مستشفى الفاروق بالمعادي

مستشفى الفاروق بالمعادي خدمات طبية رائعة على مدار الساعة

تتميز مستشفى الفاروق بالمعادي بأنها صرحًا علمي وطبي كبير ومميز بكل المقاييس، وذلك لم يكن من فراغ، ولا حتى بشكل عشوائي، بل راجع إلى وجود الكثير والكثير من الأسباب التي ميزت المستشفى دون عن غيرها، من الكثير من المؤسسات الطبية التي توجد سواء في المعادي، أو حتى في أي مكان آخر في جمهورية مصر العربية، وهذا الأسباب سوف يتم عرضها خلال السطور القادمة، فتابعونا للتعرف عليها.

مستشفى الفاروق بالمعادي:

كما تحدثنا في السابق أن مستشفى الفاروق بالمعادي تعتبر واحدة من الرواد في مجال الرعاية الطبية، وذلك بسبب توفير المستشفى للكثير من الخدمات المميزة التي لا يُعلى عليها.

والتي لا يمكن إيجادها في أي مكان آخر من المؤسسات الطبية الأخرى، التي توجد في جمهورية مصر العربية.

وتقديم مستشفى الفاروق لأفضل الخدمات راجع إلى أن المستشفى تمتلك مجموعة مختارة، ومميزة من المرافق والخدمات الطبية التي تتميز بالجودة العالية التي لا مثيل لها.

كما أن المستشفى تتميز بتقديمها لأفضل وأقوى الحلول الخاصة بالرعاية الصحية التي يبحث عنها الكثيرون، وهذا بالطبع يحدث في ظل وجود بيئة آمنة وسليمة ومميزة للغاية.

وذلك يحدث بالاعتماد على أفضل وأمهر المختصين المتميزين الذين تم تدريبهم على أعلى مستوى. 

كما أن هذه المرافق التي تضمها  مستشفى الفاروق تتميز بأنه سيتم الاعتماد فيها على أفضل وأحدث التقنيات الحديثة والمتطورة والتي سيتم استخدامها عالميًا.

وذلك لأن القائمين على التأسيس يحرصون على  وضع المرضى نصب أعينهم، لذا سيتم توفير لهم كل ما يبحثون عنه وكل ما يرغبون فيه في مكان واحد.

قسم العيادات الخارجية بـ مستشفى الفاروق بالمعادى:

يتميز قسم العيادات الخارجية بمستشفى الفاروق بأنها عمل بشكل مستمر على مدار الساعة على أيد استشاريين وخبراء مخضرمين مختصين .

يتميزون بالكفاءات والخبرات العالية إلى جانب حصولهم على أعلى الدرجات العلمية من مختلف الجامعات العالمية والعربية على حدًا سواء.

كما أنه يمكن لأي شخص الحجز بالعيادات الخارجية، سواء من خلال التواصل من خلال الهاتف، أو حتى إرسال فاكس .

وهذا إلى جانب أنه يمكن زيارة العيادات والحجز من خلال ذلك الأمر؛ حيث أنه يوجد موظفي استقبال متاحون على مدار الساعة في خدمة المرضى والزوار.

وهذا إلى جانب أن هذا القسم مجهز بأعلى التقنيات  الحديثة والمتطورة؛ من أجل معالجة كل الراغبين في التخلص من أي مشكلة صحية مهما عظمت.

حيث أنه توجد أحدث الأجهزة الخاصة بمعالجة أمراض الباطنة، والأمراض الصدرية، ومشكلات القلب.

كما أنه توجد أفضل الأجهزة اللازمة لأي تدخل جراحي سواء أن كان متعلقة بالجراحة العامة، أو جراحة المسالك البولية، أو جراحة الأوعية الدموية، وجراحات التجميل، وجراحة المخ والأعصاب.

وهذا إلى جانب أنه سيتم توفير أفضل الخدمات، والرعاية الطبية التي تتعلق بمشكلات الأنف والأذن والحنجرة، والمشكلات المتعلقة بالتخاطب وأمور السمع ، ومرض السكري ومشكلات الغدد الصماء.

وهذا كله إلى جانب معالجة كافة المشكلات المتعلقة بالمناعة، وأمراض الدم، والأمراض الروماتزمية، ومشاكل العقم والنساء والتوليد، والأمراض التناسلية والجلدية وأمراض الكلى، والأمراض العصبية والنفسية،........الخ.

قسم الطوارئ بمستشفى الفاروق بالمعادى:

يتميز قسم الطوارئ بالمستشفى بتقديم أفضل وأرقى الخدمات المتكاملة والتي لا مثيل لها على مدار ساعات اليوم بشكل دوري.

حيث أنه يحتوي القسم على وجود غرف عمليات مجهزة على أعلى مستوى، بأحدث المعدات الازمة لعمليات التدخل الجراحي الطارئة.

كما أن القسم يضم غرفة للإنعاش مجهزة بأعلى مستوى يتم دخول المرضى إليها التي تكون حالتهم صعبة، ويتطلب  دخولهم الإنعاش عن طريق سيارة الإسعاف.

ويقوم بإدارة القسم والإشراف عليه نخبة من أفضل وأشهر المختصين المتمرسين،  والاستشاريين الذين لهم باع طويل وخلفية علمية مميزة.

وهذا إلى جانب ضم القسم لترسانة ومجموعة مميزة من الممرضين، و الذين يساعدون الأطباء والاستشاريين في إسعاف المرضى والمصابين داخل القسم .

وهذا كله إلى جانب ضم القسم لمجموعة من غرف العمليات على أتم استعداد لقبول المرضى والمصابين؛ حيث أنها تحتوي على عدد مميز من الأسرة وأجهزة على أعلى مستوى.

قسم النساء والولادة والأطفال حديثي الولادة:

يتميز قسم النساء والتوليد والأطفال حديثي الولادة بتوفير أفضل، وأجود الخدمات الخاصة بمستويات وأمور الرعاية الطبية والصحية.

كما أن القسم مجهز بأعلى مستوى لقبول كافى العمليات، والحالات التي تتطلب تدخل جراحي بخصوص الولادة المبتسرة والولادة القيصرية.

كما أنه يوجد بنك للدم في حال احتياج المرضى إلى نقل دم، عندما تتعرض الحالة لنزيف حاد أثناء الولادة القيصرية.

كما أنه يوجد تعامل خاص للنساء اللواتي يعانين من الأنيميا وضعف نسبة الحديد في الدم، لأنه ربنا تتعرض الأم وطفلها للخطورة أثناء عملية الولادة.

فضلًا عن ضم القسم لأفضل الأجهزة الخاصة بمراقبة القلب، والجهاز التنفسي، وأيضًا الأجهزة الخاصة بالعلاج الضوئي، والأجهزة المتعلقة بقياس غازات الدم، وذلك لتجنب حدوث أي مشكلة عند الولادة الأم للجنين ومعًا.

كما أن القسم يضم نخبة من الاستشاريين المختصين في طب النساء والتوليد الذي لهم خبرات غير متناهية للتعامل مع الكثير من الحالات من قبل.

وهذا كله إلى جانب وجود غرف مميزة لاستقبال الأطفال، وأيضًا حضانة مجهزة على أعلى مستوى لاحتواء الأطفال الذين تصعب حالتهم ويعانون من أي مشكلة وبالأخص تلك الحالات التي تتعلق  بالولادة المبكرة.

قسم القلب والرعاية المركزة:

يعتبر قسم القلب والرعاية المركزة بـ  مستشفى الفاروق بامتلاك أفضل الاستشاريين الذين يعملون على علاج المشكلات الخاصة بالقلب والشرايين.

حيث أنه يتم العمل على استخدام الموجات فوق الصوتية التي تعمل على تصوير القلب من داخل المرئ .

كما أنه يتم استخدام المنظار المتعدد الاتجاهات للكشف على المشكلات الخاصة بالقلب والشرايين، ومن ثم العمل على تحديد مكانها، والتخلص منها بشكل مميز دون شعور المريض بأي تعب .

وهذا إلى جانب توفير أفضل التقنيات التي تساهم في إخراج صورة واضحة لرسم القلب، وذلك من  التعرف على المشكلات التي يعاني منها الأفراد من المرضى بشكل أكثر وضوحًا.

ناهيك عن وجود مختبر خاص بقسطرة القلب معتمدين في ذلك على أفضل السبل التكنولوجيا والتقنيات الحديثة والمتطورة، والتي بدورها توفر للاستشاريين أدق النتائج الخاصة بانسداد الشرايين.

وهذا كله إلى جانب الاهتمام بعملية وأمور التعقيم وأخذ كافة الإجراءات الاحترازية لتفادي انتقال أي عدوى وبالأخص في ظل انتشار فيروس وباء كورونا اللعين.

الذي سبب الكثير من مشاعر الخوف لدى الأفراد، وإجبارهم على عدم الخروج من المنزل، ومن ثم عدم الاستغناء عن استخدام المعقمات في أي مكان وفي أي وقت، وذلك بسبب الخوف والذعر الذي انتشر بين الجميع.

عنوان مستشفى الفاروق بالمعادي:

توجد مستشفى الفاروق بالمعادي في 14 شارع النهضة- متفرع من كورنيش النيل-  خلف مسجد الفاروق- بالمعادي- في محافظة القاهرة.

ويتم التواصل مع المختصين من فريق الدعم على مجموعة من الأرقام تحرص المستشفى على تخصيصها لهم.

لكي تكون وسيلة تواصل بينهم وبين المرضى والمصابين، ومن ثم تسهيل الحصول على الخدمات الراقية التي توفرها المستشفى سواء من خلال الحجز أو حتى التعرف على الأسعار.

حيث أنه يتم التواصل مع المستشفى من خلال ( 0223585587 - 0223595781-0223781030 - 0223782011).


هل وجت المعلومة التي تبحث عنها ؟

تابعنا على: Instagram, Twitter, Facebook, YouTube.

0 التعليقات
اكتب تعليق