخصصات المتاحة و الأطباء الذين يتواجدون ، و لكن يجب لفت الانتباه إلى أن الطوارىء 24 ساعة .

مستشفى الكاتب في الدقي -غرفة العمليات

اقرأ أيضا: مستشفى تبارك

مستشفى الكاتب المهندسين

و تتميز مستشفى الكاتب بأنه دائمًا تعمل على توفير الراحة التامة لمرضاها فسلامتهم هي الأهم لديها ، لذلك تعتبر من الخيارات الأولية لعدد كبير من المرضى.

من الأشياء المهمة في مستشفى الكاتب التي تهتم بها هي العناية بالمرضى و حقوقهم ، لذلك فهي دائمًا ما تقوم بتطوير المباني والأجهزة و المستلزمات الطبية بها أول بأول ، غير الإقامة الداخلية بها عند الحاجة تكون على مستوى جيد بفضل الفريق الطبي المعين بها المتميز.

مستشفى الكاتب العيادات الخارجية

 و للأفراد التي تبحث عن العيادات الخارجية في مستشفى الكاتب فهي :

العيادة التي تتواجد هي عيادة جراحة أوعية دموية ،  و الطبيبة المسئولة عنها هي الدكتورة خديجة سيد جاد الرب.

 و بالنسبة لمواعيد العيادة فهي من الساعة الواحدة ظهرًا ، يوم الخميس . 

مستشفى الكاتب العيادات الخارجية -الطبيب يقيس الضغط لمريض

اقرأ أيضا: مستشفى الهرم

مستشفى الكاتب مركز تفتيت الحصوات

و هناك قسم خاص في المستشفى و هو مركز متخصص يعمل على تفتيت الحصوات المتراكمة في الكلى ، و التي تشكل مصدر إزعاج وخوف للكثير لمن يعاني منها لذلك دائمًا ما يبحثون عن مركز طبي متكامل وموثوق فيه.

و يوجد في المركز الخاص بتفتيت الحصوات مجموعة متميزة من أمهر الأطباء الجراحين في المستشفى التي تقوم بمثل هذه الحالات بأعلى المستوى ذات إدارة منظمة و مجهزة لكافة المضاعفات في بعض الحالات الحرجة.

اقرأ أيضا: مستشفى فيكتوريا

مستشفى الكاتب للمسالك البولية

و من ضمن الخدمات التي تتميز بها المستشفى هو قسم المسالك البولية ، فهي دائمًا ما تسعى لتطويره من خلال إضافة المزيد من التحديثات به.

يقوم المركز بإضافة  المعدات الطبية المتطورة ، و هذا يكون للارتقاء بقدراتها بجانب تحوليها مركز متميز في علاج أمراض المسالك البولية على أعلى مستوى ، و ذلك يكون بالإضافة إلى تواجد أمهر الجراحين و الأطباء به.

و يتم العمل حاليًا على افتتاح وحدات جديدة وذلك لعلاج كل من أمراض الكلى و المسالك البولية بحيث تستوعب طاقة بشرية أكبر ، غير أنها تجهز بأعلى المستويات الطبية، ويستطيع للمرضى التواصل بسهولة مع المستشفى لحجز المواعيد أو للاستفسار من خلال أرقام المستشفى.

اقرأ أيضا: مستشفى المغربي

رقم مستشفى الكاتب

 و لمن يريد التواصل مع المستشفى من أجل الاستفسار أو حجز مواعيد مع الأطباء أو أي شيء آخر يتعلق بالمرضى يمكنهم التواصل من خلال الأرقام التالية :

0233353231 

 0233353140 

01122074400

اسعار مستشفى الكاتب بالدقى

 و يرغب العديد من الأشخاص معرفة أسعار مستشفى الكاتب وذلك قبل حجز ميعاد مع الطبيب ، و ذلك يكون لمعرفة هل السعر مناسب مع الإمكانيات المادية لهم أم لا.

و تتراوح أسعار الكشف في المستشفى إلى :

250 - 300 - 400 جنيه

و لكن يجب العلم أنه من الممكن يزيد ، و ذلك يكون حسب الحالة الصحية للمريض أو إذا تم أي تحاليل أو أشعة  وغيره أثناء الكشف.

مستشفى الكاتب -سرير المريض

اقرأ أيضا: مستشفى المروة

اسماء أطباء مستشفى الكاتب

و لأن الأطباء من الأمور الضرورية التي تتواجد في المستشفى ، التي يرغب كل مريض في معرفة أسمائهم و ذلك يكون من أجل التعرف عن إذا كان أحد سبق و قد كشف لديه سابقًا ، و هل هذا الدكتور على قدر من الثقة أم لا.

و إليك قائمة ببعض من أسماء الأطباء في المستشفى :

  • الدكتور أحمد السيسي
  • الدكتور باسم جمال بباوي
  • الدكتور فيصل عبد الوهاب
  • دكتور فريد سمير 
  • الاستاذة الدكتورة سحر بدوي
  • الدكتور علاء مشرف

بالإضافة إلى نخبة أخرى من الأطباء المتميزين التي تتواجد في المستشفى يمكنك الاتصال من خلال الأرقام السابقة لحجز موعد مع الدكتور التي ترغب في التعامل معه.

اقرأ أيضا: مستشفى طيبة

في الختام نتمنى أن نكون قدمنا المعلومات الكافية عن مستشفى الكاتب ، و ذلك لكافة الأفراد التيترغب في معرفة التفاصسل الخاصة بها ، و خاصة المرضى التي تبحث عنها بشكل خاص .

مقالات ذات صلة
مستشفى الريان

مستشفى رابعة مدينة نصر

الفا سكان المعادي

مستشفى نور العيون 

مستشفى النزهة الدولي