ضع اعلانك هنا

موقع راية شوب

يوفر موقع راية شوب لعملائه خدمات تسوق مثالية وآمنة، وذلك للسعي لتحقيق كافة ما يبحثون عنه بدءًا من عرض ضخم وواسع جدًا للمنتجات الأصلية من جميع الفئات لجميع الأغراض. مع تجربة التسوق الخاصة بهم وتوفير الكثير من المال ، وتنتهي بخيارات الدفع الحديثة مثل الدفع عند الاستلام ، والشحن المجاني للعديد من المنتجات ، سياسة إرجاع جيدة تخدم العملاء.

يعد موقع راية شوب  من أفضل المواقع الالكترونيه لتجربة التسوق الإلكتروني، حيث انها تعتبر الوجهة النهائية لأفضل مواقع التسوق، بالإضافة إلى أنها توفر جميع المستلزمات التي يحتاج إليها المتسوقين في حياتهم اليومية، والتي تشمل مجموعة متنوعة من المنتجات التي تضم جميع الفئات من الرجال و النساء و الأطفال و المزيد من الاحتياجات الأخرى من الالكترونيات وغيرها من الأغراض الخاصة بالمنزل بكافة الماركات العالميه الشهيره. تأسس موقع راية شوب  قريبا ولكنه حاز على نجاح كبير وصار من أشهر المتاجر الإلكترونية،  كما أنه تم تأسيس موقع إلكتروني لتسهيل الشراء على المتسوقين من خلال الموقع، بالاضافه الي انه أسس صفحات أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل: (الفيسبوك، والانستجرام، والتويتر)، كما أن الموقع يتيح تحميله علي جوالك الخاص بك حتى يسهل على المتسوقين عملية الشراء.

ما هي أفضل الفئات التي يتم توفيرها من قبل موقع راية شوب

موقع راية شوب هو موقع شامل، يعرض كمًّا هائلًا من المنتَجات الأصليّة والمعروضة في فئات متعدّدة وكثيرة. ولذلك فإننا نعرض لك أهم الفئات التي يتم إتاحتها داخل الموقع:

1. الاكسسوارات -  من أكثر الفئات بيعًا وشعبيَّةً في راية شوب، وهي تشمل جميع الأزياء لجميع أفراد العائلة ومن أشهر الماركات العالميّة، كالملابس والأحذية والإكسسوارات لجميع الإطلالات، مثلًا: الإكسسوارات العصريّة بتصاميم مدهشة ومميّزة لإطلالات أكثر أناقةً تجذب الكثير من المتسوّقين والمتسوّقات.

2. الموبايل والتابلت: يوفر موقع راية شوب العديد من ماركات الموبايلات والتابلت بأفضل المواصفات، وهذا القسم يتم البحث عنه من خلال عدد كبير من المتسوقين، ولذلك فإن راية شوب تسعى دائمًا إلى توفير كافة الأجهزة التي تندرج تحت هذا القسم وذلك لكي توفر كافة الاحتياجات للمتسوقين في هذا القسم، ومن أهم الماركات التي يوفرها الموقع: ( أبل، سامسونج، شاومي، هاواوي) وغير ذلك من العديد من الماركات العالمية.

3. الأجهزة الكهربائية - من الفئات المميّزة والشّعبيّة في راية شوب  وتشمل كافة المنتجات التي يتم البحث عنها تحت خانة الأجهزة الكهربائية، كما أنها يتم توفيرها باعلى جودة وأفضل الخامات.

4. الصحة والجمال: ، وتُعدُّ من الفئات الّتي تلقى استحسانًا كبيرًا عند المتسوّقين من راية شوب ، وتجد فيها العديد من العطور العالميّة والعربيّة الّتي يعشقها الكثيرون. والمعدات الطبية التي يحتاج إليها كل شخص بالإضافة إلى مكن الحلاقة وغير ذلك الكثير.

5. مُنتَجات العناية الشّخصيّة: تتفرّع من فئة الصّحّة والجمال، وتمثّل إحدى الفئات الأكثر شعبيّة في راية شوب، وتجد فيها منتَجات العناية بالبشرة والشّعر والفم والصّحّة للرّجال والنّساء على حدّ سواء، مثلًا: أجهزة العناية الشّخصيّة من علامات تجاريّة شهيرة كأجهزة الحلاقة وتصفيف الشّعر من فيليبس.

مميزات الشراء من موقع راية شوب

تتوفر العديد من المميزات التي تتواجد بداخل موقع راية شو، حيث أنها تساهم المتسوق في الحصول على عملية تسوق ممتعة ومريحة خالية من المشاكل ومن هذه المميزات ما يلي:

  1. يوفر موقع راية شوب جميع الاحتياجات التي يلجأ إليها المتسوقين في حياتهم اليومية.

  2. يقدم راية شوب  خدمات عديدة للمستهلكين، منها خدمتي الاستبدال و الاسترجاع.

  3. يهتم راية شوب  بسرعة توصيل المنتجات للمتسوقين. يمنح موقع دي بي سوق خدمة عملاء مميزة للرد على كافة الشكاوي والإستفسارات.

  4. يقوم راية شوب  بعرض منتجاته بأشهر الماركات العالمية بأفضل جودة.

  5. يوفر راية شوب الكثير من العروض المتجددة المذهلة على العديد من المنتجات المعروضة داخل الموقع.

  6. يعرض متجر راية شوب العديد من أحدث الصيحات المواكبة للموضة.

  7. يتيح موقع راية شوب عمليات دفع سهلة ومتعددة للتسهيل على المتسوقين.

  8. يعمل متجر راية شوب على تحديث الموقع و تجديد العروض على جميع المنتجات المتاحة داخل الموقع.

  9. يوفر موقع راية شوب التصفح باللغتين العربية و الإنجليزية.

  10. يحافظ موقع راية شوب على خصوصية المستخدم، ولا يشارك بياناته الشخصية.

  11. يقدم متجر راية شوب تصميم رائع للموقع، حتى تكون عملية التسوق سهلة و يسيرة على المتسوقين.

هل موقع راية شوب موثوق؟

يعتبر موقع راية شوب  من أشهر مواقع التسوق الإلكتروني في العديد من البلاد العربية والغربية، وذلك بسبب نجاحة المبهر في وقت قصير من تاريخ افتتاحه، فقد اهتم بكسب ثقة عملائه عن طريق عرض أفضل المنتجات بأفضل الماركات العالمية، كما أنه قام بتوفير كافة ما يحتاجة المتسوق بأسعار مثالية و جودة فائقة، لذلك يعد من أكثر مواقع التجارة الإلكترونية ثقة لدي العديد من المتسوقين داخل الدول العربية و خارجها.

هل منتجات راية شوب أصلية؟

تعد منتجات موقع راية شوب  أصلية 100٪، لأنه يهتم بتقديم أفضل الماركات العالمية لكافة المنتجات، كما أنه يوفر جميع ما يحتاجه المتسوق في استخداماته اليومية سواء كانت منتجات شخصية أو أجهزة إلكترونية للمنزل، بالإضافة إلى أنه يقدم أجود الخامات وأرقى العطور التي تناسب جميع الاذواق المختلفة، حيث انه يقوم بعرض افضل التخفيضات المتجددة بإستمرار حتى ينول ارضاء عملائه، و لهذا نجح نجاحا مبهرا في فترة قصيرة وأصبح من أهم مواقع التسوق الإلكتروني لدي العديد من المتسوقين.

كيفية انشاء حساب داخل موقع راية شوب 

تستطيع انشاء حساب داخل موقع راية شوب  بكل يسر و سهوله وذلك من خلال: إذا كنت عميل مسبق قم باتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول الي موقع راية شوب.

  • اضغط على تسجيل الدخول الموجود أعلى الصفحة.

  • قم بإدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك، ثم قم بالضغط على تسجيل الدخول.

  • ان لم تكن عميل مسبق فيجب اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول الي موقع دي بي سوق.

  • اضغط على تسجيل الدخول، ثم قم بالضغط على (أنشئ حساب جديد) علي راية شوب.

  • ادخل البيانات المطلوبة منك: ( الاسم بالكامل، رقم الهاتف المحمول، كلمة السر، عنوان الايميل).

  • قم بالضغط على (استمر)، وهكذا تكون انتهيت من انشاء حساب داخل الموقع.

سياسة الاسترجاع داخل موقع راية شوب

يتم رد المبالغ المدفوعة بعد التأكد من صحة المنتج والتحقق من تاريخ الاستلام. يتم رد قيمة المبلغ المدفوع للمنتجات بنفس الخيار الذي قمت بطلب الدفع به، سيتم استلام المبلغ نقدا عند الاستلام لمن قام باختيار هذه الطريقة، كما يمكن استخدام ( أموال المحفظة) لعمليات الشراء التالية، حيث يحصل المتسوقين الذين قاموا بدفع المبلغ عن طريق بطاقة الخصم او بطاقة الائتمان او الخدمات المصرفية عبر الإنترنت على استرداد المبلغ الي البطاقة النعيمة أو إلى حسابهم المصرفي. التأكد من شروط المنتج إذا كان قابل للإرجاع أو غير قابل للإرجاع. إذا كان المنتج غير قابل للإرجاع ووصل للمتسوق تالف او غير موافق للمواصفات المعروضة داخل الموقع، فيجب الاتصال بخدمة عملاء الموقع و التواصل معهم، حتي تتم عملية الارجاع.

المنتجات الغير قابلة للإرجاع داخل موقع راية شوب

يوفر موقع راية شوب للمتسوقين إمكانية إرجاع المنتجات التي تندرج تحت الفئات التالية بشرط الالتزام بسياسة الإرجاع، مثل: (ملابس الرجال والنساء والأطفال، الإكسسوارات، الأحذية، منتجات الأطفال). لا يسمح موقع راية شوب بإرجاع منتجات معينة إلا في حالة اذا كانت تالفه بسبب خطأ ناتج من الموقع أو مختلفة عن الوصف المعروض من قبل الموقع، المنتجات الغير قابلة للإرجاع، مثل: ( الملابس الداخلية الخاصة بالرجال و النساء، الجوارب، العطور، منتجات النظافة الشخصية، مستلزمات العناية بالطفل، ومستحضرات التجميل، ومنتجات العناية الشخصية).