مكاتب الشغالات في الرحاب

مكاتب الشغالات في الرحاب

كيف تجد مكاتب الشغالات في الرحاب؟

لا شك أن الرعاية بالمنزل والأسرة من أهم الأمور التي نوليها اهتمامًا كبيرًا، وفي ظل الانتشار الكبير لمكاتب التوظيف فإن مراعاة الأمانة والخصوصية هما الخصال الأفضل التي يسعى إلى توفيرها مكاتب الشغالات في الرحاب وغيرها من المدن الجديدة، التي يقطنها الشباب بعد الزواج مباشرة، أو أهلهم من المسنين.

مميزات وضمانات مهمة

توفر مكاتب الشغالات في الرحاب، عددًا من المميزات التي يبحث عنها الكثير من الفئات العمرية، بطريقة جدية؛ حيث إن الشباب منهم يفكرون في الحصول على مساعدة في أمور التنظيف المنزلية، وغيرها من الأمور المتعلقة بتحضير الطعام، أو الاهتمام بالحيوانات الأليفة.

أما فئة كبار السن؛ فإنها تبحث عن الثقة التي يمكن أن تجدها في صديق، يمكن كتمان أسرار المنزل، والتمتع بالأمانة الكافية للحفاظ على حياة ساكنيه، إلى جانب التمتع ببعض المميزات المتعلقة بتنظيم المنزل، ونظافة الغرف كاملة، وإعادة الترتيب – إن لزم الأمر ذلك – أو يمكن الاستعانة بمكتب الشغالات في الرحاب؛ من أجل الجصول على امرأة ملتزمة يمكنها تقديم يد المساعدة في تقديم الطعام، طهوه، وتحضيره بطريقة تضمن كل لوازم النظافة.

من جهتها، فإن مكاتب الشغالات في الرحاب – رغم كثرة عددها – إلا أنها لا تحظى بالكثير من الثقة من قبل العملاء في مختلف أعمارهم؛ لذلك فإن هناك قلة تسعى إلى العمل بشكل جدي؛ من أجل توفير خدمة مميزة للعملاء، والارتقاء بالعمل، على حد سواء، فضلًا عن توفير عدد من فرص العمل للكثير من الفئات سواء من داخل جمهورية مصر العربية، أو من خارجها، مع ضمان التواصل مع العملاء؛ للتأكد من راحتهم، وتلبية كل المتطلبات والشروط التي يريدونها.

مكاتب الشغالات في الرحاب

ومن منطلق أهمية الحصول على خدمة مميزة؛ خاصة في الوقت التي يعاني فيه الجميع بعد جائحة كورونا المستجد "كوفيد 19"، من وساوس – وإن كانت حقيقية فإنها تثير الجدل والقلق طوال اليوم؛ خشيةً من نقل العدوى أو انتقال الفيروسات من مكان إلى آخر – للحفاظ على النظافة والتعقيم بشكل يومي أو شبه يومي، نستعرض لكم في السطور التالية، مجموعة من مكاتب الشغالات في الرحاب؛ والتي تتعهد بتوفير خدمات مميزة.

مكاتب شغالات ستار هاوس

يعمل مكاتب ستار هاوس لتوفير العمالة المنزلية والخدم، على توفير الخادمات والشغالات، إضافة إلى مربيات الأطفال، والجليسات لكل الأعمار baby sitter أصحاب الخبرة ممن يتحدثون  اللغة الإنجليزية بطلاقة؛ وذلك وفقًا لما يؤكدونه على موقعهم الإلكتروني.

يتمتع المكتب بالنزاهة، كما حصل على إشادة واسعة من الكثير من الفئات والأمهات، والمشاهير؛ ما جعله واحدًا من أهم مكاتب الشغالات في الرحاب، علمًا بأنه يمتلك العديد من الفروع الأخرى داخل جمهورية مصر العربية.

ويعتبر المكتب موثوق به من حيث توفير جليسات الأطفال، راعيات المسنين والمسنات، إضافة إلى موظفي العناية بالمنزل، وعمال النظافة، إلى جانب الطباخين، مقدمي الرعاية، ومديري المنزل، وعمال الخدمات المختلفة، والسائقين.

يوفر مكتب ستار هاوس، مجموعة من العمالة أصحاب الجنسيات المختلفة، من قارة إفريقيا سواء من إثيوبيا، السودان، إريتريا، نيجيريا، غانا، كينيا، أوغندا، غينيا، أو جيبوتي، والصومال، إلى جانب ساحل العاج.

ومن القارة الآسيوية؛ فالمكتب يوفر العمالة من الدول التالية: "سريلانكا، الفلبين، وإندونسيا"، علمًا بأنه يوسع عمله في العديد من المحافظات المصرية سواء في القاهرة "الزمالك، الدقي، جاردن سيتي، التجمع الخامس، الشروق، العبور، السادس من أكتوبر، والرحاب بالطبع"، الجيزة، الأسكندرية، شرم الشيخ، أو الغردقة.

يتيح المكتب إمكانية التواصل معه على رقم الهاتف التالي: 01060044177، أو التواصل عبر تطبيق واتس آب على الرقم ذاته.

مكتب رويال سيرفس

يقدم مكتب رويال سيرفس خدماته على مستوى القاهرة بشكل عام؛ إلا أنه يعتبر واحدًا من أهم مكاتب الشغالات في الرحاب على وجه الخصوص.

يؤكد المكتب عبر موقعه الإلكتروني، أن هناك العديد من مكاتب التوظيف، ومكاتب توفير العمالة المنزلية في القاهرة، ومكاتب الشغالات في الرحاب، مفيدًا أن الأمر يبدو مرهقًا عند البحث عن خدمة مميزة وموثوق فيها.

يتعهد مكتب رويال سيرفس، بتقديم الخدمات المميزة التي يبحث عنها سكان مدينة الرحاب؛ حيث يمكنهم مساعدة العملاء في الحصول على خدمات عاملات محترفات، بينما يراعي المكتب عنصر الدقة، ويحافظ على سرعة الوقت لتلبية متطلبات العملاء.

توفر شركة تنظيف منازل رويال سيرفس لكل سكان مدينة الرحاب، ما يضمن شعورهم بالراحة؛ حيث يمكنهم الاعتماد عليها من أجل الحصول على العاملات اللواتي يتمتعن بحس النظافة، والأمانة؛ حتى يحصلوا على مكان مريح، ومنزل نظيف، معقم، ولامع.

يتعامل المكتب مع أكثر من 5000 عميل مختلف، استطاعوا أن يثبتوا جدارتهم ونجاحهم ليكونوا ضمن قائمة أفضل مكاتب الشغالات في الرحاب؛ إذ إنهم حصدوا العديد من التعاقدات بطريقة مثالية واحترافية.

يتطلع المكتب إلى التميز دائمًا؛ فهو لا يكفيه أن يكون الأفل بين مكاتب الشغالات في الرحاب؛ بل يسعى إلى أن يتصدر قائمة الأفضل بين مكاتب توفير العمالة المنزلية على مستوى القاهرة، وجمهورية مصر العربية. ويتيح المكتب فرصة التواصل معه على أرقام الهاتف التالية: 0122722283، 0238346881.

ويقدم المكتب خدمات مميزة من تنظيف الغرف، والتخلص من الغبار، ومسح جميع الأسطح، مسح مقابض الأبواب ومفاتيح الإضاءة، مسح المرايا والتركيبات الزجاجية، إضافة إلى مسح الأرضيات وإزالة كل البقع والدهون منها، مع التعقيم المستمر.

شركة الرضاء

تعمل الشركة على توفير الخادمات، ومربيات الأطفال أصحاب الخبرة، كما توفر عمالة مقيمة بالفعل داخل المدينة؛ ما يجعلهم ضمن القائمة المفضلة للكثير من العملاء الذين يبحثون عن مكاتب الشغالات في الرحاب.

تمتاز الشركة - وفقًا لموقعها الإلكتروني – بالاعتماد على النزاهة، والثقة المتبادلة مع العملاء المستهدفين في الرحاب، كما توفر جليسات كبار السن، إضافة إلى عاملات النظافة، والطباخين لطهو أشهر المأكولات الشهية.

توفر الشركة أيضًا، مجموعة من العمالة غير المصرية، سواء من القارة الإفريقية، أو شرق آسيا، علمًا بأنها تتواجد في الكثير من الأماكن المصرية.

شددت الشركة على عملها مع الأسر، والعائلات؛ لتجنب الإحراج مع العملاء، وهي الفئة التي تضمن تقديم خدمات لائقة ومميزة. ويمكن التواصل معهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أو أرقام الهاتف التالية: 0244380970، 01093007189، 01288599435، أو عبر تطبيق واتس آب على الرقم التالي: 01100251268، كما يمكن التواصل معهم على الرقم ذاته، عبر فايبر، أو إيمو.

مكتب الرحاب لتوريد العمالة

يقدم مكتب الرحاب لتوريد العمالة، عاملات نظافة، يتمتعن بالخبرة والتخصص في تنظيف المنازل مهما اختلفت أحجامها صغيرة كانت أم كبيرة، إضافة إلى الفيلات، والحدائق الخاصة بها.

يوفر المكتب مجموعة من العاملات المتخصصات في النظافة، سواء مقيمات أو غير مقيمات، كما يوفر كل الجنسيات سواء من داخل جمهورية مصر العربية، أو خارجها مثل: السودان، إثيوبيا، أريتريا، السنغال، غانا، ونيجيريا؛ وذلك من القارة الإفريقية، كما يوفر العمالة من سريلانكا من القارة الآسيوية.

يتيح المكتب التواصل عبر وسائل ومنصات التواصل الاجتماعي، سواء فيسبوك، تويتر، أو لينكد إن؛ ما يجعله واحدًا من أشهر مكاتب الشغالات في الرحاب.

ويتيح مكتب الرحاب لتوريد العمالة، كذلك، التواصل عبر رقم الهاتف التالي: 01012539909؛ من أجل الحصول على خدمات عاملات النظافة، أو العاملات الأجانب، أو التواصل على رقم الهاتف التالي: 01148554630؛ من أجل الحصول على خدمات العاملات المصريات، كما يوفر إمكانية التواصل عبر تطبيق واتس آب على الرقم السابق ذكره.

حمل تطبيق شاتومابس

google link apple link

مشاركة المقال



مواضيع اخري

التعليقات السابقة

اكتب تعليقك