خدمات شاتومابس

موقع عطار مصر

يضم موقع عطار مجموعة من الفروع ويمكنك بسهولة زيارة أقرب عطار لديك والاستمتاع بخصومات وعروض رائعة على المنتجات المميزة والرائعة التي يقدمها المتجر، كما يمنحك متجر عطار تجربة شراء مميزة وفريدة من نوعها ، بحيث يمكنك التسوق بسهولة في المنزل من خلال التسوق عبر موقع الويب أو زيارة أقرب عطار، كما يمكنك أن تستمتع مع كل تجربة شراء فريدة عبر الموقع من الحصول على خصم رائع باستخدام كود خصم عطار الشهير والمميز بخصومات متعددة وضخمة.

موقع عطار مصر

يعد متجر عطار مصر من أفضل المتاجر الإلكترونية الشهيرة والتي حصلت على مكانة مميزة ومرموقة بين العديد من المتاجر الإلكترونية الأخرى، كما يضم أفضل المنتجات الغذائية السليمة وجميع أنواع المعلبات.

 

يشمل على جميع احتياجات المطبخ وجميع أنواع المشروبات والزيوت والأعشاب و التوابل والعسل والتمر وجميع أنواع المعلبات والقهوة ومستلزمات الحلويات من أجل إعداد أشهى الحلويات وأجود أنواع المكسرات.

 

يضم سوق العطار أفضل الأنواع والعلامات التجارية المميزة بأسعار مخفضة للغاية مما يجعله من أفضل الماركات المميزة وأرخصها، كما تتمكن من استخدام كوبون خصم عطار مصر ذو الخصومات الهائلة على جميع المنتجات التي يضمها المتجر.

 

بالفعل المتجر يقدم العديد من الخدمات المميزة منها الشحن السريع والمجاني للعديد من البلاد مثل المملكة العربية السعودية ودولة الامارات المتحدة العربية وجميع مدن مصر، كما يقدم العديد من سبل الدفع المميزة.

 

لديه العديد من الفروع مما يجعله الاختيار الأول للعديد من العملاء بالإضافة إلى الخصومات المتعددة التي يقدمها كوبون خصم عطار مصر الشهير والمميز.

 

محل عطار لديه جميع أنواع المنتجات والسلع الخاصة بالطبخ بأسعار مخفضة جدًا مقارنةً بباقي المتاجر الأخرى مما يجعله الأفضل على الإطلاق.

 

نجد أن محل عطار يحتوي على أفضل الإكسسوارات الخاصة بالمطبخ فهو يضم تشكيلة كبيرة من أجود أنواع الشوايات والكنك النحاس و الاستلس والفخار بجميع  الأنواع والمقاسات المتعددة.

 

كما يمنحك خصم كبير على جميع المنتجات والسلع التي يضمها المتجر ومن أشهر الخصومات المقدمة من كوبون خصم عطار مصر الشهير

تطبيق عطار

تطبيق العطار هو تطبيق مميز للغاية ويجعل التسوق على الأنترنت سهل وبسيط للغاية لتتمكن من تنزيل هذا التطبيق المميز على هاتفك بسهولة ومجاناً وتتمكن من التسوق السريع من خلال المتجر.

 

كما تتمكن من الحصول على أفضل العروض الرائعة والمميزة من خلال ضغطة زر واحدة فقط وأنت في المنزل بدون الحاجة إلى بذل الجهد أو ضياع الوقت والمال أثناء التسوق والتنقل من مكان إلى مكان.

 

فنجد أن تطبيق العطار سهل الاستخدام وتتمكن من خلاله من تتبع  الطلبية التي قمت بطلبها من خلال المتجر والدفع بسهولة من خلال التطبيق والحصول على المنتجات حتي باب المنزل.

 

كما تتمكن من خلال هذا التطبيق المميز من شراء جميع المنتجات بأسعار مخفضة عن طريق استخدام كوبون خصم عطار مصر الرائع.

 

متجر عطار اكثر من رائع ومميز ويجعل عطار قريب منك في أي وقت تتمكن من طلب المنتجات والسلع خلال 24 ساعه فقط تتمكن من الحصول عليها وأنت في منزلك بدون أي مصاريف إضافية.

 

كما تتمكن من الحصول على الشحن المجاني أيضًا في حالة زيادة إجمالي فاتورة المشتريات الخاصة بك عن 300 جنيه مصري مما يجعله المتجر الأفضل على الإطلاق.

 

الحصول على خصم مضاعف ومميز عند استخدامك كوبون خصم عطار مصر الشهير والرائع ذو الخصومات المتعددة والشهيرة للغاية والتي لا مثيل لها في أي متجر آخر.

 

سوق العطار يضم تشكيلة كبيرة من أفضل أنواع الزيوت والتمور وأجود أنواع المنتجات والسلع الخاصة بالطبخ والمطبخ وجميع أنواع العسل وياميش رمضان.

 

يشمل  سوق العطار على مجموعة كبيرة من الأغذية الصحية والمكسرات والتسالي وجميع أنواع التوابل والبهارات والمشروبات المتعددة والمختلفة، مما يجعل العملاء يتمكنون من شراء جميع متطلبات المنزل بسهولة ويسر.

ما هي منتجات موقع عطار

يضم متجر عطار مجموعة كبيرة من السلع والمنتجات المميزة والتي تم ترتيبها وتقسيمها إلى عدة أقسام مميزة، حتى تتمكن من التسوق السريع من خلال المتجر ومن أهم هذه الأقسام:-

 

قسم مكسرات وتسالي: يشمل هذا القسم على مجموعة كبيرة من أفضل أنواع المكسرات الرائعة منها عين الجمل والبندق واللوز والفستق.

كما يضم ماركات مختلفة منها مكسرات الرفاعي ومكسرات عطار ومكسرات أبو عوف ومكسرات الأصيل مما يجعل للعملاء حرية اختيار أفضل الماركات بأرخص الأسعار من كوبون خصم عطار مصر.

 

كما يمنحك تخفيض كبير جدًا من خلال استخدام كوبون خصم عطار مصر الأكثر من رائع والمميز والذي لا مثيل له في أي مكان آخر.

 

توابل وبهارات: يحتوي هذا القسم على أجود أنواع البهارات المميزة مثل الكمون والفلفل والبابريكا وبهارات اللحم وبهارات الفراخ والسماق والروز ماري والزعتر والكزبرة.

 

يشمل على الزنجبيل والقرنفل والقرفة والحبهان وجوزة الطيب وزنجبيل أرجانيك و السمسم الأبيض والبصل البودر والثوم البودر والزعفران.

 

كما يشمل ماركات متعددة منها توابل الضحى وتوابل عطار وتوابل شانة وتوابل ريحانة وتوابل أبو عوف وتوابل امتنان والعديد من الأنواع الأخرى.

 

منتجات الحلويات الخام: يحتوي هذا القسم على أفضل أنواع المنتجات الخام الخاصة بالحلويات من أجل إعداد أشهى أنواع الحلويات المختلفة والمتعددة.

 

عسل النحل: يحتوي هذا القسم على العديد من أنواع عسل النحل المميزة والرائعة وعسل شانة وربيع وامتنان والعديد من الماركات العالية والمميزة والتي لا مثيل لها في أي متجر آخر.

 

قسم مشروبات: يضم هذا القسم تشكيلة كبيرة من أفضل أنواع المشروبات المميزة والرائعة بأجود الخامات وأجود الأنواع المميزة والشهيرة.

 

قسم زيوت طبيعية: يشمل هذا القسم جميع أنواع الزيوت المختلفة مثل زيت الزيتون الأصلي وزيت الكتان وزيت جوز الهند وزيت اللوز الحلو وزيت اللوز المر والعديد من الأنواع الأخرى.

 

قسم الخصومات: يشمل هذا القسم العديد من المنتجات والسلع التي يقدمها المتجر بخصم كبير جدًا مما يجعل هذا القسم اكثر الأقسام زيارة من جميع العملاء للاطلاع دائمًا على المنتجات ذات الخصومات والعروض المختلفة.

قسم خاص ياميش رمضان: وهذا القسم من الأقسام الجديدة والموسمية التابعة لشهر رمضان المبارك ويضم هذا القسم مجموعة مختلفة من أنواع التمور بالإضافة إلى التمر الهندي بجميع الماركات.

كما يوجد العديد من أنواع التين المجفف والمشمش المجفف والسوبيا والعرقسوس والزبين الأحمر والأصفر ومشروب قمر الدين وجوز الهند الناعم والخشن والكثير من المنتجات الأخرى.

 

قسم الإكسسوارات: يشمل هذا القسم على مجموعة كبيرة من أنواع الكنك المميزة منها الفخار والكنك الأستلس والكنك البيركس والعديد من الأنواع الأخرى بمقاسات مختلفة

كما يحتوي على أنواع متعددة من الشوايات المختلفة من أجل إعداد أشهي المشويات المتعددة لجميع الأغراض وتتناسب مع جميع المطابخ.

خدمة العملاء

تتمكن بسهولة من التواصل مع خدمة العملاء فهم يقومون بتقديم المساعدات لجميع العملاء من أجل الشراء بسهولة من خلال المتجر وتتمكن بسهولة من التواصل مع خدمة العملاء عن طريق عدة طرق منها:-

 

التواصل مع خدمة العملاء عن طريق البريد الالكتروني info@3attar.com

كما تتمكن من التواصل معهم عن طريق الاتصال بالرقم التالي 01140007555

الشحن والتوصيل 

يقدم المتجر الشحن المميز للعديد من الدول والعديد من المدن المميزة مما يوفر للعميل الجهد والراحة والمال ومن أهم طرق الشحن التي يوفرها المتجر

 

يقدم المتجر الشحن السريع للعديد من مدن مصر بسهولة جدًا وذلك خلال 24 ساعة فقط من طلب العميل للطلبية.

 

كما يتمكن العميل من الحصول على الشحن المجاني وذلك عندما تكون الطلبية بأعلى من 300 جنيه مصري.

 

كما يوفر المتجر الشحن السريع للمملكة العربية السعودية والولايات المتحدة الأمريكية مما يوفر للعملاء الجهد والوقت، وتتمكن من توفير المال والجهد.

 

توفر الكثير من الأموال عند استخدامك لـ كوبون خصم عطار مصر على إجمالي الفاتورة الخاصة بعملية الشراء.

مميزات موقع عطار

يقدم متجر عطار مصر العديد من الخصومات والعروض المميزة والرائعة ونجد أن من أهم مميزات وعروض هذا المتجر الآتي:-

 

  • متجر عطار ذو واجهة مميزة ورائعة للغاية وسهلة الاستخدام والتحكم فيها.

  • يدعم العديد من سبل وطرق الدفع منها الدفع النقدي عند الاستلام والعديد من الطرق الأخرى لتوفير الوقت والجهد على العملاء.

  • يقدم المتجر العديد من الخصومات والعروض المميزة والشهيرة والتي لا مثيل لها في باقي المتاجر الأخرى.

  • يشمل المتجر العديد من كوبونات وأكواد الخصم الشهيرة ومن أهمها كوبون خصم عطار مصر الرائع ذو الخصومات المتعددة بنسبة 40% على جميع أنواع التوابل والأعشاب.

  • يضم تطبيق عطار مصر الشهير والذي تتمكن من تحميله على جميع الهواتف التي تعمل بنظام الاندرويد و ios وتتمكن بسهولة من خلاله من التجول السريع داخل المتجر، كما أن تنزيله مجاني ولا يحتاج إلى أي رسوم إضافية.

  • المتجر يحتوي على العديد من الأقسام التي تم ترتيبها وتنسيقها جيدًا حتى يتمكن العميل من التجول بسهولة داخل المتجر.

  • المتجر يضم مجموعة كبيرة من خدمة العملاء المميزين الذين يعملون يوميًا على مدار 24 ساعة من أجل راحة العملاء.

  • يقدم المتجر خدمة إمكانية استرجاع المنتجات في حالة عدم تناسبها مع العميل مع الحصول على جميع الأموال التي قام العميل بدفعها كاملة بدون أي نقص وبدون أي رسوم.

طرق الدفع 

يقدم متجر عطار مصر العديد من سبل الدفع المميزة والرائعة والتي توفر على العملاء الكثير من سبل الراحة والأمان ومن أهم طرق الدفع:-

  1. الدفع عند الاستلام أو الدفع النقدي.

  2. الدفع عن طريق الفيزا.

  3. الدفع عن طريق ماستر كارد.

  4. الدفع عن طريق التحويلات البنكية.

كيفية انشاء حساب داخل موقع عطار

عزيزي القارئ تتمكن بسهولة من إنشاء حساب على موقع عطار مصر الشهير من خلال دخولك على الصفحة الرئيسية الخاصة بالمتجر، واختيار إنشاء حساب.

 

ومن ثم قم بملئ جميع الخانات من الاسم والرقم السري والبريد الالكتروني ومن ثم قم بتأكيد الرقم السري.

 

ومن هنا تتمكن من تأكيد الحساب والدخول على المتجر ومن هنا تتمكن من الدخول على الموقع بسهولة والشراء السريع من خلال هذا الحساب المميز والحصول على الخصومات والاستفادة بعروض كوبون خصم عطار مصر الشهير.

 

وبالفعل تتمكن من الاستفادة والشراء من خلال المتجر بسهولة وسرعة والحصول على جميع خصومات وعروض هذا المتجر ومن ثم قم بوضع جميع المشتريات بسلة المشتريات.

 

وتأكد من المشتريات التي قمت بشرائها وطلب الدفع وفور الحصول على الفاتورة قم بكتابة رمز كوبون خصم عطار مصر في خانة التخفيضات من أجل الحصول على الخصومات المميزة والمقدمة من هذا الكوبون المميز والشهير.