مصانع ملابس حريمي

تتمتع مصانع الملابس الحريمي بحس جيد من الناحية التسويقية؛ حيث تعرف – في الأغلب – طريقة تفكير المرأة وأصحاب المتاجر الصغيرة والكبيرة على حد سواء؛ ما يجعلها واحدة من أهم المشاريع الواعدة والتي تلقى سوقًا مهمًا في العالم. وتختلف المصانع وفق المنتجات الخاصة بها، وخامات الأقمشة التي تعتمد عليها في التصنيع، وهو ما يؤثر بالأخير في حدة التنافس، بينما تحافظ على التطوير باستمرار.

ونستعرض معًا في السطور التالية، مجموعة مصانع كاجوال حريمى والتي نجحت على مستوى جمهورية مصر العربية، كما تمكنت من تغطية احتياجات الكثير من المستهلكين والمتاجر على حد سواء.

 

مصنع ميس موندي للملابس الجاهزة

يشمل مصنع ميس موندي للملابس الجاهزة عددًا من الفروع لمصنع كاجوال حريمي ، منها في 2 شارع محمد ربيع، بمنطقة إمبابة، في الوراق، متفرع من شارع ترعة السواحل، بالقرب من قسم الوراق.

ويتواجد المصنع أيضًا في أركيديا مول، محل رقم 2، بالقاهرة.

وفي محافظة الجيزة، يتواجد المصنع في شهاب مول، محل رقم 3،.

ومن فروعه أيضًا، يقع في نايل مول، بالمعادي، محل رقم 19، إضافة إلى مول سيتي ستارز، محل رقم 202.

ملابس حريمي معروضة في مصنع ميس موندي للملابس الجاهزة

مصنع ياسمين لملابس المحجبات

يستهدف المصنع شريحة بعينها، وهي المحجبات؛ ويعد أشهر مصانع ملابس محجبات في مصر ما يجعله يوفر الملابس اللازمة لهن، وكل ما يحتاجونه من أزياء، ويقع المصنع في 19 شارع تسنيم عفيفي، متفرع من شارع رمسيس، كوبري أحمد سعيد.

مكتب أوش للملابس الجاهزة

يستهدف المكتب عملية بيع الملابس العملية غير التقليدية والمعروفة بـ "الكاجوال"، ويقع عنوانه في 6 شارع دسوقي، متفرع من شارع الأمير جمال، خلف حلواني تسيباس، بمنطقة العتبة الشهيرة، في محافظة القاهرة.

اقرأ أيضا: مصانع ملابس العاشر من رمضان

مكتب كازينوس لبيع الملابس الحريمي بالجملة

يقع المكتب في 35 شارع معز، متفرع من شارع مكرم عبيد، بحي مدينة نصر، في القاهرة .

مكتب ليدا فاشون للملابس الحريمي

يوفر مكتب ليدا فاشون إمكانية البيع بالجملة، وهو ما يمتاز بالعديد من الأمور، أبرزها توفير الأسعار التنافسية، علمًا بأنه يقع في منطقة العتبة، خلف حلواني تسيباس، بمحافظة القاهرة.

رقم هاتف مكتب ليدا فاشون للملابس الحريمي

اقرأ أيضا: اسماء ملابس حريمي في القاهرة

مكتب سارة فريد لبيع الملابس الحريمي المستوردة بالجملة

تأتي فكرة المكتب جديدة وعملية إلى حد كبير؛ حيث إنها تعتمد على بيع المنتجات المستوردة بالجملة، ما يضمن توفير منتجات ذات جودة عالية بأسعار تنافسية، وهو الأمر الذي يجعله واحدًا من أهم مصانع الملابس الحريمي.

يقع المكتب في حي مدينة نصر، في محافظة القاهرة.

مكتب أوش للملابس الجاهزة

يعد أشهر مصانع ملابس كاجوال حريمي في مصر، ويعتمد المكتب الواقع في 6 شارع دسوقي، متفرع من شارع الأمير جمال، خلف حلواني تسيباس، بمنطقة العتبة، في محافظة القاهرة، على الفكرة ذاتها التي يقدمها المكتب السابق؛ إلا أنه يتميز من حيث توفير الملابس العملية والكاجوال.

مكتب كازينوس لبيع الملابس الحريمي بالجملة (زفاف وسواريه)

يعتبر أشهر مكتب ملابس حريمي كاجوال بالجملة، علمًا بأنه يعمل في نطاق الملابس الخاصة بالمناسبات من زفاف وسواريه، ويقع عنوانه في 35 شارع معز، متفرع من شارع مكرم عبيد، بحي مدينة نصر، في محافظة القاهرة.

مصنع اخترنالك للملابس الجاهزة حريمي كاجوال

يعتبر مصنع "اخترنالك" أشهر مصنع كاجوال حريمي خاصة، والملابس عامة؛ حيث يعد أكثرهم بحثًا على مواقع الإنترنت؛ نظرًا لما يقدمه من منتجات مميزة، ذات جودة وخامات عالية.

يقع المصنع في شارع 9، غيط العدة، بمنطقة عابدين، في محافظة القاهرة.

مصنع هاي دام للملابس الجاهزة

يقع المصنع في 21 شارع حليم خليل، خلف تاكي، بمنطقة العباسية، في محافظة القاهرة.

مصنع فاشون للملابس

يبتعد المصنع عن النطاق المعهود لمصانع الملابس الحريمي؛ إذ يقع في حدائق الزيتون، وبالأخص 6 شارع الزيتون، على ناصية شارع المسيري.

بعض الملابس المعروضة في مصنع فاشون للملابس

اقرأ أيضا: مكاتب ملابس اطفال جملة مستورد

داندي فيل أند بهجة فاشون

يعتبر من أجود مكاتب ملابس جملة فيصل ؛ حيث يقدّم مجموعة منتقاة من الخامات الجيدة، والتصميمات المختلفة التي تُظهر الشغف بعالم الأزياء.

ويقع عنوانه في 7 شارع حسين الضو، متفرع من شارع العشرين، بمنطقة فيصل، في محافظة الجيزة.

مصنع فرحة ستايل للملابس الحريمي

يقع المصنع في الكوم الأحمر، بمحافظة الجيزة، نفق الخلايفة بجوار الدائري.

يعتمد المصنع على تقديم منتجات موسمية تناسب المنزل بأسعار تنافسية مميزة، كما يقدّم جودة عالية، علمًا بأنه يعتمد في التسويق على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

شركة إيجي إنرجي للتريكو والملابس الجاهزة

تقع الشركة في الكيلو 26، مرغم، بمحافظة الأسكندرية خلف دنيا شكمان، علمًا بأنه يعمل في الأنشطة الخاصة بملابس التصدير، وتصدير المنسوجات.

اقرأ أيضا: مصانع بيع الملابس جملة في مصر

مصنع الإسراء تكس للملابس الجاهزة

يعتمد المصنع في الأساس على تصنيع الملابس الداخلية، والعمل على ترويجها. ويقع عنوانه في العاشر من رمضان.

مصنع فتون للملابس النسائية

يعتبر المصنع واحدًا من أكثر مصانع الملابس الحريمي حصولًا على تقييم إيجابي في المجمل. ويقع عنوانه في شارع 50 بمنطقة العبور، في محافظة القاهرة.

الحرة لملابس المحجبات

من أشهر مصانع ملابس محجبات ، ويقع عنوانه في الحي السابع بمدينة نصر، في القاهرة.

مصنع ملابس محجبات

وفي النهاية، يجب الأتيكد أن مصانع الملابس الحريمي في جمهورية مصر العربية تعتمد على توفير مجموعة مختلفة من المنتجات التي تلبي حاجة السوق، بينما تعد خطة تسويقية جيدة تعول فيها على فهم الفئات المتنوعة، والمستهلك الذي يضمن تحقيقها للكثير من الأرباح، وعدم تأثير الأزمات بطريقة سلبية على إيراداتها. 

مقالات ذات صلة

مكاتب ملابس حريمي جملة الموسكي

مصانع ملابس جاهزة

العوده لاعلي