مستشفيات مدينة نصر

مستشفيات مدينة نصر ، تتوفر العديد من المستشفيات التي تتواجد في منطقة مدينة نصر، وهذه من أهم المميزات التي تتميز بها هذه المنطقة بسبب وجود اهتمام زائد بصحة الفرد أو المواطن، فإذا كنت تبحث عن مستشفيات تجد بها علاج لك أو لأي شخص قريب لك فعليك بقراءة هذا المقال حتى تجد أفضل إجابة لما كنت تبحث عنه.

 أفضل مستشفيات مدينة نصر

تتوفر العديد من المستشفيات في مدينة نصر مثل ما حدثناكم في مقدمة المقال، فإذا كنت تبحث عن أفضل مستشفى في مدينة نصر فإننا فيما يلي سأحدثك عن جميع مستشفيات مدينة نصر بتفاصيلها:

مستشفى العباسية للصحة النفسية

تتميز مستشفى العباسية للصحة النفسية باهتمامها بالصحة النفسية لكل مواطن فهي تضم العديد من المتخصصين بالصحة النفسية، حيث أنهم يساهموْا بكافة طاقتهم بعلاج كافة المرضى المتواجدين داخل المستشفى، كما تضم المستشفى 1504 أسرة وتحتوي على 46 قسمًا..

 

تتميز مستشفى العباسية للصحة بتخفيضها لقيمة تذكرة الكشف والتي تبلغ قيمتها جنيه واحد فقط وهذا ما يسهل على المريض اللجوء مباشرة للكشف في هذه المستشفى دون وجود أي مخاوف من الأمور المادية التي يتأثر بها أغلب الناس في مصر

 

العنوان: شارع صلاح سالم، ناصية شارع امتداد رمسيس، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى النور للعيون 

تعد مستشفى النور للعيون من أفضل المستشفيات التي تهتم بعلاج العيون في مصر، حيث أنها تضم نخبة كبيرة من المتخصصين الذين يسعون دائمًا في علاج مرضى العيون، كما أنها حصلت على إشادة كبيرة في تعاملها مع المرضى من قبل عدد كبير من الناس.

 

العنوان: 93 ش مصطفى النحاس, الحى الثامن، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى الأطفال التخصصي 

تتميز مستشفى الأطفال التخصصي باحتوائها على عدد كبير من الأطباء المتخصصين في علاج الأطفال على أعلى مستوى ممكن، فيمكنك أن تكون مطمئنًا على طفلك عند دخوله للعلاج في مستشفى الأطفال التخصصي وكأنه في منزله، وذلك بسبب المتخصصين المتواجدين في هذه المستشفى..

 

العنوان: 1 ش محمد المقريفى, المنطقة السادسة، القاهرة، مدينة نصر

من مستشفيات مدينة نصر (مستشفى جراحات اليوم الواحد)

تعتبر مستشفى جراحات اليوم الواحد من أفضل مستشفيات الجراحة التي تتواجد في منطقة مدينة نصر بل وفي جميع أنحاء مصر وذلك لأنها تضم مجموعة كبيرة من المتخصصين في الجراحة، كما أنها تتميز برعايتها الرائعة لكافة المرضى الذين يتواجدون داخل المستشفى وتلبية احتياجاتهم  وعلاجهم بأفضل السبل المتاحة.

 

العنوان: ش الصحة, الحى السادس، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى تبارك للأطفال

تعد مستشفى تبارك للأطفال من أهم المستشفيات المتخصصة في علاج الأطفال وحديثي الولادة وأفضلهم، فهي تحتوي على عدد كبير من الأطباء المتخصصين في علاج أمراض الأطفال والذين يسعون دائمًا في توفير كافة سبل العلاج لجميع الأطفال المتواجدين في المستشفى.

العنوان: 43 ش عبد الله العربى امتداد ش الطيران, الحى السابع، القاهرة، مدينة نصر

العنوان: 9 ش انور المفتى, المنطقة الاولى، القاهرة، مدينة نصر

العنوان: 7 ش محمد مهدى, الحى العاشر، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى دار الفؤاد

تتميز مستشفى دار الفؤاد بكونها من أفضل المستشفيات المتخصصة في جراحة القلب والأوعية الدموية، وذلك بسبب احتوائها على عدد كبير من النخبة والمتخصصين في علاج أمراض القلب وجراحته، فهي تتمتع دائمًا بتوفيرها جميع أساليب الرعاية لكافة المرضى الذين يتواجدون داخلها.

 

العنوان: ش يوسف عباس متفرع من طريق النصر، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى سانت مارى

تعد مستشفى سانت مارى هي من المستشفيات الفريدة من نوعها فهي تحتوي على العديد من التخصصات وتضم العديد من الأطباء في مختلف التخصصات، كما أنها تتميز برعايتها الدائمة والمستمرة للمرضى، بالإضافة إلى توفيرها جميع سبل الراحة حتى لا يسببون الضغوطات على المرضى بل أنهم يسعون دائمًا في تخفيف آلامهم.

 

العنوان: 7 ش حسن الإمام متفرع من ش ابن الهيثم, المنطقة الاولى، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى كيور

تتوفر العديد من التخصصات داخل مستشفى كيور وهذا ما يميزها عن غيرها من العديد من المستشفيات الأخرى، كما أنها تتميز بالعديد من المميزات الأخرى والذي تتمثل في توفر أفضل الأطباء المتخصصين، وتوفير كافة أساليب الراحة والأمان للمريض، وتوفير الرعاية الكاملة للمريض، والذي يعتبر شفاءه ورعايته النجاح بالنسبة للمستشفى.

 

العنوان: 25 ش حموده محمود متفرع من ش ذاكر حسين, الحى الثامن، القاهرة، مدينة نصر

من مستشفيات مدينة نصر (مستشفى دار الأرقم)

تتميز مستشفى دار الأرقم بأنها متعددة التخصصات وهذا ما يجعلها أفضل من العديد من المستشفيات الأخرى، فهي تضم عدد كبير من المتخصصين والأطباء في شتى التخصصات، كما أنها تتميز بتوفيرها جميع طرق العناية بالمريض فهي تسعى دائمًا في توفير جميع طرق الراحة والأمان لمرضاها.

 

العنوان: 95 ش احمد الصاوى متفرع من ش مكرم عبيد, المنطقة السادسة، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى دار الحكمة

تعتبر مستشفى دار الحكمة من أفضل مستشفيات مدينة نصر وهذا بسبب احتواء المستشفى على العديد من المميزات التي لا يمكن احصاؤها، فهي تشمل مجموعة كبيرة من الأطباء المتخصصين، وتراعي دائمًا أن توفر كافة الأشياء التي يبحث عنها المريض في أي مستشفى.

 

العنوان: 10 ش د. محمد حسين هيكل متفرع من ش عباس العقاد, المنطقة السادسة، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى النخبة الدولي

تتميز مستشفى النخبة الدولي بأنها من أفضل المستشفيات المتواجدة في مصر والتي توفر العديد من التخصصات والأطباء المتخصصين، كما أنها تتميز بضمها على أفضل الفرق الطبية، فهي مكان آمن ومريح يمكن لأي مريض أن يطمئن في أن يعالج نفسه داخل هذه المستشفى.

 

العنوان: 35 ش عبد الرازق السنهورى، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى حسبو الدولي

 إن مستشفى حسبو الدولي تعتبر من المستشفيات الفريدة من نوعها، كما أنها توفر الطمأنينة وأساليب الراحة لجميع المرضى الذين يعالجون بداخلها، كما أنها تضم مجموعة كبيرة من أفضل الأطباء الموجودين في مصر.

 

العنوان: 6 ش احمد فخرى متفرع من طريق النصر، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى ألماسة

تعتبر أفضل مستشفيات مدينة نصر هي مستشفى ألماسة وذلك لأنها تتوفر فيها العديد من الخصائص التي تميزها عن أي مستشفى غيرها، فجميع العاملين في المستشفى يسعون دائمًا في أن يوفروْا كافة أساليب الراحة للمرضى حتى يشعروْا بالطمانينة.

 

العنوان: 26 ش الشيخ محمد متولى الشعراوى امتداد ش مصطفى النحاس, الحى العاشر، القاهرة، مدينة نصر

مستشفى العقاد

تتميز مستشفى العقاد بأنها من أفضل مستشفيات مصر بل والعالم العربي وذلك لأن شعارها الأول هو راحة المريض، وهذا الشعار يتم تطبيقه بالفعل من خلال توفير أفضل المتخصصين في شتى التخصصات وتوفير العديد من أساليب الراحة والأمان وتوفير أفضل الأطقم الطبية في مصر.

 

العنوان: 12 ش محمد مصطفى حمام متفرع من ش عباس العقاد, المنطقة الاولى، القاهرة، مدينة نصر

 

في هذا المقال تم توضيح أفضل وأهم مستشفيات مدينة نصر نسعى دائمًا في أن نطمئن على صحتك، لذلك يجب عليكم إذا شعرت بوجود أي مشكلة صحية اللجوء سريعًا إلى إحدى هذه المستشفيات، دون الخوف من أي مخاطر.

العوده لاعلي