أفضل شركات الشحن في مصر  2022

باتت شركات الشحن تلعب دورًا محوريًا في حركة التجارة المحلية والعاليمة أيضًا، كما أن هناك شركات يقتصر دورها على شحن البضائع والطرود الصغيرة، أما شركات الشحن الدولية فبعضها يقدم إرشادات الخبراء بل تتخصص في جميع مجالات الشحن و تسعى إلى إتاحة التخليص الجمركي والشحن الجوي والاستيراد والتصدير وما إلى ذلك.

ويتميز هذا النوع من الشركات بالسمعة الطيبة والسرعة في إنجاز المهام بوقت سريع؛ وامتلاك خطوط شحن عالية الاستجابة، فإذا كنت ترغب في ترك كل مخاوفك اللوجستية على شريك الشحن الخاص بك، فابحث عن شركة  كبيرة بما يكفي لتقديم الخدمات بأسعار تنافسية  لتقديم حل مُخصص لمتطلباتك. 

شركات الشحن في القاهرة 

لذا في هذا المقال سنستعرض معًا شركات الشحن الدولي والمحلي الموثوقة في القاهرة، وقمنا بتضمين بيانات حول مكان وجود الشركات، وتاريخ تأسيسها والخدمات التي توفرها لنسهل عليك عملية البحث. 

أفضل شركات الشحن الدولية والمحلية في مصر

 

أفضل شركات الشحن في مصر  2022

أفضل شركات الشحن في مصر ايجى لوجستيكس

تعد واحدة من أفضل الشركات لتلبية كافة احتياجات الشحن الخاصة بك،حيث تقدم إيجي لوجيستيكس جميع الموارد المتجددة والواردات والصادرات والنقل المحلي وخدمات الشحن البحري والجوي الدولي. بالإضافة إلى أنها حاصلة على تقييم عالٍ مايصل إلى  98٪ في إرضاء العملاء.

رقم هاتف شركة ايجي لوجستكس: 

العنوان: 23 شارع كليوباترا- الكوربة - مصر الجديدة- القاهرة.

الموقع الالكتروني : https://www.egylogistics.com/

 

أفضل شركات الشحن في مصر  يونيكورن انترناشيونال

هي شركة شحن بحري وجوي تقع في القاهرة ، وتوفر يونيكورن انترناشيونال خدمات الشحن الدولي، فضلًا عن خدماتها ساعدت العديد من الشركات على بيع منتجاتها في أسواق عالمية موثوقة بسهولة جدًا.

رقم هاتف يونيكورن انترناشيونال: '>

العنوان: 3 شارع حسن باشا صادق- العروبة - مصر الجديدة- القاهرة.

الموقع الالكتروني : http://www.unicorn-international.com/home.html

 

أفضل شركات الشحن في مصر  النيل اللوجستية الدولية

أفضل شركات الشحن في مصر

إذا كنت تتطلع إلى قضاء وقت خالٍ من الإجهاد والقلق عند شحن منتجاتك إلى بلدان أخرى؟ النيل اللوجستية الدولية قد تكون الحل الأمثل بالنسبة لك. ويرجع تاريخ تأسيس هذه الشركة في عام 2008 بهدف تقديم خدمات لوجستية وكل ما يتعلق بالشحن بنتائج مُرضية.

رقم هاتف شركة النيل اللوجستية الدولية

العنوان:4 شارع التحرير- ميدان شيراتون- هليوبوليس- القاهرة.  

 

أفضل شركات الشحن في مصر  أرامكس

تحظى شركة أرامكس بشهرة واسعة في تقديم خدمات شحن البضائع إلى جميع أنحاء العالم بأسعار تنافسية للغاية. مع أرامكس، ستستمتع بخدمات راقية مثل النقل الشامل والشحن.

 وهي من أفضل شركات الشحن في مصر التي تتكيف بسرعة مع تغيير تفضيلات العملاء، علاوة على ذلك فهي شركة عالمية وتنتشر فروعها في كافة محافظات مصر من الشمال إلى الجنوب لتسهل عملية تقديم الخدمات إلى عملائها.

 

رقم هاتف أرامكس فرع النزهه:

رقم الخط الساخن:

 

أفضل شركات الشحن في مصر  لوجيستيكا

 تشتهر الشركة أيضًا بمستودعاتها متعددة الاستخدامات، هذا بالإضافة إلى خدمات الشحن الفعالة للعملاء مما يجعل من لوجيستيكا شركة مفضلة للغاية للشحن والخدمات اللوجستية. إلى جانب ذلك فهي مُزودة بخدمات لوجستية تابعة لجهة خارجية لتوفير خدمات شحن مخصصة للغاية في مصر.

 

رقم هاتف شركة لوجيستيكا: 

العنوان: مجمع بولاريس الزامل الصناعي- منطقة التوسع الشمالية\  قطعة 20-29 مدينة 6 أكتوبر.

 

أفضل شركات الشحن في مصر  يونيفرسال للشحن والتخليص الجمركى

يتمتع العملاء الذين يستخدمون هذه الشركة بخدمات متميزة؛ لأنها متخصصة في مجال الشحن والتخليص الجمركي منذ عام 2001، ويقود هذه الشركة خبراء يبذلون قصارى جهدهم لتحسين عمليات الشحن عبر منصة عالمية.

 

رقم هاتف شركة يونيفرسال للشحن والتخليص الجمركى:

العنوان: 23 ش الزهراء- التعاونيات\ مساكن شيراتون- مصر الجديدة- القاهرة.

 

أفضل شركات الشحن في مصر  جلوبال ترانس ايريس- GTI

هي إحدى شركات الشحن التي تعمل في مصر منذ فترة طويلة، هذا يعني أنه يمكنك الوثوق به في جميع احتياجات الشحن الخاصة بك. ويرجع الفضل إلى نجاح هذه الشركة في القوة العاملة ذات الخبرة العالية الموجودة بها، إلى جانب الأسعار التنافسية العالية، كل ذلك جعل من GTI شركة الشحن المفضلة لكثير من الناس.

 

رقم هاتف شركة جلوبال ترانس ايريس'

العنوان: 20 عمارات رابعة الاستثمارية- شارع النزهة\ مدينة نصر- القاهرة. 

 

أفضل شركات الشحن في مصر  شركة سيتي فريت

تنظم City Freight النقل الاحترافي للبضائع في جميع أنحاء العالم، فهم  معروفون بالعاملين المدربين تدريباً عالياً الذين يقدمون خدمات عملاء متميزة، وشحن آمن في الوقت المناسب. لذا إذا كنت تبحث عن عرض أسعار عادل للتكلفة التي ستتكبدها باستخدام موارد الشحن الخاصة بهم دون أي رسوم إضافية مخفية، فأن شركة سيني فريت ستكون خيارك الأفضل.

 

رقم هاتف شركة سيتي فريت: (

العنوان: 23 عمارات العبور- الدور التاسع- شارع صلاح سالم- القاهرة.

 

أفضل شركات الشحن في مصر  سوريال لوجستيكس

هل تبحث عن خدمة شحن شخصية للغاية؟ إذاً هذه هي الشركة التي تريديها، حيث تقدم شركة Sorial الخدمات اللوجستية والتي تشمل توحيد الشحن الجوي وشحنات الشحن البحري والتخزين وتسليم البضائع من الباب إلى الباب بسهولة وأمان.

 

رقم هاتف سوريال لوجستيكس:

العنوان: 211 شارع جسر السويس- امام مستشفى مصر الجديدة- القاهرة.

 

أفضل شركات الشحن في مصر  فولترانس جلوبال لوجستيكس

هي عبارة عن شركة شحن خاصة تم تطويرها في عام 2007، وتنفرد هذه الشركة بتقديم خدمات الشحن الشخصية للغاية بفضل القوى العاملة ذات المهارات العالية والتكنولوجيا المتطورة. وتقدم Voltrans خدمات عالية الجودة بما في ذلك الشحن البحري والجوي وإعادة الشحن والتخزين وخدمة توصيل البضائع من الباب إلى الباب.

 

رقم هاتف فولترانس جلوبال لوجستيكس

العنوان:8 شارع فيكتور باسيلي- الدور السادس- الشقة 24- الإسكندرية- مصر.

 

أفضل شركات الشحن في مصر  شركة النقل البحري من البحر الأبيض المتوسط

ظلت هذه الشركة شريكًا مستقرًا للعديد من الشركات في مصر من خلال تقديم خدمات شحن احترافية،  مع وجودها في أكثر من 150 دولة ، يمكن لهذه الشركة مساعدتك في تداول منتجاتك في الاقتصادات الرئيسية في جميع أنحاء العالم. 

تبنت MSC أيضًا الشحن الرقمي لمساعدتها في الوصول إلى العديد من الأشخاص.

 

رقم هاتف شركة النقل البحري من البحر الأبيض المتوسط

 

أفضل شركات الشحن في مصر  الأولى العالمية للخدمات اللوجستية

تم تطوير First Global Logistics لتقديم خدمات الشحن الممتازة، وقد ساعدت العديد من العملاء في نقل منتجاتهم إلى جميع أنحاء العالم، بالإضافة إلى ذلك قامت الشركة بتعظيم الكثير في الشحن البحري والجوي وشحن المشاريع والتخليص الجمركي.

 

رقم الهاتف

 

أفضل شركات الشحن في مصر  CMA CGM

إذا كنت تريد أسلوب الشحن المتطور الحديث، فهذه هي الشركة المثالية للتعامل؛ لأن هذه الشركة لديها فروع ومرافق شحن منتشرة في جميع أنحاء مصر لتلبية احتياجات الشحن لمعظم الناس. 

 

رقم الهاتف

 

أفضل شركات الشحن في مصر  شركة كايرو فريت

حازت هذه الشركة على ثقة العديد من الأشخاص في مصر بسبب الشحن الموثوق به والفعال من حيث التكلفة.

إضافةٍ إلى ذلك هنا في هذا المكان يمكنك الاستمتاع بخدمات متميزة؛  بما في ذلك التعبئة والتوزيع والتأمين والتخزين.

 

رقم الهاتف:

 

الآن بعد أن أصبح لديك جهات اتصال لأفضل شركات الشحن في مصر، كل ما عليك فعله هو الوصول إلى واحدة والحصول على جميع احتياجات الشحن الخاصة بك بسهولة وأمان.

 

العوده لاعلي