كيف اتخلص من بنج الاسنان بسرعة

فور تعرض الشخص إلى بنج الاسنان، يحدث له بعض الآثار الجانبية التي قد تزعجه لمدة طويلة، نتيجة بقاء تأثير البنج في الدم لمدة كثيرة، لهذا سوف نوضح كيفية التخلص من بنج الاسنان بسرعة فيما هو آتي.

فاعلية تأثير بنج الاسنان

يلجأ الكثير من الأفراد إلى استخدام مخدر الأسنان لأنه يخفف عنهم شعور الألم المصاحب لخلع أو حشو أو حتى تنضيف الأسنان والضروس. ولأن علاج الأسنان ومتابعته تثبيتها من أنواع العلاجات طويلة الأمد. لهذا يحتاج الأفراد إلى تعرض كبير لأخذ بنج الاسنان ذو المفعول القوي. وهذا يعني بقاء تأثير مفعول البنج مدة ما بعد الإنتهاء من العلاج أو الخروج من عيادة الأسنان وهنا يحتاج المريض إلى معرفة كيفية التخلص من بنج الأسنان بسرعة؟ حتى يعود لطبيعته سريعا.

كيفية التخلص من بنج الأسنان بسرعة؟

من أجل التخلص من بنج الأسنان بسرعة على المريض إتباع أحد  الوسائل المساعدة في نقل البنج  من الدورة الدموية والضخ بعيدا له من أجل  المساعدة فى إبطال مفعول البنج بسرعة وهذه الوسائل مثل:-

  • المساج الخفيف في منطقة الخد والفم، مع تجنب الضغط الشديد وخاصة الضغط على الشفاه.

  • تدليك الوجه بفوطة مبللة بالماء الدافئ، أو وضع كيس مملوء بماء دافئ، يساعد جدا في كيفية التخلص من بنج الأسنان بسرعة وبدون مضاعفات، ويهدئ من شعور الرعشة والتنميل في المنطقة.
  • استخدام حقن معاكسة للبنج، من طرق التخلص من التخدير في الأسنان بسرعة، لكنه حل باهظ الثمن، حيث أن سعر حقنة بطلان البنج مرتفعة جدا ويندر وجودها لأن الأطباء يستنكرون استخدامها ويظنون أنها حقن بلا فائدة.
  • أن تكون شخص صبور وسوي أحد أهم حلول التخلص من بنج الأسنان بسرعة، لأن تلك الطباع تدفعك للهدوء والسكينة وانتظار خروج مفعول المخدر منك.
  • أن تأخذ قسطا من الراحة، أيضا حل مناسب لكيفية التخلص من بنج الأسنان بسرعة.
  • كذلك ممارسة نشاط فيزيائي معين تساعدك بشدة من زوال مفعول بنج الأسنان بسرعة.

مدة خروج بنج الأسنان من الجسم

  • تستغرق مدة مفعول بنج الأسنان في الجسم من 90 إلى 120 دقيقة، منهم الدقائق المحتسبة داخل عيادة الطبيب والتى يحتاج فيها الشخص مفعول المخدر بشدة. ومنهم دقائق ما بعد الخروج من عيادة الطبيب وهي الفترة الزمنية التى يتمنى المريض فيها معرفة كيفية التخلص من بنج الاسنان بسرعة. هذه المدة تتراوح ما بين 60 إلى 90 دقيقة للغالبية من المرضى لأنها قد تستغرق ساعات في حالات معينة.


هل وجت المعلومة التي تبحث عنها ؟

تابعنا على: Instagram, Twitter, Facebook, YouTube.

0 التعليقات
اكتب تعليق