نشر بواسطة
العناوين الرئيسية
مصانع ملابس جاهزة

مصانع الملابس الجاهزة.. خدمات وأسعار مميزة

تتجه أنظار العديد من الفئات المختلفة إلى مصانع الملابس الجاهزة؛ حيث تقدّم خدمات بيع مميزة بأسعار تنافسية، مع توفير عدد من المنتجات التي تلبي احتياجات كل الأعمار، وجميع الأنواع من ملابس السيدات، الرجال، والأطفال.

وتعتبر مصانع الملابس الجاهزة، من أشهر أفكار المشاريع المربحة والناجحة في جمهورية مصر العربية؛ حيث يمكنها ضمان الربح الوفير خلال فترة قياسية، مع توفير الفرص للمبدعين في مجال الأزياء للتصميم، والتعبير عن الألوان المتنوعة، فضلًا عن استنباط الملابس من قلب احتياجات الفئات المختلفة.

أنواع مصانع الملابس الجاهزة

تضع مصانع الملابس الجاهزة، حاجة المجتمع إلى مجموعة متنوعة من الأزياء نصب عينها؛ ما يجعلها من المشاريع الناجحة للغاية، خاصة في المواسم، والأعياد، والمناسبات المختلفة، إضافة إلى فترة تغيٌر فصول السنة؛ وفقًا لِما تؤكده الإحصائيات في جمهورية مصر العربية.

تنقسم أنواع مصانع الملابس الجاهزة إلى عدد مميز يمكنه أن يدر الربح الوفير على أصحابه، مثل: الملابس الحريمي، الرجالي، ملابس الأطفال، الملابس الداخلية، أو ملابس التريكو والكروشيه، أو الملابس الرياضية المختلفة، أو الاعتماد على صناعة الملابس من الجينز.

وتسعى مصانع الملابس الجاهزة إلى صناعة مميزة في بعض الأحيان، اعتمادًا على الملابس المصنوعة من القطن المصري الخالص – الذي يعتبر من أجود أنواع القطن عالميًا وفقًا للأبحاث الدولية – أو الحرير بأنواعه، أو الصوف اليدوي.

أسماء مصانع ملابس جاهزة

تشتهر جمهورية مصر العربية بالعديد من مصانع الملابس الجاهزة؛ والتي نستعرض نبذة عنها في السطور التالية:

مصنع الأندلس للعبايات الخليجية وعبايات الاستقبال

يقع مصنع الأندلس على طريق الواحات في أكتوبر، ويقدم العديد من العروض والخصومات، كما يوفر إمكانية الشحن المجاني لفترات محدودة فقط، علمًا بأنه يمكن التواصل مع عن طريق تطبيق واتس آب، أو رقم الهاتف 01009582131  أو 01113313026. كما يستعين بصفحات مواقع التواصل الاجتماعي للتسويق لمنتجاته المختلفة؛ وذلك عن طريق فيسبوك، إنستجرام، أو تليجرام.

مصنع نور العيون

يتواجد مصنع نور العيون في منطقة العتبة الشهيرة في القاهرة؛ والتي تشتهر بتوفير الكثير من المنتجات والملابس المختلفة بجودة مميزة، وأسعار تنافسية تجعلها في الصدارة دائمًا.

يقع المصنع الخاص بالإسدالات، في المحل رقم 4 بالدور الثاني في مول صيدناوي بمنطقة العتبة، ويوفر إمكانية التواصل عن طريق الهاتف التالي: 01009019217، علمًا بأنه يعتمد في التسويق الإلكتروني على وسائل التواصل الاجتماعي من فيسبوك، وتليجرام.

مصنع تيما للملابس المنزلية

يوفر مصنع تيما للملابس المنزلية، مجموعة من التصميمات السورية الشهيرة؛ والتى تلقى رواجًا كبيرًا في جمهورية مصر العربية، علمًا بأنه يُفعل التسويق عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إضافة إلى غنستجرام، وتليجرام.

يقع المصنع في منطقة عزبة النخل – الواقعة بين المرج وعين شمس في خط المرج بمترو الأنفاق – بالقرب من مسجد القدس، وبجوار محطة عزبة النخل، علمًا بأنه يوفر مجموعة من الخصومات للوكلاء.

"فرصة" لتجارة الملابس الجاهزة

يعتبر "فرصة" لتجارة الملابس الجاهزة واحدًا من أشهر المصانع التي تقدم مجموعة هائلة من الملابس المتنوعة، علمًا بأنه الأكثر تفاعلًا على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" وتليجرام، ويمكن التواصل معه عبر رقم التليفون: 01143687500 أو 01014673727.

يقع المصنع في 27 شارع علي بن أبي طالب متفرع من شارع الهرم الرئيسي، الواقع بمنطقة مسرح الهرم "مسرح الزعيم"، ومطعم الشبراوي، كما يقع بنك الأسكندرية علي ناصية الشارع، بينما يبدأ العمل رسميًا منذ الساعة الـ12 ظهرًا، ويستمر حتى السابعة مساءً ما عدا يوم الجمعة.

لورد يونيفورم

يقع مصنع لورد لتصنيع الملابس الجاهزة واليونيفورم في منطقة العاشر من رمضان؛ حيث يقوم بتصنيع ملابس العاملين بالشركات والمصانع والفنادق والمستشفيات والمدارس.

 يتميز المصنع بتوفير دقة عالية وجودة ممتازة، في العديد من المنتجات والسلع مثل: البناطيل الجينز والجبردين، إلى جانب تي شيرت البولو، والأفرول الخاص بالعمل، كما يوفر معاطف الأطباء والمهندسين.

يستعد المصنع لتوريد كميات غير محددة، من ملابس المدارس بأجود خامات وأفضل أسعار.

ويحمل المصنع رسالة محددة تعتمد على تغيير مفهوم الزي الرسمي "اليونيفورم" فى مصر والعالم العربي إلى معناه الحقيقي وهو شكل الكيان الواحد للعمال حسب التخصص؛ للظهور بأفضل شكل ممكن.

مصنع سعد سبورت للملابس الرياضية والزى المدرسي

يعمل مصنع "سعد سبورت" على تطوير تصميماته؛ لتواكب العصر كما يسعى إلى منافسة أكبر الشركات في هذا المجال، بينما يعكف على تقديم كل ما هو جديد في السوق، ليناسب الكثير من الفئات المختلفة.

 يقع المصنع في قرية محلة أبو علي، بالمحلة الكبرى، في الغربية؛ وذلك بجوار مسجد الدمتناوي.

توب ديزاين للملابس واليونيفورم

تعد الشركة من أوائل الشركات المتخصصة والرائدة في تصميم وتصنيع الزي الموحد أو اليونيفورم لجميع القطاعات والمجالات بداية من: المستشفيات، مرورًا بالمدارس، وصولًا إلى الفنادق، المطاعم، والمجالات الصناعية المختلفة.

تمتلك الشركة خبرة تزيد عن 20 سنة، علمًا بأنها تقع في 47 شارع المنيل، الشقة 72، بالدور السابع، في منطقة المنيل، بالقاهرة.

شركة الجزار للتريكو والملابس الجاهزة واليونيفورم

لا تعتبر شركة الجزار من الشركات المعروفة في الدقهلية فحسب، بل إنها من أهم مصانع الملابس الجاهزة؛ حيث تتجاوز شهرتها حدود المحافظة، علمًا بأنها تأسست عام 1975 ميلاديًا.

وتعتبر شركة الجزار أو الجزار جروب إحدى الشركات الرائدة في مجال صناعة الملابس من التريكو؛ حيث نقوم بتصنيع التريكو المستطيل أو الدائري، كما توفر إمكانية التطريز، والطباعة بأفضل الخامات والأسعار، بينما تستهدف كل الفئات من رجال، سيدات، وأطفال.

وتنفذ الشركة العديد من الطلبات الخاصة بالتصدير إلى الخارج أيضًا، وعنوانها بالكامل كالتالي: 80 شارع عبدالسلام عارف، الواقع على طريق المجزر الآلى، في المنصورة، بمحافظة الدقهلية.

مصنع الشربينى للملابس الجاهزة

يقع مصنع الشربيني للملابس الجاهزة في قطعة 62 المنطقة الصناعية الثانية، بالصالحية الجديدة، الواقعة بالشرقية أمام المطافئ.

ويعد "الشربيني" من أهم مصانع الملابس الجاهزة؛ حيث يمتاز بريادته في هذه الصناعة، بينما يُمثل استثمارًا مصريًا يقدم أعلى جودة وأفضل الخامات.

سكاي توب لتصنيع الملابس الجاهزة

تقع الشركة التابعة إلى "سكاي جروب" في المنطقة الصناعية الجديدة، بالمحلة الكبرى، في محافظة الغربية خلف مستشفى الجمعية الخيرية.

وتتخصص الشركة في صناعة وإنتاج أجود أنواع الملابس الرياضية، إلى جانب الزي الرياضي والمدرسي، كما تتميز المنتجات الخاصة بها بجودة عالية، وألوان متعددة، بينما تمتاز بسرعة تقديم الخدمات للمستهلك.

مصنع هارفي للملابس القطنية

يعد مصنع هارفي للملابس القطنية من أكثر مصانع الملابس الجاهزة بحثًا على محرك البحث "جوجل"؛ حيث يقدّم العديد من الخصومات، فضلًا عن توفيره مجموعة من المنتجات الناجحة بالنسبة للمستهلك.

وتصل الخصومات التي يوفرها المصنع إلى 20%، علمًا بأنه يحقق نسبة مبيعات قوية في موسم تغير الفصول.

مصنع شيرتكس للملابس الجاهزة

يقع المصنع في 3 شارع 104 مدينة المهدي آخر جسر السويس، خلف حديقة بدر بجوار مسجد الوطنية، علمًا بأنه يوفر إمكانية التواصل عبر الهاتف على رقم 0221892025، بينما يغلق أبوابه في تمام الساعة الخامسة مساءً.

شركة نايل 2000 لملابس المحجبات

تحصل الشركة على تقييم ممتاز من قبل المستهلكين والمستهلكات؛ نظرًا لِما تقدمه من ملابس مميزة للمحجبات، كما توفر إمكانية البيع لكل الفئات التي تريد افتتاح معارض أو محلات.

وتقع الشركة في 11 شارع محمد زكي، الواقع بالشارع الجديد، في محافظة القليوبية.

تابعنا على: Instagram, Twitter, Facebook, YouTube.

0 التعليقات
اكتب تعليق