خدمات شاتومابس

مستشفى الهرم

عندما نبحث عن أماكن طبية موثوق فيها ذات أمان يجب الوقوف لحظات أمام مستشفى الهرم ذات الصرح الطبي الكبير الممتلئ بالخدمات الصحية المميزة .

مستشفى الهرم الجيزة

دائمًا ما يريد المواطنين معرفة أفضل المستشفيات الطبية حتى يذهبون إليها و التي تكون على ثقة كافية من أجل استقبال المرضى بأعلى المستويات الطبية و الرعاية،و تعتبر مستشفى الهرم بالجيزة واحدة من المستشفيات المميزة التي تقع بالمنطقة و يقصدها الكثير من الأفراد و ذلك يرجع للرعاية الطبية التي تتمتع بها.

كما أنها تضم عدد كبير من الأطباء و الكوادر المهنية المتميزة بالإضافة إلى ذلك يوجد بهذه المستشفى الكثير من الخدمات الصحية المتنوعة التي تخدم كافة المرضى بشكل جيد، و تعمل دائما مستشفى الهرم بالجيزة دائمًا على تطوير كافة الأجهزة الطبية التي تتواجد لديها بالإضافة إلى تطويرها المستمر لكافة الكوادر الطبية و تدريبها بشكل مستمر كي تكون مجهزة لاستقبال كافة الحالات المرضية.

و سوف نتناول خلال السطور التالية كافة التفاصيل عن مستشفى الهرم بالجيزة .

عنوان مستشفى الهرم الجيزة

توجد المستشفى في 104 شارع الهرم ، و ذلك بالقرب من البنك المصري الخليجي ، كما يوجد بجانبها متجر ملابس الحجازي الذي يتواجد في الجيزة.

و لكي تتواصل مع مع المستشفى من أجل حجز المواعيد و معرفة الأطباء المتواجدين و كافة الاستفسارات عن العيادات و حتى تتطمئن على المرضى المتواجدين في العمليات ، إليك رقم مستشفى الهرم الجيزة 0233860235  

 أسعار الكشف في مستشفى الهرم الجيزة

و في حالة إذا كنت ترغب في معرفة أسعار الكشف الخاصة بالعيادات الخارجية في مستشفى الهرم بالجيزة فهي تكون متراوحة ما بين 20 إلى 30 جنيه مصري .

و نجد أن بالمستشفى يتواجد عدد من الأقسام الطبية المتميزة ، بالإضافة إلى قسمي العيادات و الطوارئ .

كما أن المستشفى تشمل على 30 عيادة خارجية ، بالإضافة إلى ذلك يقوم بإدخالها أكثر من 5000 مريض و ذلك يكون في شهور قليلة ، و السبب في ذلك أنها تعمل على مدار اليوم .

اقرأ أيضا: مستشفى المغربي

رقم مستشفى الهرم

 و نجد أن الكثير من المواطنين يقومون بالبحث عن أرقام الاتصال و التواصل بالمستشفى و ذلك يكون من أجل أكثر من خدمة منها حجز المواعيد أو معرفة مواعيد الأطباء التي يرغبون في الكشف لديها أو لمعرفة رقم غرفة المريض المتواجد في الرعاية المركزة و الأطمئنان عليه و غيره من الاستفسارات .

لذلك نجد أن أرقام الاتصال بالمستشفى من الأمور المهمة للمرضى و المواطنين لهذا سوف نعرض لكم أرقام المستشفى للتواصل من خلالها.

أرقام هاتف مستشفى الهرم

0233890002

02233860237

مستشفى الهرم الجيزة -عنبر به أسرة للمرضى

اقرأ أيضا: مستشفى المروة

مستشفى الهرم للعيون

تعد العين من أكثر الأعضاء بالجسم التي يقلق بشأنها الأشخاص لذلك يبحثون عن أماكن طبية متميزة وماهرة من أجل الذهاب إليها ، و تعتبر مستشفى الهرم للعيون واحدة من هذه الأماكن الطبية .

و تقدم هذه المستشفى العديد من الخدمات الصحية المتعلقة بالعيون بالإضافة إلى توفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى من أجل الحفاظ على صحتهم وحتى لا يشعرون بالخوف.

بالإضافة إلى ذلك فهي تقوم بتقديم عدد من العروض والخصومات على الكشف في المناسبات المختلفة للمرضى.

كما أنه مركز متخصص فى طب وجراحات العيون  ، تأسس هذه المركز في عام 2008 ، و يقوم بضم نخبة من الاساتذة والاستشاريين الكبار في تخصص العيون.

و إليك التفاصيل الخاصة بمركز الهرم للعيون ، و هي :

عنوان مستشفى الهرم للعيون : 307 أ ش الهرم – الجيزة – أمام فندق أوروبا القاهرة

رقم مستشفى الهرم للعيون 0235857824 

و في حالة إذا كان الشخص يريد الاستفسار سريعًا إليك رقم الواتس أب الخاص بالمركز 01148461949

اقرأ أيضا: مستشفى طيبة

مستشفى الهرم قسم العظام

كما تحدثنا في السابق أن مستشفى الهرم تضم عدد من الأقسام المتميزة داخلها ، و يعد قسم العظام هو واحد من هذه الأقسام الماهرة التي تتميز بالطاقم الطبي الذي يتواجد فيه.

و نجد أن قسم العظام في المستشفى يضم عدد من الواحدات المتخصصة في العظام ، منها على سبيل المثال :

  • وحدة مناظير العظام.
  • وحدة مناظير الكتف.
  •  مناظير الركبة.
  • جراحات عظام الأطفال.
  • جراحة اليد والطرف.

بالإضافة إلى ذلك يوجد عدد من الأطباء المتميزين بقسم العظام الحاصلين على شهادات متعددة في هذا المجال غير أنهم من أشهر الأطباء المتواجدين في الجيزة.

مستشفى الهرم قسم العظام -طبيبة تقوم بالكشف على مريض

اقرأ أيضا: مستشفى فيكتوريا

مستشفى الهرم للولادة

مستشفى الهرم بالولادة والجراحة من المراكز الطبية الماهرة في مثل هذه العمليات كما أنها توفر رعاية طبية متميزة للسيدات وأبنائها فور الولادة و أثناء فترة الحمل ، غير أنها تعمل على مدار اليوم لاستقبال حالات الولادة.

وهذه أبرز التفاصيل المتعلقة عنها :

عنوان مستشفى الهرم للولادة : 14 شارع شفيق غالي المتفرع من شارع الهرم بجوار مسجد الرحمة

رقم مستشفى الهرم للولادة 0115120539 

مواعيد عيادات مستشفى الهرم

و بالنسبة للمواعيد الخاصة بعيادات مستشفى الهرم بالجيزة ، نجد أن المستشفى العام تكون متواجدة على مدار اليوم أي طوال الـ 24 ساعة لخدمة المرضى واستقبال حالات الطوارئ و يمكنك الاتصال على هذا الرقم 0233860235' .

 و لكن مستشفى الهرم للولادة والجراحة نجد أن مواعيد الأطباء الخاص بها هو بداية من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 3 ظهرًا ، بينما خدمة الطوارئ متواجدة على مدار الـ24 ساعة.

و أيضًا كل من قسم العظام ومركز العيون فكل منهما يكون متاح طوال الـ24 ساعة للطوارئ لكن فقط تختلف المواعيد حسب الأطباء و تواجدهم ، لذلك يمكن الاتصال على أرقام المستشفى لمعرفة الميعاد المتاح.

مواعيد عيادات مستشفى الهرم -طبيب يقيس الضغط لمريض في العيادة

و في نهاية المقال نتمنى أن نكون قد استطعنا توفير كافة المعلومات المتعلقة والتفاصيل عن مستشفى الهرم ، فمن الممكن حاليًا الوصول إليها من خلال العناوين السابقة أو من خلال أرقام الاتصال و الفاكس لحجز المواعيد المتاحة و للإجابة عن كافة الاسنفسارات المرتبطة بالمرضى.

مقالات ذات صلة:

مستشفى العيون الدولي

مستشفى النزهة الدولي

الفا سكان المعادي

مستشفى رابعة مدينة نصر

مستشفى الريان