صيدلية فوده مدينتي

صيدلية فوده مدينتي .. مستلزمات طبية فورية 

هي أحد صيدليات مدينتي الشهيرة داخل المجمع السكني. ذات الإحاطة الواسعة بكل ما يلزم الأفراد من  مستلزمات طبية وتجميلية، وعناية شخصية قبل وبعد أزمة فيروس كورونا المستجد. حيث تعتبر من أفضل الصيدليات الطبية التى قد تصادفها في حياتك داخل وخارج مدينتي.

متوفر داخل فروع هذه الصيدلية كل ما يلزم الأشخاص من مستحضرات طبية وتجميلية عالية الجودة والخامة. متوفرة بكل أنواعها وماركاتها بدون مغالاة في السعر أو غش في الخامة، لأن فودة هى الأساس في عالم الصيدلة داخل مصر.

عنوان صيدلية فوده في مدينتي 

تقع صيدلية فودة في مدينتي في منطقة خدمات B1 مدينتي _ القاهرة _ في أرابيسك مول الدور الأرضي.

نشاطها مستمر أربع وعشرين ساعة، وتقدم خدمات التوصيل للمنزل من خلال مندوب الصيدلية الخاص، الذي يصلك حتى باب المنزل فى أى وقت في مدينتي.

مميزات صيدليات فوده

الصيدليات الشهيرة فى جمهورية مصر العربية حيث ان لها فروع صيدلية فوده متواجدة في كل أنحاء الجمهورية بفروع كبيرة وشاملة فلا تخلو منطقة حيوية من تواجد فرع الصيدلية، فهي موجودة في الدقي، والمعادي، والجيزة، والهرم، ومدينتي.. وغيرهم.

ذلك لأن هذه الصيدلية قد تفردت منذ زمن فى ساحة الدواء والعلاج مما جعلها من أوائل صيدليات مصر الطبية.

  1. احتواء الصيدلية على كل أنواع الدواء النادرة قبل الوفيرة

  2. أسعار الصيدلية الملائمة والغير مبالغ فيها

  3. الكوادر الطبية العاملة لدى صيدلية فودة ذو خبرة عالية في المجال الطبي الصيدلي

  4. التوصيل السريع للطلبات حتى المنزل

  5. توفير مستحضرات التجميل العالمية والماركة بكل أنواعها

  6. توفير مستلزمات العناية الشخصية الجيدة بكل  أشكالهاتوفير أطباء متخصصين داخلين فرع صيدلية فودة مدينتي من أجل الاستشارة في أي وقت

  7. العمل الدائم طول الأربع وعشرين ساعة

  8. توفير مواد العناية والترطيب

  9. سرعة توصيل الطلبات للعملاء.

  10. توفير خدمة التوصيل بشكل مجاني.

  11. تواجد كل أنواع المطهرات والعقاقير المعقمة.

  12. توفير قياس ضغط حديث، وقياس سكر حساس من أجل الإطمئنان على  صحة العميل بإستمرار.

  13. ومؤخرا أصبح هناك تحليل PCR الخاص بالكشف عن فيروس كورونا.

  14. كذلك متوفر قافلات طبية خاصة من صيدلية فودة مدينتي من أجل رعاية وتوصيل طلبات مصابي كورونا المتواجدين في العزل المنزلي. مع الأخذ التام بكافة الإحتياطات اللازمة من أجل الوقاية من العدوى. 

  15. وغير ذلك الكثير والكثير من مزايا تتمتع بها صيدلية فودة مدينتي.

رقم صيدلية فوده مدينتي 

من أجل التواصل مع صيدلية فودة مدينتي نقدم لكم أرقام الهاتف الأساسية والمباشرة للتواصل مع الصيدلية.

  • الخط الساخن :  19395
  • رقم التلفون المحمول :  01204169475  - 01149911891

 

دور صيدلية فوده مدينتي خلال أزمة كورونا

كانت الحرب ضد فيروس كورونا المهاجم للبشرية،مجهول المصدر، صعبة وللأسف لازالت مستمرة. لكن قوادها لم يكونوا الأطباء والممرضين فقط بل كانت المنشآت المحتضنة لهم أيضا محارب قوي وشجاع، قدم كل ما يمكنه من أجل الحفاظ على الجميع من هذا الوباء اللعين. وكانت صيدلية فودة مدينتي أحد جنود الحرب هذه من خلال مهامها التطوعية التى ساهمت بها في مواجهة الفيروس. حيث وفرت كميات علاج وفيتامينات مناعية ، كما ساهمت في توصيل مجاني لكل الأشخاص حتى منازلهم في مدينتي من خلال إمدادهم بكل مايلزمهم من أدوية ومطهرات وأدوات وقائية حرصا على السلامة. وفوق كل هذا قدمت خدمة الطلب للمنتج من خلال الإنترنت والهاتف وعرض كل محتويات الصيدلية على الإنترنت متاحة للجميع.

الموقع  الإلكتروني 

متوفر لدى صيدلية فودة مدينتي خدمة التسوق الإلكتروني والشراء اون لاين من خلال موقع إلكتروني خاص بالصيدلية هو : http://www.fouda.com 

 حيث يتميز هذا الموقع بتوفير عدة خدمات تسهيلية للعملاء وهي:-

  • التأكد من وجود المنتج المطلوب في الصيدلية
  • السلامة لكلا من العملاء والعاملين بالصيدلية
  • من عدوى الإصابة بفيروس كورونا
  • تغطية متطلبات منطقة مدينتي بأكملها دون احتكاك أو تعب

المصادر : 

https://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=https://madinatyru.com/listing/%25D8%25B5%25D9%258A%25D8%25AF%25D9%2584%25D9%258A%25D8%25A9-%25D9%2581%25D9%2588%25D8%25AF%25D9%2587/&ved=2ahUKEwjm1aryvrLuAhXzQRUIHR4rBawQFjAQegQIIxAB&usg=AOvVaw1arq0y6mDdLLsDjYi4N9Ek

https://www.google.com/url?sa=t&source=web&rct=j&url=https://www.talabat.com/ar/egypt/restaurant/517079/fouda-pharmacy-madinaty-buildings-area-b6madinaty-buildings-area-b2%3Faid%3D7569&ved=2ahUKEwjm1aryvrLuAhXzQRUIHR4rBawQFjATegQIKxAB&usg=AOvVaw3-bi31qfdOUCw0owMh-laj
 

العوده لاعلي