ضع اعلانك هنا

مستشفى المروة

مستشفى المروة مستشفى تخصصي، يوجد لها عدة فروع في مناطق مختلفة، حيث أنها تحرص على تقديم أفضل الخدمات للمرضى، وذلك مع الحفاظ على معايير الجودة والسلامة.

 

مستشفى المروة

يتوافر بها العديد من الأقسام، كما يحرص المختصين بها على اختيار فريق عمل متكامل، وذلك من:

  •  أمهر الأطباء.

  •  وأساتذة الجامعة.

  •  والاستشاريين.

  •  والفنيين.

  • وفرق التمريض.

  • وعمال النظافة.

وذلك للحفاظ على مستوى الخدمة، وتحقيق هدف مستشفى المروة ، وهو إرضاء المرضى، وتلاقي العلاج حتى تمام الشفاء.

 

مستشفى المروة بالمهندسين 

3وهي توجد في شارع السودان بالمهندسين، و رقم تليفون مستشفى المروة بالمهندسين 237494327 ، حيث أنها تقدم خدمة الطوارئ 24 ساعة، ويكون بها الكشف ب 150 جنيهًا.

رئيس مجلس الإدارة بها دكتور نبيل الصدفي، ونائب رئيس مجلس الإدارة هو دكتور سامح نبيل الصدفي.

اقرأ أيضا: مستشفى طيبة

مستشفى المروة بالجيزة

 

تقع في 11 شارع الأربعين متفرع من شارع الشيشيني-الطوابق-فيصل-الجيزة.

رقم تليفون مستشفى المروة بالجيزة

023975533

0239755335

اقرأ أيضا: مستشفى مصر الدولي

مستشفى المروة بطنطا

 

موجودة بمنطقة العجيزي في طنطا، ويمكن التواصل مع المستشفى عن طريق رقم تليفون مستشفى المروة بطنطا 0403509124 .

 مدير المستشفى دكتور صلاح دياب، والذي عمل على تحديث الأجهزة الطبية بها، كما عمل على تعيين أساتذة جامعة طنطا.

وكذلك التعاقد مع العديد من الشباب، كما أطلق مبادرة التكافل الاجتماعي، حيث تقدم الخدمات الطبية لغير القادرين، ويكون الكشف رمزي وهو 20 جنيهًا، وتكون إعادة الكشف ب 10 جنيهًا كشفًا.

وكذلك تقديم خصم عند صرف الدواء، والذي قد يصل إلى 10:30% من ثمن الدواء.

 اقرأ أيضا: مستشفى فيكتوريا

خدمات مستشفى المروة

 

تقدم المستشفى العديد من الخدمات الطبية، وذلك على مستوى فائق من الخدمة، والاهتمام بمعايير الجودة الصحية، والحصول على إرضاء المرضى ومساعدتهم بكل السبل.

كما يوجد بها العديد من الأقسام، والتي تقدم خدمتها للمواطنين، بالتعاون مع فريق طبي متميز، وتختلف مواعيد العيادات حسب الخدمات التي تقدمها، كما يتم إعلان المريض بالمواعيد والحجز المسبق. 

  • قسم الطوارئ: تتوافر خدمة استقبال الحالات الطارئة في مستشفى المروة ، وذلك على مدار اليوم، ويتميز قسم الطوارئ بها بالقدرة على سرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لعلاج المريض في وقت مثالي.

وكذلك لديهم القدرة على التعامل مع جميع الحالات بمنتهى الحرص والدقة والكفاءة، ومن أهم الخدمات التي يقدمها هذا القسم:

  1. سرعة الاستجابة.

  2. تقديم الخدمات الطبية اللازمة قبل دخول المستشفى.

  3. نقل المرضى بمنتهى الاتقان والحرص على سلامة المريض.

  4. كما يتوفر خدمة النقل بين المستشفيات.

  5. توفير وحدة عناية مركزة للأطفال حديث الولادة.

  6. توافر الخبرات اللازمة من الطابق الطبي الموجود لتقديم خدمات الإنعاش.

  7. قسم النساء والتوليد

  8. يمكن متابعة الحمل مع دكاترة مستشفى المروة المتخصصين، وكذلك إجراء عمليات الولادة، كما يمكن عمل جميع الفحوصات اللازمة بمعمل المستشفى.

  9. كما يتوافر بها حضانات متخصصة للأطفال المبتسرين، وكذلك يتم تجهيز المريضة قبل العمليات طبيًا ونفسيًا، بالإضافة على القدرة على التعامل مع جميع الأمراض النسائية.

  • قسم الأطفال حضانات حديثي الولادة: يتوافر في مستشفى المروة أحدث الأجهزة الطبية، وذلك لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للأطفال وحديث الولادة، والتي منها أجهزة القلب والجهاز التنفسي، وأجهزة العلاج الضوئي وتحليل غازات الدم عن طريق الجلد.

  • قسم الباطنة: يوجد العديد من الأقسام المتخصصة داخل هذا القسم، وهم:

  1. أمراض الجهاز الهضمي.

  2. وأمراض الغدد الصماء.

  3. الأمراض الروماتيزمية.

والتي تقدم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى جودة من الرعاية الصحية، كما يتوافر بها أحدث الأجهزة المتخصصة، والتي تساعد على تشخيص الأمراض المختلفة.

  • قسم الأنف والأذن والحنجرة: يوجد به عدة وحدات داخلية تابعة لهذا القسم في مستشفى المروة ، والتي منها: وحدة السمعيات وتعسر الكلام، ووحدة السمع والاتزان، ويوجد بالقسم أساتذة متخصصين، كما يتوافر أحدث الأجهزة والتقنيات، حيث يعمل على تشخيص الحالات المختلفة، وتحديد بروتوكول العلاج المناسب لكل حالة.

  • قسم الجلدية: يوجد فريق طبي متخصص من الأطباء الأخصائيين في مجال طب الأمراض الجلدية والتناسلية، وقد يشمل تخصصهم تشخيص جميع الأمراض الجلدية والأمراض التناسلية.

  • قسم القلب: وهو يهتم بتقديم الخدمات الطبية المتعلقة بأمراض القلب والشرايين، كما يتوافر به العديد من الأجهزة المتخصصة بالقلب، كما يوجد به فريق طبي على أعلى مستوى من الكفاءة.

  • قسم الأسنان: يقدم قسم الأسنان جميع الخدمات الطبية في مجال طب الأسنان في مستشفى المروة ، حيث يقدم خدمات التركيبات وزراعة الأسنان والتقويم وجراحات الفك، كما يوفر الأشعة البانورامية، والاهتمام بعوامل الصحة والسلامة، وكذلك الاهتمام بعمليات التعقيم.

  • قسم الأوعية الدموية: يمكن تشخيص جميع حالات أمراض الشرايين والأوردة، وتقديم أفضل خطة علاج مناسبة لكل حالة، وذلك تحت إشراف طبي متخصص.

  • قسم الرمد: يوجد به العديد من الأجهزة والأدوات المتخصصة، والتي تساعد في التشخيص بشكل صحيح، ومن ثم اتخاذ الإجراءات اللازمة، ووصف بروتوكول العلاج المناسب لكل حالة.

  • قسم الجراحة العامة: تطبيق معايير الجودة والصحة والسلامة، الاهتمام بالتعقيم، وتجهيز غرف عمليات متخصصة، ويتوافر بها فريق طبي متخصص في جميع أنواع العمليات.

  • قسم الأشعة: يوجد به جميع أنواع أجهزة الأشعة المختلفة الحديثة، ويوجد بها أطباء متخصصين في مجال الأشعة وأيضًا فنيين أشعة.

  • معمل التحاليل الطبية: والذي يقدم جميع الخدمات التحاليل الطبية، ويتميز ب:

  1. دقة النتائج.

  2. أمهر المتخصصين في مجال التحاليل.

  3. استخدم أجهزة حديثة.

  4. استخدام كيماويات ذات جودة.

  5. الاهتمام بالتعقيم.

  6. التعامل مع فنيين سحب عينات من ذوي الخبرة.

مقالات ذات صلة

مستشفى رابعة مدينة نصر

مستشفى الزهور

مستشفى العيون الدولي