خدمات شاتومابس

شركات الشحن في القاهرة

شركات الشحن في القاهرة

 

شركات الشحن الداخلي في القاهرة

فيما يلي اسماء شركات شحن من أشهر شركات الشحن في القاهرة وهي شركات توصيل اوردرات لكافة المحافظات 

 

شركة انجزني للشحن

 

شركة انجزني للشحن  

العنوان: 10ش، نصر الدين هريدي، القليوبية 13752

الهاتف0109 385 0168

صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/EngzniEGY

 

إم كي دي لوجستيك للشحن والنقل البرى – mkd logistics

العنوان : 190 مكتب 1 شارع جسر السويس، الدور الأول، بميدان هليوبوليس، في حي مصر الجديدة، بجوار مستشفى مصر الجديدة العسكري، أمام شارع عبدالعزيز فهمي.

الموقع الالكتروني : http://www.mkdlogistic.com/

رقم التلفون :  01117600024 

 

توفر شركة إم كي دي لوجستيك للشحن البري الدولي، خدمات التخليص الجمركي، وهي الوكيل الوحيد لتطبيق "أحمال" للحلول الذكية في مجال النقل الشحن البري على المستوى الدولي.

تهدف الشركة إلى تقديم مميزة إلى العملاء، بل وبناء علاقة دائمة معهم، علمًا بأن تطبيق "أحمال" يوفر العديد من الخدمات لهم؛ حيث يتابع مشوار الشحن بداية من التحميل، مرورًا بالوصول، حتى التفريغ؛ لذا تعتبر من أهم شركات الشحن السريع، وأكثر ثقة من قبل العديد من العملاء.

 

شركات الشحن داخل القاهرة 

 

شركة ايرجنت للشحن 

 

العنوان : 17 عبد العزيز عيسى - الحي الثامن - المنطقة التاسعة - مدينة نصر 

أرقام الهاتف : 24715115 - 24715112- 01284006666 - 01200979999

صفحة الفيس بوك الخاصة بهم : https://www.facebook.com/haniurqent/

 

إنترناشيونال لوجيستيك سيستم

تقع الشركة في 15 عمارات مصر للتعمير، المنطقة التاسعة في مساكن شيراتون، بحي مصر الجديدة، في القاهرة، ويمكن اعتبارها واحدة من أشهر شركات الشحن في القاهرة، وأكثرهم مهنية في تقديم الخدمات المميزة للعملاء، كما إنها واحدة من أكثر الشركات سرعة في النمو؛ نظرًا لالتزامها بالتواصل المستمر، والمشاركة مع العملاء بشكل متواصل.

وتعرف إنترناشيونال لوجيستيك سيستم نفسها على أنها واحدة من أكثر وكلاء الشحن سرعة ونموًا، كما تسعى إلى كسب ثقة التجار والمصنعين والمستوردين والمصدرين من جميع أنحاء العالم؛ بهدف دعم التجارة الدولية والاقتصاد المصري من خلال نقل خبراتها واستشاراتها المهنية لجميع العملاء.

 

يونيفرسال للشحن والتخليص الجمركى

تقدم الشركة خدمة التخليص الجمركي، كما توفر إمكانية الحصول على أجوبة وافية على كل الاستفسارات الخاصة بالإجراءات الجمركية. كما تقدم خدمة الشحن الجوي والبحري وإدارة العملية الاستيرادية والتصديرية بالكامل.

تساعد الشركة في عملية النقل الداخلي؛ الذي يخدم العملية الاستيرادية والتصديرية؛ والتي تدار على يد محترفين في الاستيراد والتصدير والتخليص الجمركي.

يقع عنوان الشركة في 29 شارع الزهور، التعاونيات، مساكن شيراتون، بحي مصر الجديدة، في القاهرة، علمًا بأنها حصلت على تصنيف ممتاز ضمن قائمة شركات الشحن في القاهرة؛ وفقًا لآراء العملاء.

 

آيه بى إس كوريير أند فريت سيستمز ABS Courier & Freight Systems

تقع الشركة في 65 طريق مصر حلوان الزراعي، بحي المعادى، في القاهرة، أمام جهاز شئون البيئة، علمًا بأنها تعمل وفقًا لجدول زمني محدد، ويستمر العمل طوال الدوام اليومي حتى الثامنة مساءً.

توفر الشركة إمكانية التواصل معها عبر الهاتف على الرقم التالي: 0223976204  أو  0225268873

 

شركه الرسالة لخدمات الشحن السريع

تقدم الشركة أسعار تنافسية؛ ما جعلها واحدة من أشهر شركات الشحن في القاهرة، بينما تعمل على مراعاة شحن البضائع والهدايا لأي بلد في العالم، في أسرع وقت ممكن، وفقًا لاستراتيجية محددة.

تقع الشركة في 142 امتداد رمسيس، 2 الاستاد، مدينة نصر بالقاهرة، تتيح إمكانية التواصل عبر موقع "فيسبوك"، وموقعها الإلكتروني، إضافة إلى أرقام الهاتف التالية: 01220964008، 01143626، و01111848914.

 

سوريال لوجيستكس

لا تعتبر الشركة من أشهر شركات الشحن في القاهرة على مواقع التواصل الاجتماعي؛ إلا أنها حصلت على ثقة العديد من العملاء؛ نظرًا للخدمات المميزة التي تقدمها، بينما تحافظ على طرق التواصل والمشاركة الفعالة معهم.

يقع عنوان الشركة في 211 شارع جسر السويس، بحي مصر الجديدة، في القاهرة، أمام مستشفى مصر الجديدة لعائلات ظباط القوات المسلحة.

 

بلوجا فريت

تقع "بلوجا فريت" – كالكثير من شركات الشحن في القاهرة – في حي مصر الجديدة، وبالأخص في 9 شارع الشيخ أحمد إبراهيم، بالقرب من مسجد الفتح، وصيدلية عماد الإسلام.

تعمل الشركة على مدار الأسبوع، ما عدا يوم الجمعة، وهي شركة متخصصة قانونيًا في جميع الخدمات اللوجستية؛ حيث تسعى إلى تقديم خدمات الشحن البري، البحري، والجوي.

تتمتع الشركة بشبكة واسعة من العملاء المتخصصين، كما حصلت على الاعتماد من FIATA لضمان التخليص الجمركي والتوزيع والتعبئة والتسليم بشكل سريع وفعال.

 

مؤسسة الشروق للنقل الجوي والتصدير

تتمتع المؤسسة بخبرة تزيد على 15 سنة، وتقدم العديد من الخدمات بداية من الاستيراد والتصدير، الشحن الدولي، والتخليص الجمركي، إضافة إلى النقل الداخلي في جمهورية مصر العربية.

يقع عنوان المؤسسة في 1 بلوك 31 شارع إيهاب عزت، متفرع من شارع مصطفى النحاس، بالحي الثامن، في مدينة نصر، بالقاهرة.

 

إيكو وورلد وايد إيجيبت ليمتد

تعتبر الشركة واحدة من أشهر شركات الشحن في القاهرة، والعالم برمته؛ حيث إنه تم افتتاحها في بلجيكا عام 1987، وعقب عقد كامل، تم افتتاحها في جمهورية مصر العربية وبالأخص في عام 1998.

تقع الشركة في 31 شارع عمر بكير، الدور 9، بحي مصر الجديدة، في القاهرة، مكتب 801 و802، بجوار صيدليات عبدالمقصود، كما تتواجد بفرع ثانٍ في القاهرة في طريق المطار، داخل مطار القاهرة الدولي، سنتر مطار القاهرة للشحن الجوي، مكتب 113 مصر الجديدة.

 

جي إل جي للخدمات اللوجستية

تقع الشركة – التي تأسست في عام 2012 - في 104 شارع مصر، بحي النزهة الجديدة، في محافظة القاهرة، كما يمكن التواصل معها عبر البريد الإلكتروني، أو أرقام الهاتف التالية: 01007005447، 02262486689، أو 01022234226، و01010818180.

في ظل الظروف الاستثنائية التي مر بها العالم إثر جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، أصبحت شركات الشحن في القاهرة وأغلب العواصم العربية والعالمية، بمثابة المنقذ للعامة، بعدما فضّلوا التسوق الإلكتروني على التبضع وجهًا لوجه.

لا تنحصر مميزات التسوق الإلكتروني في مراعاة التباعد الاجتماعي فقط؛ بل إنها تضمن الحصول على المنتجات المناسبة بأسعار جيدة، وبالتالي، فقد أصبح العديد من الفئات يفضلون الشراء عبر الإنترنت سواء الطلبات الغذائية، أو الاحتياجات المنزلية، حتى يمكنهم الحصول على الملابس والإكسسوارات بطريقة من الباعة حول العالم، أو من أشهر المتاجر الإلكترونية.

 

اسعار شركات الشحن في مصر 

 

1- شركة إكسبرس كايرو

  • داخل القاهرة: 30 جنيه
  • باقي المحافظات : 60 جنيه
  • رقم التلفون: 01141136111
  • في القاهرة: 35 جنيه
  • باقي المحافظات : 40 جنيه
  • الهوتلاين : 16996

2- مشاوير

  • الهوتلاين: 19988

3- شركة فيديكس اكسبريس

  • القاهرة والإسكندرية: 34 جنيهاً 
  • باقي المحافظات: 48 جنيهاً 
  • الهوتلاين: 199854

4-شركة ميدل إيست للشحن الداخلي

  • داخل القاهرة: 23 جنيه
  • المحافظات: 26.5 جنيه 
  • الاتصال : 0227763506

 

أهمية شركات الشحن

توفر عملية الحصول على المنتجات والسلع عبر الإنترنت، الكثير من الوقت؛ حيث إن أغلب الشركات أو المتاجر تحدد وقتًا بعينه لتسليم البضاعة المباعة؛ إلا أنه – ورغم المميزات الخاصة بهذه العملية كما أكدتها الأبحاث العالمية – فقد يصبح العميل أو المستهلك في هذه الحالة على حافة الانهيار؛ بسبب عدم الحصول على ما يريد شراءه في الوقت المحدد، أو عدم اعتماده على شركات بعينها.

ومن قلب الحاجة، جاءت شركات الشحن في القاهرة وأغلب محافظات جمهورية مصر العربية، كالمنقذ لعملية التسوق الإلكتروني؛ إذ يمكنها توصيل أغلب الاحتياجات التي تأخذ الكثير من الوقت للتحميل والشحن، كما توفر فرصة مميزة للعملاء لتوصيل مستلزماتهم بثمنٍ منافس.

يحتم الشراء عبر الإنترنت، على العملاء الأخذ بعين الاعتبار، أهمية شركات الشحن في القاهرة، أو غيرها من المحافظات المختلفة؛ حتى يمكنهم المقارنة فيما بينها من حيث سرعة التوصيل، مراعاة الحفاظ على جودة كل ما يتم نقله وشحنه بطريقة سليمة، وأخيرًا وليس آخرًا، تقديم خدمة مميزة مقابل أسعار في متناول كل المواطنين.

من جهتهم، فإن أصحاب الشركات أو المتاجر الإلكترونية، يمكنهم مراعاة انتقاء شركات الشحن في القاهرة أو أي محافظة كانت، بشكل دقيق، علمًا بأنها وسيلة التواصل المثالية مع العملاء، والتي يمكنهم من خلالها – أي شركات الشحن في القاهرة والمحافظات المختلفة – أن يقوموا بتوطيد علاقتهم مع كل العملاء بصفة عامة، ومن ثم؛ الحفاظ على بقاء النشاط التجاري لمتجرهم الإلكتروني في سوق المال والأعمال.